شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عاجل كهرباء عدن تكشف موعد دخول محطة بترومسيلة الى الخدمة، عاجل كهرباء عدن تكشف موعد دخول محطة بترومسيلة الى الخدمةالاربعاء 12 يوليو 2023 الساعة 22 53 53 عدن الامناء نت خاص تؤكد .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل : كهرباء عدن تكشف موعد دخول محطة بترومسيلة الى الخدمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل : كهرباء عدن تكشف موعد دخول محطة بترومسيلة الى...

عاجل : كهرباء عدن تكشف موعد دخول محطة بترومسيلة الى الخدمة

الاربعاء 12 يوليو 2023 - الساعة:22:53:53 (عدن/الامناء نت/خاص:)

تؤكد المؤسسة العامة لكهرباء عدن عن إستئناف تشغيل محطة بترومسيلة وعودتها للخدمة في تمام الساعة السادسة من صباح يوم الغد الخميس، وذلك بعد جهود مكثفة بذلت خلال الساعات الماضية من قبل الوزارة والمؤسسة والسلطة المحلية لتأمين تدفق الوقود الخام بكميات مضاعفة تضمن تشغيل المحطة خلال الساعات القادمة بدلاً عن ما كان مقرر له سابقاً.

وتوضح مؤسسة كهرباء عدن أن الخدمة ستشهد إستقراراً نسبياً صباح يوم الغد وستعمل طواقمها جُل جهدها لإعادة برنامج التشغيل والانطفاء إلى ما كان عليه قبل اليومين الماضيين.

كما تدعو المؤسسة كافة الجهات المعنية بتوفير وقود محطات توليد كهرباء عدن إلى ضرورة إيجاد معالجات حقيقية من خلال توفير الوقود بكميات تغطي احتياج التوليد الحالي وذلك للحد من تكرار هذه الإشكاليات التي دائما ما تفاقم المعاناة على مواطني وأهالي العاصمة عدن والمحافظات المجاورة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: عاجل موعد عاجل موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«موازنة النواب» تكشف موعد الزيادة الجديدة للمعاشات.. «15% بحد أقصى»

أكد النائب ياسر عمر، وكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، أن الزيادة في المعاشات للعام الجاري تم تطبيقها في شهر مارس الماضي، موضحا أن معاشات شهر أكتوبر سيتم صرفها دون زيادات جديدة، مشددا على أنه من المقرر وفقا للقانون تطبق الزيادة السنوية في شهر يوليو 2025، إن لم يصدر قرار بتبكيرها، على أن تكون نسبة الزيادة 15%.

زيادة المعاشات

وأضاف «عمر» في تصريحات لـ«الوطن»، أن الحكومة أولت الجانب الاجتماعي اهتماما كبيرا في برنامج الحكومة، وكذلك عند وضع الموازنة العامة لعام 2024/2025، وذلك لتوجيه الدعم لمستحقيه ومد مظلة الحماية الاجتماعية للمستحقين.

زيادة مخصصات المعاشات في الموازنة العامة

يذكر أن الموازنة العامة لعام 2024/2025 تضمنت زيادة مخصصات المعاشات، حيث بلغ إجمالي الدعم والمنح والحماية الاجتماعية 636 مليار جنيه مقابل 592.7 جنيه بموازنة العام الحالي.

ووفقا لقانون المعاشات، تنص المادة 35 على أن زيادة المعاشات المستحقة في 30 يونيو من كل عام اعتبارا من أول يوليو، بنسبة معدل التضخم بحد أقصى لنسبة الزيادة 15%، ولا تزيد قيمة الزيادة في المعاش على نسبة الزيادة منسوبة إلى الحد الأقصى لأجر الاشتراك الشهري في 30 يونيو من كل عام، على أن يتحمل صندوق التأمين الاجتماعي نسبة الزيادة عن جزء المعاش الذي يلتزم به، وتتحمل الخزانة العامة بباقي قيمة الزيادة، وتعتبر الزيادة جزءا من المعاش عند حساب الزيادة التالية.

مقالات مشابهة

  • عاجل - أمريكا تعلق على دخول إسرائيل البري في لبنان
  • إدارة المولودية تكشف موعد ومكان بيع تذاكر “الكلاسيكو”
  • شهداء بقصف إسرائيلي في الحديدة باليمن.. طال محطة كهرباء (شاهد)
  • البحرين تفتتح محطة كهرباء جديدة.. تزود 40 ألف منزل بالتيار
  • غارات إسرائيلية في الحديدة باليمن.. طالت محطة كهرباء (شاهد)
  • عاجل: غارات اسرائيلية على محطة الكهرباء الرئيسية وقصف ميناء الحديدة ورأس عيسى وتصاعد ألسنة اللهب
  • عاجل: جثته ليس فيها جروح مباشرة.. رويترز تكشف كيف توفي حسن نصرالله
  • تفاقم معاناة أبناء الديس بحضرموت جراء انقطاع الكهرباء وخروج محطة التوليد عن الخدمة
  • «موازنة النواب» تكشف موعد الزيادة الجديدة للمعاشات.. «15% بحد أقصى»
  • تدشين أكبر محطة كهرباء في أوغندا