أعلن نادي اتحاد جدة السعودي، غياب لويس فيبليبي مدافع الفريق، عن بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد إصابة في مباراة ضمك بالدوري السعودي (روشن).

وتأكد غياب لويس فيليبي عن صفوف الفريق لمدة 6 أسابيع، بعد إصابته بتمزق عضلي خلال مباراة ضمك في الدوري السعودي.

ويستعد اتحاد جدة، لمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، يوم 12 ديسمبر الجاري، ضمن منافسات الدور التمهيدي من بطولة كأس العالم للأندية 2023.

ومن المقرر أن تلعب بطولة كأس العالم للأندية 2023 في مدينة جدة بالمملكة العربية، خلال الفترة بين 12 إلى 22 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الأهلي في  مونديال الأندية

مباراة الأهلي الأولى في كأس العالم للأندية ستكون يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر الجاري، في الدور الثاني من البطولة القارية.

وسيلاقي الأهلي الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي، التي ستجمعهما يوم 12 ديسمبر في افتتاح كأس العالم للأندية.

وستجمع المباراة الأهلي مع الفائز من الاتحاد وأوكلاند سيتي، يوم 15 ديسمبر، في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اتحاد جدة كأس العالم للاندية لويس فيليبي موعد مباراة الأهلي في مونديال الأندية کأس العالم للأندیة اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

يخوض الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الثلاثاء عندما يلتقي مع نظيره فريق ماجديبورج الألماني في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.
 

زعامة أفريقيا وآسيا .. موعد قمة الأهلي والعين المرتقبة على لقب الأفروآسيوية


ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثامنة مساء، ويسعى رجال يد الأهلي إلى الظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد تأهل إلى الدور نصف نهائي البطولة بعد تحقيق الفوز على سيدني الأسترالي، بنتيجة 49-15، وفي المباراة الثانية خسر الفريق أمام برشلونة الإسباني بنتيجة 31-23.

وتضم قائمة الفريق المشاركة في منافسات البطولة:‏ إبراهيم المصري - أحمد خيري - عبد الرحمن علي فيصل - أحمد عادل - محسن رمضان - عمر خالد «كاستلو» - محمد لاشين - عمر سامي - سيف هاني - عبد الرحمن حميد - محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - ياسر سيف - محمد مجدي - نبيل شريف - عبد العزيز إيهاب - راضي محمد راضي- محمد صلاح السيد.

 

مقالات مشابهة

  • كأس العالم للأندية.. فريق يد الأهلي يتقدم على ماجديبورج في الشوط الأول
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وماجديبورج يلا شوت في كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية
  • موعد مباراة يد الأهلي اليوم في نصف نهائي كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة
  • السوبر جلوب.. موعد مباراة الأهلي القادمة في نصف نهائي كأس العالم للأندية
  • يد الأهلي يتأهل لنصف نهائي مونديال الأندية رغم الخسارة أمام برشلونة
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • مونديال الأندية لليد.. الأهلي والزمالك يصطدمان بعملاقي أوروبا