دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي اتحاد جدة السعودي أن الفحوصات الطبية التي أجراها المدافع لويس فيليبي قد أظهرت إصابته بتمزق عضلي، سيحتاج على إثرها لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 6 أسابيع.

وكان فيليبي قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريق "النمور" ونظيره ضمك، الخميس الماضي، إذ غادر أرض الملعب عند الدقيقة 14 من زمن المباراة.

وستمنع الإصابة اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً عن المشاركة في نهائيات كأس العالم للأندية 2023، المقرر إقامتها بين 12 و22 ديسمبر/ كانون الأول الجاري في المملكة العربية السعودية، والتي يشارك فيها نادي اتحاد جدة بصفته بطل دوري الدولة المستضيفة.

كما كشف فريق "النمور" عن مشاركة كريم بنزيما ورومارينهو ومدالله العليان في التدريبات الجماعية للفريق، بعد اكتمال جاهزيتهم البدنية، مما يتيح لهم إمكانية الظهور في مونديال الأندية.

ويفتتح نادي اتحاد جدة مشواره في البطولة بمواجهة منافسه أوكلاند سيتي النيوزيلندي، على أرض ملعب الجوهرة المشعة، الثلاثاء المقبل.

السعوديةكأس العالم للأنديةكريم بنزيمةنادي الاتحاد السعودينشر السبت، 09 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: كأس العالم للأندية كريم بنزيمة نادي الاتحاد السعودي اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم

أكد ثروت سويلم المتحدث الرسمي لرابطة الأندية المحترفة، أن قرار استكمال لقاء بيراميدز وسموحة (قرار عادل) من جانب لجنة المسابقات ولا يوجد أدنى مجاملة لأي طرف، خصوصًا بعدما تم إلغائها بسبب ظروف معينة، وسموحة لم يعترض ولكن فوجئت ببيان نادي بيراميدز.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "فارق الثقافة واضح بين ناديي الزمالك وبيراميدز في البيانات الصادرة، وبيراميدز يمتلك مجموعة لاعبين محترفين، ولكنهم يريدون ايصال رسالة للماالك في الإمارات

وأضاف: "أسهل حاجة قلة الأدب وعدم الاحترام والصعب جدا احترام الأخرين وأن يكون لك كيان.. وغير مقبول بيان بيراميدز، واعتقد ان اتحاد الكرة والرابطة سيكون لهما قرار ورد فعل على ذلك".

وتابع: "عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو اتحاد الكرة ومن أكثر الاشخاص المخلصين لمنظومة الكرة، واعتراض كل الأندية يؤكد بأنه لا يجامل أي فريق، وأؤكد للجميع أنه لم يجامل أي طرف والأيام ستثبت ذلك، وأعتقد أنه بعد نهاية الدوري سوف يخرج للحديث أمام الرأي العام وايضاح كل الأمور".

وزاد: "الناس تعتقد ان عامر حسين يقوم ببعض الأمور وفق لرؤية شخصية ولا يدركون الأمور التسويقية والبث التليفزيوني، وهو من الأشخاص العادلين، وهو يدير المسابقة حتى الان ومستمر في عمله".

مقالات مشابهة

  • رابطة الأندية عن بيان بيراميدز : عدم احترام .. ونجهز رد صارم
  • بيراميدز يفتح النار على اتحاد الكرة ورابطة الأندية ويهدد بالتصعيد
  • "كريم الفياغرا" لتحسين الرغبة الجنسية لدى النساء
  • مصيرة يتوج ببطولة الأندية للشطرنج للفئات العمرية
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • من ضمنهم حجازي.. اتحاد جدة يستغنى عن رباعي الأجانب
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • بنزيما يحاول إقناع زيدان بقيادة الاتحاد السعودي خلفاً لغاياردو
  • بعد أنباء إقامتها في مدريد.. الاتحاد المغربي يصدر بيانا بشأن مونديال 2030
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد