اخبار الفن، الفنانة شاهيناز تنجو من الموت بعد تعرضها لحادث سير،متابعة بتجــرد أعلنت المطربة شاهيناز عبر حسابها الخاص في 8220;إنستغرام 8221; .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الفنانة شاهيناز تنجو من الموت بعد تعرضها لحادث سير، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الفنانة شاهيناز تنجو من الموت بعد تعرضها لحادث سير

متابعة بتجــرد: أعلنت المطربة شاهيناز عبر حسابها الخاص في “إنستغرام” نجاتها من موت محقق بعد تعرضها لحادث سير مروّع، وتحطم سيارتها بالكامل.

ونشرت شاهيناز صورتين لسيارتها وقد بدت عليها آثار الحادث، وعلّقت عليها بالقول: “قدّر الله وما شاء فعل… الحمد لله”. لتنهال عليها تعليقات الجمهور حامدين الله على سلامتها.

وعن تفاصيل نجاتها من الحادث، قالت شاهيناز إنها بخير ولم تتعرض لأي إصابات جراء الحادث، مشيرةً إلى أنها كانت مع زوجها في السيارة وفوجئا بسيارة تسير بسرعة جنونية وتصطدم بمجموعة سيارات دفعة واحدة، بينها سيارتها.

وأضافت شاهيناز أنها لم تعرف تفاصيل بشأن المتسبّب في الحادث، لافتةً إلى أنها تركت السيارة بعهدة زوجها ليتابع هو الإجراءات.

وكانت شاهيناز قد أثارت الجدل أخيراً بعد حديثها عن اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب مجدداً، حيث قالت: “وارد جداً أرتدي الحجاب مرة تانية، ودي حاجة معنديش اعتراض عليها، ومين عارف ممكن فعلاً ألبس الحجاب”.

وعن آخر أعمالها الفنية، كشفت شاهيناز أنها تحضّر لأغنية “سينغل”، مشيرة إلى أنها قد تصوّرها فيديو كليب إذا سمح الوقت، وموضحة أنها مرتبطة بالعديد من الحفلات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد

طالبت عائلة سودانية مقيمة في بغداد، بحق ابنها الذي تعرض لحادث سير في بغداد، فيما أكد مصدر في الشرطة أنه تم اطلاق سراح طرف الحادث الثاني بكفالة. وقالت والدة المتوفي في حديث لـ السومرية نيوز، "نحن سكنة بغداد وتعرض ولدي مع صديق له لحادث أدى الى وفاته بعد أن تعرضت لهم فتاة وتم الافراج عنها بدون ما يعودون لنا". من جانبه قال شقيق المتوفي في حديث لـ السومرية نيوز، "الحادث وقع في منطقة الداودي وقدمنا شكوى ولا نعرف اين سكن الفتاة وخرجت من المركز بلا سبب". الى ذلك، قال مصدر في الشرطة في حديث لـ السومرية نيوز، إن "الفتاة التي كانت الطرفي الثاني في الحادث توقفت ليوم واحد وتم خروجها لان اتضج لم تكن سببا في الحادث". وأضاف أنه "بعد متابعة كاميرات المراقبة اتضح ان صاحب الدراجة هو المذنب وتم اخراجها بكفالة".

مقالات مشابهة

  • فى ذكرى رحيل رجاء الجداوى.. أبرز محطات الفن والحب والرسالة الأخيرة
  • تطورات حالة مدحت شلبي الصحية بعد تعرضه لحادث.. «سيارته تحطمت»
  • بعد تعرضها لحادث مروع.. معلومات عن لونا الشبل مستشارة بشار الأسد
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • عائلة سودانية فقدت ابنها بحادث في بغداد تطالب بحقه.. الشرطة ترد
  • رُفض نقلها إلى بيروت.. ما جديد الحالة الصحيّة للونا الشبل بعد تعرضها لحادث سير؟
  • مستشارة بشار الأسد تدخل العناية المشددة بعد تعرضها لحادث
  • لونا الشبل المستشارة الخاصة لبشار الأسد تدخل العناية المشددة بعد تعرضها لـحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • تفاصيل جديدة حول حالة المذيعة الجميلة لونا الشبل بعد تعرضها لحادث خطير في دمشق