وثُق حلمي النمنم، وزير الثقافة الأسبق، شهادته عن التجربة المصرية خلال السنوات العشر الأخيرة، متحدثًا عن التحديات التي واجهت الدولة، والإنجازات التي تحققت في قطاع الثقافة.

حلمي النمنم: مصر أول من تصدى للمخطط الإسرائيلي لتصفية القضية الفلسطينية حلمي النمنم: إسرائيل تنفذ جرائم وحشية في قطاع غزة.. وترفض حل الأزمة

وأضاف “النمنم ” خلال حواره ببرنامج "الشاهد"، مع الدكتور محمد الباز، عبر فضائية "إكسترا نيوز": فترة ما قبل 2011، كنت أرى أن الدولة المصرية تواجه مشكلة كبيرة فهي غير قادرة علي التجدد، وهناك نوع من التكلس وإدارة الدولة بمنطق يوم بـ يوم".

وتابع: "في عام 2000 وبالتزامن مع الانتخابات.. كان هناك حوار أسبوعي تُجريه جريدة المصور، وتم دعوة كمال الشاذلي له، ودار حوار حاد بيننا حول ممارسات الفساد الموجودة في الدولة".


وتابع: “الشاذلي” قال لي ده كلام بيتقال في الشارع، وطلب ممن يملك الأدلة التقدم بها لجهات التحقيق.


ويعد برنامج  "الشاهد"، الذى يقدمه الدكتور محمد الباز على شاشة "إكسترا نيوز"، أول تعاون إعلامي بين القنوات الإخبارية بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية والدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، ويرأس تحرير البرنامج الكاتب الصحفي حازم عادل، ويخرجه أحمد داغر، وإعداد كل من هند مختار والبدري جلال ومحمد عاشور.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حلمي النمنم حلمی النمنم

إقرأ أيضاً:

علام: جملة هاتوا الهلالي عواقبها كانت وخيمة على جماهير العميد.. فيديو

ماجد محمد

علق الناقد الرياضي، أحمد علام، على جملة “هاتوا الهلالي” من الجماهير الاتحادية بعد فوز فريقهم أمام الوحدة في الجولة الثالة من دوري روشن للمحترفين.

وقال “علام” خلال ظهوره في برنامج رياضة سكوب: “هاتوا الهلالي” عواقبها كانت وخيمة على جماهير العميد، والهلال “براند سعودي” ويوجد فوارق كبير بينه وبين الأندية الأسيوية وذها يعود الي .

وتمكن الهلال من حصد الثلاث نقاط الأولى في مستهل مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة، بعد فوزه على نظيره الريان القطري بثلاثة أهداف لهدف.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/AKCFotUbX5FqtuBp.mp4

مقالات مشابهة

  • بعد ترشيح فيلمها للأوسكار.. أحمد حلمي يدعم منى زكي بطريقة كوميدية
  • «إكسترا نيوز» ترصد تقريرا حول استراتيجية مصر للطاقة المتجددة (فيديو)
  • علام: جملة هاتوا الهلالي عواقبها كانت وخيمة على جماهير العميد.. فيديو
  • أحمد حلمي يوجه رسالة خاصة لمنى زكي بعد ترشيح فيلم رحلة 404 للأوسكار
  • بعد ترشيح «رحلة 404» للأوسكار.. أحمد حلمي يهنئ زوجته منى زكي
  • الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة في حوار خاص لـ«البوابة نيوز»: رؤية جديدة لمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين تنفيذًا لتوجيهات الرئيس
  • الزايدي: الذين سرقوا المليارات من أموال الدولة الليبية وأموال المواطنين الخاصة استنادوا على فتاوى الغرياني عام 2011
  • المقاولون 2011 يفوز على النصر في مباراة ودية
  • أحمد موسى: مصر لازالت تدفع ثمن فوضى 2011 (فيديو)
  • السيسي: الدولة المصرية لا تدخر جهدًا في توفير كل الدعم لبناء الإنسان (فيديو)