شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن أسامة من أوائل الدبلومات الفنية بالشرقية اجتهدت وربنا وفقني وأمنيتي أكون معيد بكلية الهندسة، حرص على مذاكرة دروسه أول بأول، فنظم وقته وخصص جزء منه للمذاكرة، وبعزيمة وإصرار حقق ما كان يتمناه، وحصل على المراكز الأولى على مستوى محافظة .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أسامة من أوائل الدبلومات الفنية بالشرقية: اجتهدت وربنا وفقني وأمنيتي أكون معيد بكلية الهندسة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أسامة من أوائل الدبلومات الفنية بالشرقية: اجتهدت...

حرص على مذاكرة دروسه أول بأول، فنظم وقته وخصص جزء منه للمذاكرة، وبعزيمة وإصرار حقق ما كان يتمناه، وحصل على المراكز الأولى على مستوى محافظة الشرقية في دبلوم المدارس الفنية الصناعية لتعم الفرحة أرجاء قريته ويتوافد الأهل والجيران لتقديم ال تهاني والتبريكات والدعوات باستكمال الدراسة وتحقيق الهدف.

هذا وأعربت أسرة الطالب «أسامة سليم» ابن النفيعات بقرية ميت ردين التابعة لمركز أبو حماد عن سعادتها البالغة لتفوق نجلهم وحصوله على المراكز الأولى علي مستوى المحافظة.

وأوضح الطالب «أسامة سليم فتحي» في تصريحات خاصة لـ «الأسبوع» حصلت على مجموع ٦٨٥ درجة بنسبة ٩٤% تخصص تركيبات ومعدات كهربية بمدرسة أبو حماد الثانوية العسكرية المشتركة، وحرصت على مذاكرة دروسي منذ الإجازة، ويوميا أتوجه إلى المدرسة، وأحرص على مذاكرة دروسي يوميا أول بأول دون تأجيل شيء للغد، وامتدت ساعات مذاكرتي لأكثر من 11 ساعة يوميًا.

وأشار الطالب «أسامة سليم» لوالدي ووالدتي وأشقائي دور كبير في تفوقي من خلال توفير كل الإمكانيات التي احتاج إليها، ودعمي معنويا من خلال الحث على المذاكرة والحديث المستمر عن النماذج المشرفة والتي حققت حلمها بنجاح وتفوق وأصبحوا نماذج يحتذى بها في المجتمع، ولا أنسى تقديم الشكر لمعلمي المدرسة الذين وقفوا بجانبي وكانوا سببا في تفوقي ونجاحي وعلى رأسهم كل من: سامي ضيف الله، مدير المدرسة، ياسر سامي حسن، إسلام الشاطر، سعيد ضيف، وكذلك دعم مصطفى عبد السلام، مدير إدارة أبو حماد التعليمية.

وأكد الطالب «أسامة» الحمد لله على النجاح والتفوق وحصولي على أعلى الدرجات ولدى عزيمة وإصرار على تحقيق حلمي وهو الالتحاق بكلية الهندسة وأصبح معيد بها، وأنصح جميع الطلاب بالتوكل على الله ثم الجد والاجتهاد.

وأضاف الطالب «أسامه» التعليم الفني به أقسام متعددة كالكهرباء لإلكترونيات والتبريد والتكييف والخراطة والسيارات والنجارة والسباكة والملابس الجاهزة والزخرفة ولحام المعادن والتركيبات الميكانيكية والطباعه والغزل والنسيج، وعلوم تجارية كأصول المحاسبة والسكرتارية والتسويق، والمدارس الزراعية كالإنتاج الزراعى والحيوانى وكلها علوم تخدم سوق العمل وتؤهل خريجيها للإلتحاق بكليات الهندسة والتعليم الصناعي والتجارة والزراعه ومعاهد الفني الصحي والصناعي والتجاري، ومن المؤسف أن ينظر المجتمع لطالب التعليم الفني نظرة ضيقه ووصفه بالجهل وعدم الفكر مع العلم أن هناك طلبة به على مستوى عالي من الثقافة والكفاءة ويلتحقون بكليات الهندسة والتربية والفنون التطبيقية والتعليم الصناعي.

وقال سليم فتحى والد الطالب «أسامه» نجلى كان لديه الاصرار والعزيمة على التفوق والنجاح والحصول على أعلي الدرجات على مستوى المحافظة، والحمد لله كلل الله جهده بالنجاح والتفوق.

وبين فتحي سليم شقيق الطالب «أسامه» كان شقيقي يسهر الليالى فى المذاكرة والمراجعه ويحرص على صلاة الفجر حتى تفوق وأصبح من أوائل الدبلومات الفنية على مستوى المحافظة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على مستوى

إقرأ أيضاً:

نتيجه الدبلومات الفنية من خلال بوابة نتائج التعليم الفني fany.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية، كيفية الحصول على الدبلومات الفنية 2024، رابط الحصول على نتيجة البلدومات الفنية 2024،نتيجة دبلوم تجارة، نتيجة الدبلومات الفنية 2024، نتيجه الدبلومات الفنية من خلال بوابة نتائج التعليم الفني، رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2024، رابط نتيجه الدبلومات الفنيه 2024جميع المحافظات، نتيجه الدبلومات الفنية من خلال بوابة نتائج التعليم الفني fany.emis.gov.eg، نتيجة دبلوم تجارة.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 دور أول بوابة التعليم الفني، كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024،تصدرت هذه المؤشرات محرك البحث جوجل، فور الانتهاء من امتحانات الترم الثانى للدبلومات الفنية هذا العام وخاصة بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنه سيتم تفعيل رابط نتيجة الدبلومات الفنية برقم الجلوس خلال الساعات المقبلة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024:

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس يقدم للطالب نتيجته بشكل تفصيلي.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024:

ينتظر طلاب الدبلومات الفنية 2024 الصناعية والتجارية والسياحية والزراعية موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية وسيتم إعلان نتيجة طلاب الدبلومات الفنية من جانب كل مديرية تعليمية، وذلك في الوقت الذي تحدده كما هو معتاد في السنوات الماضية، ثم سيتم مباشرة إدراج نتائج الطلاب بشكل إلكتروني وإتاحة الاستعلام عنها برقم الجلوس فقط، وذلك عبر رابط بوابة التعليم الفني من هنا.

نتيجه الدبلومات الفنية من خلال بوابة نتائج التعليم الفني fany.emis.gov.egخطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2024:

- الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني هنا.
- تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.
- إدخال بيانات الطالب.
- إدخال رقم جلوس الطالب.
- تحديد محافظة الإقامة.
- تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.
- الضغط على كلمة استعلام.
- تظهر نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

مقالات مشابهة

  • تهانينا للنجاح في امتحانات الدبلومات الفنية لعام 2024
  • رابط رسمي لنتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2024
  • ظهرت رسميا الان.. أوائل الصف الثالث متوسط 2024
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • برقم الجلوس.. رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2024
  • موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الاستعلام
  • لينك مـباشـــر.. ElFagr بوابة الفجر لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2024 بالاسم فقط عبر موقع بوابة التعليم الفني للنتائج
  • أمين مستقبل وطن بالشرقية: ثورة 30 يونيو دحرت قوي الشر وأعطت الأمل فى بناء الجمهورية الجديدة
  • نتيجه الدبلومات الفنية من خلال بوابة نتائج التعليم الفني fany.emis.gov.eg
  • هنا.. خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2024 عبر الخاصة بالنتائج fany.emis.gov.eg