قال البيت الأبيض إن مستشار الأمن القومي الأميركي جيك سوليفان سافر إلى سيول للمشاركة في اجتماعات ثلاثية مع نظيريه من اليابان وكوريا الجنوبية.
تتركز الاجتماعات على التهديدات الناشئة التي تشمل ما وصفه البيت الأبيض بأنه «تطورات مقلقة تتعلق بشحنات أسلحة بين جمهورية كوريا الديموقراطية (كوريا الشمالية) وروسيا».

الاتحاد الأوروبي يتوصل لاتفاق بشأن قانون ينظم الذكاء الاصطناعي منذ ساعة «حماس»: استخدام أميركا حق النقض ضد مشروع قرار لوقف إطلاق النار في غزة «لا أخلاقي ولا إنساني» منذ ساعتين

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

عيد ميلاد سعيد لروي وهوي! توأم باندا كوريا الجنوبية يحتفلان بعامهما الأول

احتفلت توأم الباندا العملاقة المحبوبة، روي باو وهوي باو، بعيد ميلادهما الأول في منتزه إيفرلاند الترفيهي بالقرب من سيول، وذلك في أجواء من الفرح والبهجة.

اعلان

ولدت روي باو وهوي باو في يوليو 2023، لتصبحا أول توأم باندا يولد في كوريا الجنوبية، ما أثار حماس عشاق الحيوانات في جميع أنحاء البلاد.

للاحتفال بهذه المناسبة المميزة، أقام حراس حديقة الحيوانات حفلة خاصة للثنائي، حيث قدما لهما كعكة مصنوعة من الخيزران، بالإضافة إلى مجموعة من الألعاب الممتعة.

من الصين إلى إسبانيا.. زوجا باندا يصلان إلى منزلهما الجديد في مدريددبلوماسية الباندا.. الصين تنوي إرسال زوجين من الدببة إلى إسبانيابحزن غامر.. كوريا الجنوبية تودع الباندا المحبوبة "فو باو" قبل عودتها للصين

وتمّ دعوة مجموعة مختارة من المعجبين لحضور الاحتفال، الذين عبّروا عن سعادتهم الغامرة لرؤية روي باو وهوي باو يلعبان ويتفاعلان مع محيطهما.

ولد الثنائي للأم باو والأب بي باو اللذين وطئا أرض كوريا الجنوبية عام 2016 قادميْن من الصين بموجب عقد إستغلال مدته 15 عامًا.

وتعدّ إرسال الصين للباندا إلى الدول الأخرى علامة على حسن النية، لكنها تحتفظ بملكية الحيوانات وأشبالها.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: باندا تايوان الوحيدة تحتفل بعيد ميلادها الرابع: حلوة ولكن شرسة! شاهد: لإعادة الدفء إلى العلاقات بين البلدين.. الصين تُعير دبّي باندا عملاقين لأستراليا حديقة حيوانات صينية تُواجه انتقادات واسعة بعد عرض كلاب مصبوغة بالأبيض والأسود بدلًا من الباندا عيد الميلاد منوعات كوريا الجنوبية حيوانات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next مباشر. الانتخابات التشريعية الفرنسية.. نسبة مشاركة مرتفعة وترقب للنتائج مساء اليوم يعرض الآن Next 9 أشهر على حرب غزة: دمارٌ هائل وشلال دماء لا يتوقف ولسان حال الفلسطيني يقول العرب والعالم تخلوا عنا يعرض الآن Next هل ستنضم مارين لوبن إلى ائتلاف أوربان الأوروبي اليميني المتطرف؟ يعرض الآن Next الأزمات تحاصر حملته الانتخابية.. مذيع أميركي: مكتب بايدن أرسل لي الأسئلة التي يمكنني طرحها يعرض الآن Next باتريوت في ليتوانيا: تعزيز دفاعات أوروبا الشرقية ضد التهديدات الجوية اعلانالاكثر قراءة الخطر سيطال دولة عربية.. احتمالية حدوث تسونامي في البحر المتوسط ترتفع مسعود بزشكيان: ماذا نعرف عن الرئيس الإيراني الجديد؟ جزيرة سترومبولي الإيطالية ترفع حالة التأهب بعد ثوران بركانها مسعود بزشكيان رئيساً لإيران.. هل تغير نتائج الانتخابات المشهد السياسي؟ شريحة تفتح السيارة وأخرى لباب المنزل.. نمساوي يزرع 5 شرائح في يده للتخلص من عبء حمل المفاتيح اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 فرنسا مارين لوبن حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل فلسطين إسبانيا روسيا الانتخابات التشريعية الفرنسية 2024 إيمانويل ماكرون حزب الله Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لتدخل جارتها الشمالية في شئونها الداخلية
  • زعيم كوريا الشمالية: التدريبات الكورية الجنوبية قرب الحدود استفزاز لا مبرر له
  • عيد ميلاد سعيد لروي وهوي! توأم باندا كوريا الجنوبية يحتفلان بعامهما الأول
  • مدرب أولسان يقود منتخب كوريا الجنوبية
  • للمرة الثانية.. هونج يتولى تدريب كوريا الجنوبية
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات إلى 37 مليار دولار في النصف الأول من 2024
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في النصف الأول من 2024
  • مصدر لرويترز: حماس وافقت على مقترح أمريكي لإجراء محادثات بشأن المحتجزين الإسرائيليين
  • بالفيديو.. تفاصيل حادث انتحار روبوت في كوريا الجنوبية
  • البيت الأبيض: قلقون من زيارة رئيس وزراء المجر لروسيا