تفقد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء الأربعاء، سير العمل داخل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بحي أول المحلة، وذلك بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والمهندس محمد السيد أبوجاعور مساعد وزير التنمية المحلية للتخطيط.

أخبار متعلقة

وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية يتفقدان أعمال الرصف والتطوير في المحلة

وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية يشهدان بروتوكول الشبكة الوطنية للطوارئ

«عمليات التنمية المحلية» تتابع جهود 3 محافظات لإزالة الإشغالات

وزير التنمية المحلية يتابع جهود الحفاظ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

للمنتجات اليدوية.

. وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية يفتتحان «صنع في الغربية» (صور)

وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية يفتتحان معرضًا للمنتجات اليدوية

التنمية المحلية: 325.7 مليون جنيه حجم مبيعات مبادرة «سند الخير» منذ انطلاقها وحتى الآن

وزير التنمية المحلية يتابع جهود المحافظات في تنفيذ حياة كريمة

وأشار اللواء هشام آمنة، إلى أهمية المراكز التكنولوجية في الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، وضمان سرعة وجودة تلك الخدمات، مشيراً على اهتمام رئيس الجمهورية ومتابعة رئيس مجلس الوزراء لرقمنة وتحسين الخدمات المقدمة للمواطن في ظل ثورة الإصلاح الإداري التي تقوم بها الدولة وما يصاحبها من تبسيط للإجراءات واستخدام الميكنة في أدائها والارتقاء بالكوادر البشرية وتبسيط الإجراءات والارتقاء بمستوى الكوادر البشرية.

وقال محافظ الغربية إن المحافظة لديها ١٣ مركز تكنولوجي، بكافة المراكز والمدن والأحياء إلى جانب المركز الموجود بديوان عام المحافظة، مشيرا إلى أن المركز التكنولوجي بحي أول المحلة يعد واحد من ضمن ١٠ مراكز حصلت على شهادة الأيزو ٩٠٠١، نظرا لتميزها في تقديم كافة الخدمات للمواطنين طبقا لمعايير الجودة.

واختتمت الجولة في المحلة بزراعة عدد من الأشجار ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة، حيث أشاد وزير التنمية المحلية بما حققته المحافظة من جهود في زراعة 160 ألف 570 شجرة من خلال الوحدات المحلية، التربية والتعليم، الشباب والرياضة، جامعة طنطا، الطب البيطري.

وفي سمنود تفقد وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية مشروع كورنيش سمنود والذي يتم تنفيذه على ترعة الساحل بسمنود بطول 2500 متر وعرض متوسط 10 أمتار، ويتم إنشاؤه كمحور مروري يساهم في تقليل الازدحام المروري الذي يعاني منه دخل المدينة إلى جانب كونه متنزها ومتنفسا جديدا وحضاريا لمدينة سمنود.

وشملت الجولة في سمنود تفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة المدخل الرئيسي لمدينة سمنودبتكلفة22 مليون جنيه، ووصلت نسبة الأعمال إلى80 %، حيث يتم رصف الطريق الرئيس المار بقلب سمنود بطول 1500 متر وعرض 15 متر بهدف فك الاختناقات المرورية المتكررة الناتجة عن سوء حالة الطريق بقلب مدينة سمنود، كما تم زراعة عدد من الأشجار ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية 100 مليون شجرة.

وأوضح وزير التنمية المحلية أنه ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة بالغربية تم دعم المحافظة ضمن البروتوكول الموقع مع وزارة الإنتاج الحربى بعدد 225 ألف شجرة ( أشجار مثمرة وزينة وخشبية ) لتحسين نوعية الهواء وخفض غازات الاحتباس الحرارى بتكلفة قدرها 65 مليون جنيه.

وزارة التنمية المحلية التنمية المحلية اخبار وزاره التنميه المحليه محافظة الغربية المراكز التكنولوجية المحلة تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين وزارة التنمية المحلية التنمية المحلية محافظة الغربية المحلة وزیر التنمیة المحلیة ومحافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا الجديد يتعهد بالعمل الدؤوب والتواجد الميداني لخدمة أهالي عروس الصعيد

أعرب اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا الجديد، عن خالص شكره وتقديره لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على ثقته الغالية بتعيينه في هذا المنصب الهام، مؤكداً على التزامه باستكمال مسيرة البناء والتنمية الشاملة في جميع المجالات التي تلامس احتياجات أهالي عروس الصعيد.

ووجه المحافظ الجديد رسالة قوية لأهالي المنيا، مفادها أنه سيتخذ من التواجد الميداني استراتيجية أساسية لعمله، حيث سيتواجد بشكل دائم في مختلف مواقع العمل، وذلك للتواصل المباشر مع المواطنين، للاطلاع على احتياجاتهم عن كثب، والاستماع إلى مطالبهم وتطلعاتهم للمستقبل.

وأشار كدواني إلى أنه سيعمل على تكثيف الجهود لتحقيق التنمية الشاملة في جميع القطاعات، بما يشمل التعليم والصحة والطرق والبنية التحتية والزراعة والصناعة والسياحة، وذلك بهدف الارتقاء بمستوى حياة المواطنين وتحسين أوضاعهم المعيشية.

ويُشار إلى أن اللواء عماد كدواني قد تقلد العديد من المناصب القيادية الهامة في وزارة الداخلية، منها مدير أمن مطروح، ومساعد وزير الداخلية لقطاع التفتيش والرقابة، ومساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن.

كما يتمتع بخبرة واسعة في مجال العمل الأمني، مما يؤهله بشكل ممتاز لقيادة محافظة المنيا في هذه المرحلة المهمة.

مقالات مشابهة

  • مستشار وزير التنمية المحلية السابق: حركة المحافظين تواكب نجاحات الجمهورية الجديدة
  • منال عوض: العمل على تطوير الإدارة المحلية لنيل رضا المواطنين
  • رئيس حي جنوب الغردقة يتفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بالحي
  • كورال أطفال مسرح ٢٣ يوليو يحتفل بذكرى الثورة بالمحلة
  • محافظ قنا: آلية جديدة للتواصل مع المواطنين والإعلام
  • محافظ المنيا الجديد يتعهد بالعمل الدؤوب والتواجد الميداني لخدمة أهالي عروس الصعيد
  • قبل دخوله مكتبه.. محافظ قنا يتابع أعمال المركز التكنولوجي في الوحدة المحلية لقنا
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • السيرة الذاتية للدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية
  • وزير الزراعة لـ السومرية: أكملنا زراعة 3 مليون شجرة من أصل 5 ملايين