يخضع تعامل الممثل الفرنسي جيرار ديبارديو مع النساء للتدقيق مجددا في فرنسا بعد ظهوره بفيلم وثائقي وهو يدلي بتصريحات وإيحاءات فاحشة خلال زيارة قام بها في عام 2018 إلى كوريا الشمالية.

وتم تضمين اللقطات، التي صورها طاقم محترف قام بتغطية الزيارة في الذكرى الـ70 لتأسيس كوريا الشمالية، في فيلم وثائقي بث يوم أمس الخميس، على قناة التلفزيون الوطني "France 2".

إقرأ المزيد اتهامات بالاغتصاب والتحرش تواصل ملاحقة الممثل الفرنسي الشهير جيرار ديبارديو

يشار إلى أن الفيلم الوثائقي لم يعرض من قبل، وسرعان ما انتشرت مقاطع منه على وسائل التواصل الاجتماعي.

ويعد ديبارديو (74 عاما) من أشهر نجوم السينما الفرنسية. وكان قد خضع لتحقيق في ديسمبر عام 2020 في تهم اغتصاب واعتداء جنسي في منزله بالعاصمة الفرنسية باريس، بعد مزاعم بذلك من الممثلة شارلوت أرنولد عام 2018.

وفي هذا الجانب، لا يزال هذا التحقيق مستمرا، ونفى ديبارديو المزاعم.

تجدر الإشارة إلى أنه تمكن في الوثائقي المسجل في كوريا الشمالية رؤية ديبارديو وهو يصدر أصوات تأوه وتعليقات جنسية أمام النساء، منهم فتاة تبلغ من العمر 10 سنوات. كما تمكن أيضا رؤيته وهو يلتقط صورة ويقول إنه ”يلمس مؤخرة” مترجمة كورية شمالية بجانبه.

???????????? FLASH | "Si jamais il galope, elle jouit", a lancé Gérard #Depardieu à une enfant d'une dizaine d'années lors de son voyage en Corée du Nord que #ComplementDenquete a pu récupérer.

???? L'émission sera diffusée ce soir à 23h sur France 2.

pic.twitter.com/duQTMGIDSn

— Cerfia (@CerfiaFR) December 7, 2023

ويضم الفيلم الوثائقي أيضا الممثلة الكوميدية الفرنسية هيلين داراس، التي اتهمت ديبارديو بلمس مؤخرتها عندما كانت شابة في فيلم "ديسكو" عام 2008. وقال مكتب المدعي العام في باريس، الخميس، إن داراس تقدمت بشكوى ضد ديبارديو في سبتمبر الماضي بتهمة الاعتداء الجنسي.

وفي مكالمة هاتفية قصيرة مع صحفيين، قال ديبارديو "هذا الأمر برمته يزعجني بشدّة"، رافضا عرضا لإجراء مقابلة.

المصدر: أ ب

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: انستغرام باريس بيونغ يانغ تحرش جنسي غوغل Google فنانون فيسبوك facebook منصة إكس مواقع التواصل الإجتماعي وسائل الاعلام يوتيوب Youtube کوریا الشمالیة

إقرأ أيضاً:

9 يوليو.. مشاركة 3 مطربات في إحياء حفل للسفارة المصرية بفرنسا

 

 

مدرين المكتومية- الرؤية 

ترعى السفارة المصرية في فرنسا، احتفالية بمناسبة مرور 100 عام على العلاقات الدبلوماسية المصرية الفرنسية والعيد القومي المصري، وذلك يوم 9 يوليو الجاري في باريس.

وتتضمن الاحتفالية العديد من الفعاليات بحضور مسؤولين حكوميين، ونواب من البرلمان الفرنسي، وممثلي كبرى الشركات ومجتمع الأعمال ووسائل الإعلام والشخصيات العامة الفرنسية، فضلا عن السفراء الأجانب المعتمدين لدى فرنسا أو لدى المنظمات الدولية في باريس، وعدد كبير من أبناء الجالية المصرية. 

وستشارك في هذه الاحتفالية النجمات مروة ناجي وريهام عبد الحكيم عن طريق إحياء ذكرى كوكب الشرق أم كلثوم على مسرح "غافو"، وظهور خاص للسوبرانو العالمية أميرة سليم، خاصة وأنه يتم هذا العام الاحتفال بمرور 100 عام على بداية أم كلثوم الفنية.

يشار إلى أنه الحفل تنظمه مؤسسة مرآة للثقافة والفنون.

مقالات مشابهة

  • لماذا يخاف شيف من بنغلاديش على مستقبل المقاهي في باريس؟
  • كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لتدخل جارتها الشمالية في شئونها الداخلية
  • اشتباكات بين الشرطة الفرنسية ومتظاهرين في باريس .. فيديو
  • زعيم كوريا الشمالية: التدريبات الكورية الجنوبية قرب الحدود استفزاز لا مبرر له
  • اليوم.. انطلاق الجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية الفرنسية
  • في التاسع من يوليو .. 3 مطربات في مهمة رسمية بفرنسا
  • 9 يوليو.. مشاركة 3 مطربات في إحياء حفل للسفارة المصرية بفرنسا
  • 9 يوليو.. 3 مطربات في مهمة رسمية بفرنسا
  • كوريا الشمالية تكشف عن ناقلة مدرعة تحاكي Stryker الأمريكية
  • غموض الانتخابات الفرنسية يدفع الأسهم الأوروبية إلى التراجع