صحافة العرب:
2024-09-28@16:21:02 GMT

مسلح حوثي يطعن والده وشقيقتيه في تعز

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

مسلح حوثي يطعن والده وشقيقتيه في تعز

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مسلح حوثي يطعن والده وشقيقتيه في تعز، عدن الغد خاص أقدم مسلح حوثي على طعن والده واثنتين من شقيقاته بسلاح أبيض، في إحدى .،بحسب ما نشر عدن الغد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مسلح حوثي يطعن والده وشقيقتيه في تعز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مسلح حوثي يطعن والده وشقيقتيه في تعز
(عدن الغد) خاص :

أقدم مسلح حوثي على طعن والده واثنتين من شقيقاته بسلاح أبيض، في إحدى المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي بمحافظة تعز .

وقالت مصادر محلية، إن مُسلحا حوثيا من قرية النوبة بعزلة الأمجود في مديرية التعزية أقدم على طعن والده واثنتين من شقيقاته بعدة طعنات، نقلوا على إثرها إلى مستشفى خاص في منطقة الحوبان لتلقي العلاج.

وأوضحت المصادر أن المسلح الحوثي يُدعى (أصيل محمد عبد الجليل سرحان أحمد) وارتكب جريمته بعد أيام من عودته من دورة “طائفية” تابعة للحوثيين.

وأشارت المصادر أن حالة الأب حرجة وقد جرى نقله إلى العناية المركزة نظرا لخطورة الجراح التي أصيب بها.

وخلال السنوات الأخيرة قتل وأصيب المئات جراء جرائم العنف الأسري التي يرتكبها عناصر حوثية او متأثرين بالأفكار الطائفية للمليشيا الإرهابية، بحق أقاربهم، وفقا لتقارير حقوقية في ذات الشأن.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عمرها أكثر من 3600 عام.. العثور على أقدم قطعة جبن في العالم

تمكن فريق علماء آثار صيني، من العثور على ما وصفه بـ"أقدم قطعة جبن" في العالم، إذ يزيد عمرها على 3600 عام، وذلك خلال أعمال تنقيب في شمال غرب البلاد، وفقا لتقرير نشرته شبكة "إن بي سي نيوز" الأميركية.

وكان أعضاء الفريق قد عثر وا على تلك القطعة قبل نحو عقدين من الزمان، بيد أنهم تأكدوا من أنها قطعة جبن مؤخرا، بعد إجراء الكثير من البحوث عليها.

وأوضحت فو تشياومي، عالمة علم الوراثة القديمة في الأكاديمية الصينية للعلوم في بكين، المؤلفة المشاركة لدراسة نُشرت، الثلاثاء، في مجلة "سيل"، أن "الجبن العادي يكون طريا في العادة، لكن تلك القطعة أضحت الآن غبارًا جافًا وكثيفًا وصلبًا للغاية".

وأضافت في تصريحات هاتفية للشبكة الأميركية، أن "تحليل الحمض النووي لعينات الجبن يروي قصة تفاعل شعب شياوهي (يعرف بالوقت الحالي باسم شينجيانغ) مع الحيوانات الثدية التي امتلكوها، كما يوضح كيف تطورت تربية الحيوانات في جميع أنحاء شرق آسيا".

في معرض للآثار المصرية.. تخصيص "ليلة مواء" للقطط استقطب متحف شنغهاي حشودا كبيرة هذا الصيف لحضور معرض للآثار المصرية القديمة، بما في ذلك تماثيل وصور للقطط، والذي يسمح، في ليالي السبت، لما يصل إلى 200 زائر باصطحاب قططهم معهم إلى المعرض.

وكان قد عثر على قطعة الجبن داخل تابوت يعود إلى العصر البرونزي، أثناء أعمال التنقيب في مقبرة شعب شياوهي عام 2003.

وغالبًا ما كانت ممارسات الدفن القديمة، تتضمن وضع أشياء ذات أهمية للشخص المدفون بجانبها. 

ولفتت العالمة إلى حقيقة أن ما عُثر عليه تضمن قطعًا من "جبن الكفير" بجانب الجسم، أظهر أن "الجبن كان مهمًا لحياة" شعب شياوهي.

اكتشاف آثار حياة في السعودية قبل 7 آلاف عام بمكان غريب كشفت دراسة نُشرت، الأربعاء، في مجلة PLOS One أن علماء الآثار عثروا على آثار بشرية لحياة قبل 7000 عام في موقع بشمال غرب السعودية والذي كان عبارة عن أنبوب من الحمم البركانية، وفقا لصحيفة "نيويورك تايمز".

وأخذ فريق فو عينات من 3 مقابر، ثم قام الفريق بمعالجة الحمض النووي لتتبع تطور البكتيريا عبر آلاف السنين.

وحدد الباحثون الجبن باعتباره جبن الكفير، الذي يتم تصنيعه عن طريق تخمير الحليب باستخدام حبيبات الكفير، حيث أوضحت فو أنهم عثروا أيضًا على أدلة على استخدام حليب الماعز والأبقار.

كما أظهرت الدراسة كيف كان أبناء شعب شياوهي، المعروف بعدم تحمله لللاكتوز وراثيًا، يستهلكون منتجات الألبان قبل عصر البسترة والتبريد، حيث يؤدي إنتاج الجبن إلى خفض محتوى اللاكتوز.

مقالات مشابهة

  • عاجل: أول رد حوثي بعد اغتيال حسن نصر الله
  • الصدر يغلق مرقد والده الى إشعارٍ آخر
  • نجل حسن نصر الله ينفي اغتيال والده (شاهد)
  • في ساحة المسجد.. شاب يطعن إمام بالمعاش بعد الانتهاء من الصلاة بالمنوفية
  • نجل ميسي يصنع هدفًا على طريقة والده
  • مصرع شاب على يد والده لخلافات بينهما في المنزلة بالدقهلية
  • عمرها أكثر من 3600 عام.. العثور على أقدم قطعة جبن في العالم
  • في حادثين ببغداد.. مسلح يفتح النار على أب وأبنه وإصابة فتاة وطفلة
  • قصة قصيرة جدا
  • الاعدام بحق إرهابي أقدم على تفجير مفخخة في الحلة