شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أوسوريو يحذر لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي مثلث رعب وثنائي الكرات الثابتة، 10 43 م الأربعاء 12 يوليو 2023 خوان كارلوس أوسوريو،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوسوريو يحذر لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي: مثلث رعب وثنائي الكرات الثابتة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوسوريو يحذر لاعبي الزمالك قبل قمة الأهلي: مثلث رعب...

10:43 م | الأربعاء 12 يوليو 2023

خوان كارلوس أوسوريو

حذر خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لاعبيه من خماسي المارد الأحمر خلال مباراة القمة أمام الأهلي، المؤجلة من الجولة 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي تقام الساعة الثامنة والنصف مساء غد، على استاد القاهرة الدولي.

أوسوريو يحذر لاعبي الزمالك من خماسي الأهلي 

وأكد مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك، لـ«الوطن سبورت»، أن أوسوريو، عقد جلسة مع لاعبي الفريق، من أجل تحذيرهم من الخماسي حسين الشحات وبيرسي تاو وكهربا في المثلث الهجومي للفريق خلال مباراة القمة، ووصفهم بأنهم «مثلث الرعب» في فريق الأهلي خلال الفترة الماضية.

علي معلول ومحمد عبد المنعم

وتابع: «حرص أوسوريو، على التحذير من الثنائي علي معلول ومحمد عبد المنعم، إذ يمثل الثنائي قوة إضافية لفريق الأهلي في الكرات الثابتة، وأكد ضرورة التركيز مع الثنائي، خاصة أن الكرات الثابتة حسمت مباريات قوية لصالح الأهلي خلال الفترة الماضية، وأبرزها مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد، إضافة إلى مباراة الرجاء، إذ سجل عبدالمنعم في المباراتين من صناعة علي معلول».

ومن المقرر أن تشهد مباراة الغد بين الأهلي والزمالك، عودة حسام عبد المجيد مدافع الزمالك لتشكيل الفريق الأساسي أمام الأهلي، وذلك بعد الظهور المميز خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية

نجح فريق الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى الزمالك خلال افتتاحية دوري السيدات، في مباراة مثيرة تقام على ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

هدف الأهلي ضد الزمالك

وجاء الهدف في الدقيقة 43 عن طريق اللاعبة تشاريتن روبن، التي قدمت أداء مميزا خلال الشوط الأول، روبن تمكنت من مراوغة المدافعات وسددت كرة قوية على يمين حارسة الزمالك، مما أسفر عن الهدف الأول.

ويسعى الفريقان، إلى تحقيق الفوز الأول لهما في بطولة دوري السيدات، الذي يشهد مواجهة قطبين الكرة المصرية لأول مرة في تاريخ الكرة النسائية.

مقالات مشابهة

  • أهداف فوز الأهلي على الزمالك في قمة الكرة النسائية
  • دوري الكرة النسائية.. الأهلي يتقدم على الزمالك في الشوط الاول
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك كرة القدم النسائية لايف HD الدوري المصري للسيدات.. مشاهدة مباراة الزمالك ضد الأهلي
  • الزمالك يعلن تشكيله لمواجهة الأهلي في قمة دوري السيدات
  • نجم الأهلي السابق يحذر اللاعبين من محمد رمضان
  • أجنبي وثنائي محلي.. محمد رمضان يكشف عن صفقات جديدة في الأهلي
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد