شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن سيارة رباعية الدفع تجتاح واجهة معرض سيارات في صيدا ونجاة السائق وعائلته بأعجوبة، أفادت 8220;الوكالة الوطنية للاعلام 8221;، بأن حادث سير مروعا حدث على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا، حيث اجتاحت سيارة رباعية الدفع نوع .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سيارة رباعية الدفع تجتاح واجهة معرض سيارات في صيدا ونجاة السائق وعائلته بأعجوبة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سيارة رباعية الدفع تجتاح واجهة معرض سيارات في صيدا...
أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام”، بأن حادث سير مروعا حدث على الاوتوستراد الشرقي لمدينة صيدا، حيث اجتاحت سيارة رباعية الدفع نوع BMW واجهة معرض سيارات ما ادى الى تحطم زجاج واجهة المعرض والقاعدة الحديدية للخيمة. وقد حضرت عناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وعملت على معاينة السائق وعائلته والتأكد من عدم إصابتهم بجروح.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة سيارة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قوى الأمن توقف أفراد عصابة في صيدا

صدر عن المديريّة العامّة لقوى الأمن الدّاخلي ـ شعبة العلاقات العامّة البلاغ التّالي: حصلت في الآونة الأخيرة، سرقات عدّة، ضمن مدينة صيدا والمناطق المحيطة، طالت "كمبرسورات" مكيّفات الهواء "UNITS OUTDOOR"، إضافةً الى عمليّات سرقة دراجات آليّة.
بنتيجة المتابعة التي قامت بها مفرزة استقصاء الجنوب في وحدة الدّرك الإقليمي، تمكّنت إحدى دوريّاتها، بتاريخ 23-08-2024، من تحديد المشتبه فيهم، وتوقيفهم بكمائن محكمة نفّذتها في صيدا، وهم:
- م. ل. (مكتوم القيد، فلسطيني بحسب أقواله)، وهو مالك لـ"بؤرة كسر" في محلّة سينيق، تم توقيفه أثناء شرائه قطع عائدة لدراجة مسروقة.
- ر. ع. (من مواليد عام 1989، فلسطيني)   
- م. ب. (من مواليد عام 2002، لبناني)
بالتّحقيق معهم، اعترف (ر. ع.) بقيامه بسرقة حوالى /17/ مكيّفًا هوائيًّا من أحياء مدينة صيدا: حي البراد، والبستان الكبير، والكورنيش البحري، و"زاروب النجاصة". كذلك، اعترف بسرقة /9/ دراجات آليّة وكهربائية، وبسرقة دراجات كهربائية من أحد الأشخاص الذي كان بدوره قد سرقها سابقًا، وأنّه كان يقوم ببيع المسروقات في بؤر كسر وخردة داخل مدينة صيدا والجوار. كما اعترف بتعاطي المخدّرات.
واعترف (م. ل.) بشراء المسروقات من (ر. ع.).
وأيضاّ، اعترف الثّالث بقيامه بسرقة دراجات آليّة في مدينة صيدا من حي البراد والبستان الكبير.
أودع الموقوفون مخفر صيدا القديمة في وحدة الدرك الإقليمي، لإجراء المقتضى القانوني بحقّهم، بناءً على إشارة القضاء المختص.

مقالات مشابهة

  • بسبب تهور السائق.. إصابة 11 شخصًا أعلى الطريق الصحراوي في حادث مروري
  • قوى الأمن توقف أفراد عصابة في صيدا
  • بالفيديو... إشكال كبير في صيدا وإطلاق نار
  • إحتراق سيارة وسماع دويّ قويّ... شاهدوا بالفيديو ما حصل في طرابلس
  • إنتشال جثة طفل غريق ونجاة آخر في حوض مائي ببني سنوس في تلمسان
  • الصحة: الدفع بـ39 سيارة إسعاف إلى موقع حادث تصادم قطارين في الشرقية
  • رباعية الخلاص مجدداً
  • توقف قلبه.. معتمر ينجو بأعجوبة بعد السقوط في الحرم المكي
  • فاجعة بمحافظة جناق قلعة
  • ضبط مالك معرض سيارات وشقيقه بتهمة استغلال ذوي الهمم