برنامج الشاهد.. أكد حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، أن الدولة المصرية كانت غير قادرة على التجدد في فترة ما قبل 2011.

وأضاف خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، مع الدكتور محمد الباز، عبر فضائية "إكستر نيوز":" مصر دخلت في فوضى حقيقية بعد 2011 وتقسيم عنصري للمصريين".

وتابع: "الإخوان أحرزوا عدد من المقاعد في انتخابات 2000، وزادت المقاعد في انتخابات 2005، وفي عام 2011، كانت الدولة تعيش بمعدل ساعة بساعة، وفي أثناء 2011 كان هناك فوضي عارمة في البلاد، وتم تقسيم الدولة لثلاث فئات عنصرية الفلول والمتظاهرين والثوار، والفئة الثالثة فوق المؤسسات والدستور، وحزب الكنبة الذي يهان من الثوار حتي وصل الإخوان في الحكم، ثم وصلنا بعدها لـ 30 يونيو، ومصر دخلت في فوضي حقيقة بعد 2022 وتقسيم عنصري للمصريين".

ويعد برنامج "الشاهد"، الذى يقدمه الدكتور محمد الباز على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، وإعداد كل من هند مختار والبدري جلال ومحمد عاشور.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حلمي النمنم الدكتور محمد الباز برنامج الشاهد

إقرأ أيضاً:

"أمناء جامعة الإمارات" يوافق على تعديلات برنامج البكالوريوس في إدارة الأعمال

عقد مجلس أمناء جامعة الإمارات العربية المتحدة، أمس في مدينة العين، اجتماعه الأول للعام الجامعي 2024 /2025، برئاسة زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لرئيس الدولة، الرئيس الأعلى للجامعة.

ورحب  زكي نسيبة بأعضاء المجلس وأعضاء اللجنة الاستشارية، وبفاطمة الحلامي، الخريجة المتميزة من الجامعة التي انضمت إلى المجلس كممثلة جديدة للشباب، والتي تعتبر مفاوضة رئيسية وقائدة فريق مكتب المبعوث الخاص لدولة الإمارات العربية المتحدة للتغير المناخي.
واستعرض المجلس خلال الاجتماع، تحليلاً مفصلاً لمؤشرات الأداء نصف السنوية للجامعة لعام 2024 وقيّم التقدم المحرز في خطتها الإستراتيجية للفترة 2023-2026، وأشاد بتنفيذ الدورة الثانية من المشاريع التحويلية التي أطلقتها حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة، لافتا إلى أن الدورة الثالثة ستبدأ في أكتوبر المقبل.
وقدم الأستاذ الدكتور رياض المهيدب، رئيس لجنة الشؤون الأكاديمية وشؤون الطلبة في الجامعة، التقرير الدوري للجنة؛ حيث وافق المجلس على برنامجين أكاديميين جديدين هما ماجستير العلوم في الأبحاث السريرية، وبرنامج الدكتوراة المزدوجة في الكيمياء بالتعاون مع جامعة جرونينجن في هولندا، مؤكدا على التزام جامعة الإمارات العربية المتحدة بأن تصبح المؤسسة البحثية الرائدة في الدولة.
كما وافق المجلس على تعديلات على برنامج البكالوريوس في إدارة الأعمال وبرنامج الدكتوراة في إدارة الأعمال لضمان توافق أفضل مع بيئة الأعمال المتطورة.

مقالات مشابهة

  • مدبولي: برنامج الطروحات يهدف إلى تعظيم الاستفادة من أصول الدولة
  • "أمناء جامعة الإمارات" يوافق على تعديلات برنامج البكالوريوس في إدارة الأعمال
  • عادل الباز: شفيع.. شفيع ياراجل!!
  • بعد ترشيح فيلمها للأوسكار.. أحمد حلمي يدعم منى زكي بطريقة كوميدية
  • أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • مراكش .. سوق ديور المساكين النموذجي في وضع مأساوي والساكنة تشتكي (صور)
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» بتخفيضات 30% في شارع فيصل
  • الزايدي: الذين سرقوا المليارات من أموال الدولة الليبية وأموال المواطنين الخاصة استنادوا على فتاوى الغرياني عام 2011
  • المقاولون 2011 يفوز على النصر في مباراة ودية