تصدرت شروق فؤاد لاعبة الفريق الطائرة بالنادي الأهلي، ترند مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان التقطت عدسة مصور القلعة الحمراء بعض الصور تبرز جمالها داخل ملعب المباراة.

حسناء النادي الاهلي حسناء النادي الأهلي

انطلقت شروق فؤاد في مشوارها الرياضي داخل أسوار النادي الأهلي في سن الرابعة من عمرها، حتى وصلت إلى الفريق الأول داخل أسوار القلعة الحمراء.

من هي شروق فؤاد حسناء النادي الأهلي؟

حصلت شروق فؤاد لاعبة فريق الطائرة بالنادي الأهلي على بكالوريوس في الإعلام، وتعمل في إحدى شركات القطاع الخاص، بالإضافة لكونها لاعبة بالقلعة الحمراء.

حملة بشبابها تعقد مؤتمرا ختاميا للحث على المشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية مؤتمر دولي قائم على حل الدولتين.. متحدث الرئاسية الفلسطينية يقدم رؤيته لانتهاء الحرب بطولات حصلت عليها شروق فؤاد حسناء النادي الأهلي

نجحت في تحقيق 20 بطولة متنوعة محلية وقارية وعربية رفقة النادي الأهلي.

حصلت على لقب أفضل صانعة ألعاب ببطولة إفريقيا للأندية في نسختين 2016 -2019.

حصلت على جائزة أفضل صانع ألعاب في البطولة العربية وفي إفريقيا نسخة 2015.

شاركت مع منتخب بلادها في دورة الألعاب الأولمبية للشباب في سنغافورة.

حصلت على لقب أفضل معدة في العرب وإفريقيا.

حقيقة اعتزال شروق فؤاد لاعبة فريق طائرة الأهلي

جذبت شروق فؤاد لاعبة الأهلي الأنظار في الموسم الماضي، بعد أن ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء رحيلها إلى نادي الزمالك، بعد تغيّبها عن مران الفريق.

وكانت شروق كشفت في تصريحات صحفية سابقة سبب غيابها، والذي جاء نتيجة عملها في إحدى الشركات الخارجية، قبل أن تتحدث مع المدير الإداري للنادي من أجل ضبط الأمور، وتابعت: كنت على وشك الاعتزال، ولكن تم حل الأمور.

حسناء النادي الاهلي حقيقة رحيل شروق فؤاد إلى نادي الزمالك

وتساءل مشجعو فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي عن حقيقة رحيل شروق فؤاد إلى نادي الزمالك، بعد أن جددت تعاقدها مع الأهلي في شهر مايو من العام الماضي.

قبل أن تخرج لتتحدث عن حقيقة رحيلها عن القلعة الحمراء إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك، قائلةً: لن أرحل عن الأهلي ولم أعقد أي جلسات مع نادي الزمالك.

شروق فؤاد تدعم فريق الكرة بالنادي الأهلي

تحرص شروق فؤاد على حضور مباريات فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، ومؤازرة زملاءها اللاعبين بالنادي، إذ نشرت في وقت سابق عدة صور لها باستاد القاهرة بين الجمهور لدعم الفريق الأول في مشواره خلال بطولة إفريقيا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: النادي الأهلي الأهلى نادي الزمالك بالنادی الأهلی نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر

 

 

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، أنه يعرف قيمة مباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والأهلي التي ستقام في السعودية وتركيز جماهير الزملك على التتويج بهذا اللقب.

جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر


وأضاف جوميز في لقاء خاص مع برنامج زملكاوي مع الإعلامي محمد أبو العلا على قناة الزمالك، أن الأهلي فريق قوي ويمتلك بدائل في كل المراكز، لكن الزمالك جاهز بشكل كبير لتلك المواجهة ومرشح للتتويج باللقب.

رئيس نادي أحد السعودي: ميشالاك تلقى عروض كثيرة.. وأطالب جماهير الزمالك بالصبر على اللاعب أسامة أبوزيد: أبوريدة سيكون رئيس اتحاد الكرة وشخصيته تؤهله لرئاسة "الكاف"


وحول مباراة الشرطة الكيني أكد جوميز أنه فريق قوي ويجب على لاعبيه أن يحرموه من امتلاك الكرة حتى يتمكن الزمالك من التأهل لدوري المجموعات وتقديم بداية قوية في رحلته للدفاع عن اللقب.
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يُهدي سفير مصر في كينيا علم ودرع النادي
  • عاجل.. حسام المندوه يكشف موعد التجديد لـ "زيزو".. وحقيقة التخوف من انتقاله إلى الأهلي
  • بعثة الأهلي تلبي دعوة السفير المصري في كينيا.. وقنديل يهديه درع وعلم النادي
  • رئيس الأهلي‬⁩: الأرقام التي ذكرتها صحيحة بخصوص ميزانية النادي.. فيديو
  • الأحمدي: خروج رئيس النادي الأهلي سلبي ومؤلم.. فيديو
  • عمر فرج: الزمالك فريق كبير ويمتلك التاريخ.. وتحمست للانضمام إليه
  • النيل الطيران تسير رحلة خاصة لنقل بعثة فريق النادي الأهلي إلى نيروبي
  • العمري: عمل ملاك النادي الأهلي لا يليق .. فيديو
  • جوميز: الأهلي فريق قوي لكننا مرشحون للتتويج بالسوبر
  • جوميز ينتقد تسريب صفقات الزمالك ودور قناة النادي