دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- ردّ كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، بطريقة "طريفة" عند سؤاله عن موقفه في حال تلقى عرضاً من أحد أندية المملكة العربية السعودية، مقابل مبلغ مالي كبير.

وكانت أندية دوري "روشن" قد تعاقدت مع أبرز المدربين واللاعبين حول العالم في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، إلا أنه لم يسبق وأن ارتبط اسم مدرب فريق "الميرنغي" بها.

وأجاب أنشيلوتي على سؤال حول موقفه في حال تلقيه عرضاً من نادٍ سعودي مقابل 500 مليون يورو (538.5 مليون دولار) مثل لاعب الغولف الإسباني، جون رام، الذي انضم إلى "LIV Golf"، وهو دوري غولف ممول من قِبل صندوق الاستثمارات العامة السعودي، وفقاً لما نقله الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد.

قال كارلو أنشيلوتي: "كنتُ لأذهب سيراً على الأقدام، لا أحتاج إلى حجز رحلة طيران، لأنني سأذهب مشياً، هذا مجرد مزاح، كلٌ منا يختار الطريق الذي يناسبه، لا يفاجئني شيء أو أي أحد، لستُ خبيراً في الغولف، لكني أعتقد أن رام جيد جداً وبأنه الأفضل".

وتابع أنشيلوتي في مؤتمر صحفي يسبق مباراة "الميرنغي" ونظيره ريال بيتيس: "لم أتلقَ أي اتصال من السعودية، أنا أعيش في الحاضر وهو جميل جداً، لديّ أهداف أخرى، لم أفكر قط في المال لأنني نشأت في عائلة حيث المال ليس هو الشيء المهم، الآن لديّ المال وما زال غير مهم".

وأكمل مدرب نادي ريال مدريد: "الشيء الأساسي هو أن تشعر بالرضا في بيئة ما، إذا ذهبت إلى السعودية سأكون بحالةٍ جيدة أيضاً، لكني هنا الآن وأمل أن أستمر كذلك".

السعوديةريال مدريدنشر السبت، 09 ديسمبر / كانون الأول 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: ريال مدريد ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي

كشف أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، ونادي اتحاد جدة، عن وجهته المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وتحدث عن تجربته مع النادي السعودي.


وقال أحمد حجازي في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج الكورة مع فايق المذاع على قناة MBC MASR 2: "الأهلي تواصل معي أكثر من مرة خلال فترتي مع فيورنتينا الإيطالي".


وتابع: "فضلت الانتقال للأحمر بسبب قلة المشاركة، وقضيت موسمين مميزين داخل جدران القلعة الحمراء، ولمست الإحترافية من جانب المسؤولين".

أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي ردة فعل غير متوقعة من بيراميدز تجاه ثروت سويلم


وأوضح: "فضلت الرحيل عن القلعة الحمراء بعدما تلقيت عرضًا من الدوري الإنجليزي، والإدارة تفهمت موقفي".


وشدد: "علاقتي قوية بجمهور النادي الأهلي، وسعيد بمساندتهم لي".


واختتم حجازي حديثه قائلًا: "تجربتي مع اتحاد جدة ناجحة جدًا وانتقالي له كان في بداية مشروع العودة للبطولات".

مقالات مشابهة

  • محامي إماراتي يُحذر السعوديين من تعرضهم للاحتيال بطريقة جديدة .. فيديو
  • آمال ماهر تحيي جولة غنائية جديدة بالمملكة العربية السعودية
  • إبراهيم دياز يحدد موقفه النهائي من عرض السعودية الضخم
  • فيوتشر يكشف عن موقفه بخصوص رحيل نجمه لـ الزمالك
  • نجم ريال مدريد المغربي يرفض عرضا ضخما من السعودية
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • موراتا يحسم موقفه من عرض القادسية السعودي
  • يورو 2024.. مدرب فرنسا يصدم ريال مدريد بشأن قناع كيليان مبابي
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • طالبة تفاجأ مراسل على الهواء بإعلان رسوبها المتوقع بطريقة طريفة.. فيديو