أول تعليق من بركات على اعتزال طارق حامد اللعب دوليا
تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT
علق محمد بركات على قرار طارق حامد لاعب وسط ضمك بالاعتزال الدولي.
قال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "طارق حامد واحد من ضمن اللاعيبة الرجالة وكان إضافة كبيرة جدا لنادي الزمالك، وكان إضافة كبيرة لمنتخب مصر"
وأضاف: "حتى لما انتقل للاتحاد السعودي ومساهمته في تتويج اتحاد جدة للدوري، فضلا عن مستواه الفني المخلص مع ضمك"
واختتم: "نوجه الشكر لطارق حامد على المجهودات المقدمة لمنتخب مصر على مدار 10 سنوات"
وكان الدولي المصري طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك السعودي، قد أعلن اعتزاله اللعب الدولي رفقة المنتخب الوطني نهائيًا.
وكتب طارق حامد عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي «إكس»: «على مدار عشر سنوات، تشرفت بتمثيل منتخب بلدي الحبيب مصر، اليوم أعلن اعتزالي الدولي بعد مسيرة طويلة أفتخر بها، أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية والطبية التي تشرفت بالعمل معها، وأتمنى لزملائي كل التوفيق فيما هو قادم.. والآن، سأعود لصفوف الجماهير كمشجع عاشق ومحب لمنتخب بلدي».
المصدر: صدى البلد
كلمات دلالية: محمد بركات طارق حامد ضمك طارق حامد
إقرأ أيضاً:
عرض الفيلم المصري كان مساء وكان صباح يوما واحدا بمهرجان الإسماعيلية.. اليوم
يعرض اليوم الفيلم التسجيلى المصرى الطويل "وكان مساء وكان صباح، يوما واحدا" وذلك وضمن مسابقة الأفلام التسجيلية الطويلة بمهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة فى دورته 26 المقرر ان تستمر حتى 11 فبراير الحالى.
فيلم "وكان مساء وكان صباح، يوما واحد" للمخرج المصري يوحنا ناجي، الذي يبرز جانبًا مميزًا من التجربة المصرية.
وتدور أحداثه في غياب الأرشيف الشخصي، يسعى يوحنا مخرج الفيلم إلى إعادة إحياء ذكريات طفولته المفقودة. مستعينًا بتقنيات الذكاء الاصطناعي، يعيد تشكيل شرائط فيديو منزلية قديمة، ليخلق عالما موازيا من الذكريات، في رحلة بحثه عن الهوية، ينتقل يوحنا بين قارات العالم، ليجد نفسه وجهاً لوجه مع ماضٍ غامض ومستقبل مجهول.
يذكر أن المهرجان يقيمه المركز القومي للسينما سنوياً، ويُعد مهرجان الإسماعيلية الدولي، الذي انطلقت أولى دوراته عام 1991، واحدًا من أعرق المهرجانات السينمائية في المنطقة، حيث يتميز بتركيزه على الأفلام التسجيلية والقصيرة، مما يجعله منصة بارزة للأعمال ذات الطابع الفني المتميز، وداعمًا رئيسيًا للمواهب الجديدة في مجال السينما.