أكد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، أن الزمالك قرر خوض بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة، المتزامنة مع معسكر الفريق في الإمارات.


وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "مصدر بالزمالك أكد أن الإدارة قررت المشاركة في بطولة كأس الرابطة المصرية المحترفة".

وأوضح إبراهيم سعيد: "الزمالك قرر خوض البطولة بشكل طبيعي بالعناصر الشابة الموجودة في صفوف الفريق والناشئين".

إبراهيم سعيد يكشف تفاصيل مثيرة عن غضب في الأهلي بسبب كولر كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.. كل ما تريد معرفته عن الأهلي (ملف)

وأضاف: "أحمد مجدي المدرب المساعد للفريق سوف يقود الفريق خلال هذه البطولة، وذلك بسبب تواجد معتمد جمال مع معسكر الفريق الذي من المقرر إقامته في دولة الإمارات".

ويواصل الزمالك تجهيزاته لمعسكره المقبل في دولة الإمارات، ومن المقرر أن يدخل الفريق معسكرًا مغلقًا خلال شهر يناير 2024، بمشاركة 23 لاعبًا، خلال فترة التوقف الدولي لمشاركة منتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قناة النهار كأس العالم ابراهيم سعيد منتخب مصر معتمد جمال المدرب المساعد بطولة كأس الرابطة كأس الرابطة المصرية

إقرأ أيضاً:

شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين

كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن دخول نادى الزمالك فى مفاوضات مع 3 صفقات من العيار الثقيل لضمهم فى الميركاتو الصيفى المقبل وتدعيم صفوف القلعة البيضاء فى مختلف المراكز، في ظل سعي إدارة النادي برئاسة حسين لبيب، بتكوين فريق قادر علي المنافسة بقوة علي استعادة درع الدوري في الموسم الجديد.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى "مع شوبير: الزمالك دخل فى مفاوضات مع 3 لاعبين، أولهم جوناثان ظهير أيسر مودرن فيوتشر، ويتقاضى جوناثان قرابة 600 ألف دولار ويتبقى له سنة فى عقده، ويرغب الزمالك فى ضم اللاعب، لكن بمبلغ أقل من ذلك، واللاعب مرحب بالعرض ولكن غير موافق على تقليل المقابل المادى.

وأضاف: اللاعب الثانى هو عبد الرحمن مجدى لاعب النادى الإسماعيلى، والزمالك بدأ يجس نبض الإسماعيلى، والأهلى لم يهتم بضم عبد الرحمن مجدى فى الفترة الأخيرة.

واختتم: اللاعب الثالث هو فخر الدين بن يوسف مهاجم المصرى، بسبب العروض المنتظرة لسيف الدين الجزيرى.

مقالات مشابهة

  • «اليد والطائرة في عش الزوجية».. مشاهد من زفاف ثنائي الأهلي بحضور نجوم القطبين
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • لاعبو الهلال يجرون فحوصًا طبية اعتيادية
  • أبرزهم شيكابالا وفتوح والجزيري.. غيابات الزمالك أمام فاركو في الدوري
  • شوبير: الزمالك يفاوض صفقات من العيار الثقيل يتقدمهم عبد الرحمن مجدي وفخر الدين
  • عودة لاعبي الهلال بعد الإجازة
  • "الأحمر" يطير إلى أسبانيا لبدء "معسكر ستورياس أوفيدو" استعدادًا للتصفيات الآسيوية
  • نجم الزمالك السابق: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • إبراهيم صلاح: أبارك لـ محمد صبحي على التجديد.. وهو مكسب كبير