شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن سوناطراك توفر مركز تصفية المياه و 12 جهاز لتصفية الدم لمستشفى تيميمون، أشرف اليوم الأربعاء, توفيق حكار, الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك, على مراسم, التوقيع على اتفاقية .،بحسب ما نشر الجزائر اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوناطراك توفر مركز تصفية المياه و 12 جهاز لتصفية الدم لمستشفى تيميمون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوناطراك توفر مركز تصفية المياه و 12 جهاز لتصفية...

أشرف اليوم الأربعاء, توفيق حكار, الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك, على مراسم, التوقيع على اتفاقية رعاية بين سوناطراك ومديرية الصحة لولاية تيميمون.

و تسمح الإتفاقية التي كانت تحت إشراف حكار رفقة والي ولاية تيميمون, لمديرية الصحة, يشراء مركز معالجة المياه المستعملة في عمليات تصفية الدم للمساهمة في ضمان توفير المياه التي تستوفي شروط الاستخدام الصحي في المحيط الاستشفائي وكذا تمويل شراء 12 جهاز لتصفية الدم لفائدة المؤسسة الاستشفائية العمومية الهاشمي أمحمد بتيميمون.

وسنخفف, هذه المبادرة , من أعباء تنقل المرضى الذين يعانون من القصور الكلوي بالمنطقة وتحسين أداء الخدمات الصحية اللازمة للمرضى.

وكانت هذه الزيارة, فرصة للرئيس المدير العام لتفقد, مركز التكوين المهني والتمهين رقم 02 لولاية تيميمون، من أجل الاطلاع على أجواء سير عملية إجراء مسابقة الانتقاء التي تتضمن 366 منصب عمل على مستوى المنشآت الإنتاجية لسوناطراك بولاية تيميمون والتي يشارك فيها 1242 مترشح.

للتذكير، فإن مسابقة التوظيف تتم في ظروف جيدة بالتنسيق مع السلطات المحلية و بنفس النظام والمواصفات المعمول بها في امتحان شهادة البكالوريا.

تسعى سوناطراك من خلال انخراطها في المشاريع الحيوية والعمليات التضامنية إلى ترسيخ مقاربتها الاجتماعية بوصفها مؤسسة مواطنة تعمل على دعم إستراتيجية التنمية المحلية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل:- إسرائيل تزعم تصفية 440 عنصرًا من حزب الله

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" أن جيش الاحتلال الإسرائيلي زعم أنه قام بتصفية نحو 440 عنصرًا من عناصر حزب الله، بينهم 30 قائدًا ميدانيًا من مختلف الرتب. 

تأتي هذه الادعاءات في وقت تتصاعد فيه التوترات بين الجانبين، وسط تصعيد عسكري متبادل.

خلفية الأحداث

تسارعت الأحداث في المنطقة مع استمرار المواجهات بين جيش الاحتلال الإسرائيلي وحزب الله، حيث تشير التقارير إلى أن التصعيد الأخير نتج عن سلسلة من العمليات العسكرية التي استهدفت مواقع الحزب في لبنان.

 وفي ظل الظروف الحالية، تعتبر هذه الأرقام جزءًا من الحرب النفسية بين الطرفين، حيث يحاول كل منهما إظهار قوته.

 

بينما تروج إسرائيل لهذه الأرقام كجزء من استراتيجيتها لتعزيز موقفها، يبقى من الصعب التحقق من دقة هذه الادعاءات في ظل تكتيم المعلومات من الجانبين. 

يعتمد حزب الله عادةً على سرية عملياتها وتكتيكاتها، مما يجعل من الصعب تأكيد أو نفي مثل هذه المعلومات.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان: تنفيذ حملات على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المتأخرات بعدة مدن جديدة
  • الإسكان: تنفيذ حملات على وصلات المياه الخلسة وتحصيل المتأخرات بعدة مدن جديدة بالتعاون مع الشرطة
  • «الإسكان»: حملات مكثفة على وصلات المياه الخلسة في عدة مدن
  • عاجل:- إسرائيل تزعم تصفية 440 عنصرًا من حزب الله
  • الأنبار تعلن عن تصنيع جهاز لتحلية وتنقية المياه يعمل على الطاقة الشمسية
  • خيارات إسرائيلية «صعبة» للرد.. تل أبيب مجبرة على الهجوم الرمزي ضد طهران.. ومسؤولون يتحدثون عن فرصة تاريخية لتصفية الحسابات
  • الاحتلال الإسرائيلي يزعم تصفية 440 عنصرا من حزب الله بينهم 30 قائدا ميدانيا
  • بديلا عن نفقات حفل التخرج باهظة التكاليف.. طلاب طب المنوفية يتبرعون بجهاز إيكو وحضَّانة لمستشفى القصر التعليمي
  • إصابة 13 شخص إثر انقلاب سيارة على الاقليمي بالمنوفية
  • سوناطراك تكرم أبطال الجزائر في الألعاب البارالمبية 2024