أقرالمتهمون بتزوير المحررات الرسمية في أقوالهم أمام جهات التحقيق المختصة بارتكاب الجريمة.   واضاف المتهمين في أقوالهم بالتواصل مع العملاء الراغبين فى الحصول على الأوراق المزورة عبر مواقع التواصل الإجتماعى.   وقررت النيابة العامة حبس تشكيل عصابى تخصص في تزوير المحررات الرسمية 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وطلبت النيابة بسرعة التحريات حول الواقعة لكشف ملابسات الجريمة وبيان وجود وقائع أخرى مماثلة من عدمه.

  وتمكنت الأجهزة المعنية من ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامى فى تزوير المحررات الرسمية، حيث أكدت المعلومات  قيام التشكيل العصابى الذي يضم 4 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية"، تخصص نشاطهم فى تزوير المحررات الرسمية بنطاق محافظتى البحيرة والجيزة.   عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم، وبمواجهتهم إعترفوا بممارستهم ذلك النشاط الإجرامى  كما ضبط بحوزتهم 6 أختام وأكلاشيهات منسوبة لجهات حكومية مختلفة - الأجهزة والأدوات المستخدمة فـى التزوير - عدد من أصول وصور ضوئية لشهادات ومستندات مزورة ومعدة للتزوير لجهات مختلفة – مبالغ مالية - 10 هواتف محمولة.  





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: التزوير تزوير المحررات الرسمية اخبار الحوادث النيابة العامة تشكيل عصابى المحررات الرسمیة

إقرأ أيضاً:

سقوط تشكيل عصابى من 5 عاطلين تخصصوا فى تجارة المخدرات بشبرا الخيمة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، القبض على 5 عاطلين يقومون بترويج المخدرات بدائرة قسم أول شبرا الخيمة ضبط بحوزتهم 4 كيلو حشيش وهيروين وكمية من الأقراص المخدرة والأسلحة النارية والبيضاء، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

البداية عندما وردت معلومات للواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية، تفيد قيام تشكيل عصابى بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بترويج المواد المخدرة وتم عرض المعلومات على اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمين بحوزتهم أسلحة نارية وبيضاء.

وعقب تقينن الإجراءات قامت قوة أمنية كبيرة من مديرية الأمن، وتم مداهمة البؤرة الإجرامية، وتم ضبط 5 متهمين، وتبين أن إثنين منهم لهم معلومات جنائية، وتم ضبط جميع المتهمين بدائرة القسم، وبحوزتهم 10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، و4 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و3 كيلو جرام لمخدر الهيروين، و كيلو جرام لمخدر البودر، و عدد من الأقراص المخدرة و طبنجة، وعدد من الطلقات، و2 قطعة سلاح أبيض.

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ 3.600 مليون جنيه تقريباً، وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • اعترافات خطيرة للصوص سرقة السيارات فى حلوان.. التفاصيل
  • سقوط «تشكيل عصابي» تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • التفاصيل الكاملة في اتهام شقيق عصام صاصا بتزوير توكيل بالشهر العقاري
  • النيابة تواصل التحقيقات مع شقيق المطرب عصام صاصا في قضية تزوير توكيل رسمي
  • 7 بنوك تتيح التواصل عبر «واتساب» مع العملاء.. تعرف على الخدمات المتاحة
  • زور توكيل.. تفاصيل القبض على شقيق عصام صاصا في الهرم
  • ضبط شقيق عصام صاصا لاتهامه بتزوير توكيل قضية فى الهرم
  • حبس تشكيل عصابى لسرقة السيارات فى حلوان
  • بقيمة 3،6 مليون جنيه.. ضبط تشكيل عصابى تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بالقليوبية
  • سقوط تشكيل عصابى من 5 عاطلين تخصصوا فى تجارة المخدرات بشبرا الخيمة