(مصراوي):
علق الإعلامي طوني خليفة على شائعة ارتباطه بالنجمة هيفاء وهبي، ومزح قائلًا: "ياريت.. ده الحلم العربي"، موضحًا أن زوجته اعتادت مثل هذه الشائعات المرتبط به.

وأوضح "خليفة"، خلال لقاءه مع الإعلامية اسما إبراهيم، ببرنامج "حبر سري"، أن هذه الشائعة انتشرت قبل زواجه، وانتشرت بسبب جلوسه بجانب هيفاء وهبي في إحدى المناسبات، وتحولت لشائعة وانتشرت بكثرة.

وأشار إلى أنه تعرض للعديد من الشائعات، ولو كان له فرصة الارتباط بأخرى لم يكن ليختار الارتباط بهيفاء وهبي، مؤكدا أنه يحب عائلته ويحافظ عليها، ودائمًا كان علاقته في الوسط الفني لا تتخطى الصداقة.

وتابع: "فكرة زواجي من زوجتي الحالية استمر لـ9 سنوات قبل الزواج.. وهو ندمان على كل هذا الوقت بدونها".

اقرأ أيضا..
اعرف لجنتك في الانتخابات الرئاسية 2024.. اضغط هنا

الانتخابات الرئاسية.. أماكن وعناوين لجان المغتربين في جميع محافظات الجمهورية

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: حرب غزة هدنة غزة مخالفات البناء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة هيفاء وهبي طوني خليفة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة في غرب الإسكندرية لرفع الإشغالات ومواجهة سرقة الكهرباء

قالت المهندسة نهى خليفة، رئيسة حي غرب الإسكندري، إنه بناءً على تكليفات وتوجيهات الفريق أحمد خالد حسن، محافظ الإسكندرية، جرى تنفيذ حملات مكثفة في جميع أنحاء الحي لإعادة الانضباط إلى الشارع، والقضاء على التجاوزات للباعة الجائلين، الذين يغلقون الطرق ويتسببون في أزمات مرورية، إضافةً إلى الاعتداء على شبكة الكهرباء وسرقة التيار.

إزالة الإشغالات 

وأشارت «خليفة» في تصريحات لـ «الوطن» إلى أن الحملات أسفرت عن رفع وإزالة كافة الإشغالات والحواجز الحديدية، وتم التحفظ على 70 حالة تجاوز متنوعة، بالإضافة إلى رفع 10 حواجز سيارات منطقة مينا البصل خلال حملة واسعة لإزالة الإشغالات والتجاوزات وحواجز السيارات التي تحتل الرصيف والطريق العام.

وأضافت أن الحملة استهدفت منطقة مينا البصل وشملت شوارع المكس، أم السلطان، مساكن الورديان، وتم إزالة جميع الإشغالات التي تحتل الرصيف والطريق العام من كراسي وترابيزات، بالإضافة إلى إزالة كافة حواجز السيارات.

89 حالة إشغال

وأضافت المهندسة نهى خليفة أنه جرى شن حملة أخرى، شملت إزالة الإشغالات في شوارع مسجد القباري والكرنتينا، ورفع الأشغال التي تحتل الرصيف والطريق العام من كراسي وترابيزات، بالإضافة إلى إزالة جميع حواجز السيارات، والتحفظ على 89 حالة إشغال متنوعة، وجرى فصل الأسلاك الموصلة خلسة لسرقة التيار الكهربائي.

وأكدت أن الحملات ستستمر في شتى مناطق الحي صباحًا ومساءً؛ لفرض الانضباط وإزالة جميع الإشغالات والمخالفات، والمتابعة الميدانية.  

مقالات مشابهة

  • "أظهر الاحترام".. "شائعة إصابة بايدن بالشلل" تشعل مشادة في البيت الأبيض (فيديو)
  • حملات مكثفة في غرب الإسكندرية لرفع الإشغالات ومواجهة سرقة الكهرباء
  • التحقيق  في بلاغ شوبير ضد مروجي شائعة تسببه بوفاة أحمد رفعت
  • نوال الزغبي تقرر مقاضاة من أطلقوا الشائعات عنها
  • كارلا حداد فراشة بألوان الربيع
  • بنكيران : وهبي وزير صݣع لفظه الشعب
  • حساب المواطن يرد على شائعة وقف البرنامج نهائيا
  • صراع إنجليزي فرنسي علي ضم خليفة مبابي
  • «صندوق التنمية» يوقع عقودا مع شركة مصرية في «درنة»
  • جينيفر لوبيز ترد على شائعة طلاقها من بن أفليك| صورة تكشف المستخبي