اخبار الفن، ما علاقة هاني شاكر بتدهور صحة إيمان البحر درويش مصطفى كامل يجيب،متابعة بتجــرد بعد جدل كبير أُثير حول تصريحاته، نفى النجم مصطفى كامل نقيب المهن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ما علاقة هاني شاكر بتدهور صحة إيمان البحر درويش.. مصطفى كامل يجيب، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ما علاقة هاني شاكر بتدهور صحة إيمان البحر درويش.....

متابعة بتجــرد: بعد جدل كبير أُثير حول تصريحاته، نفى النجم مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية أن يكون قد أدلى بتصريح حول تسبّب الفنان هاني الشاكر النقيب السابق للموسيقيين في إصابة الفنان إيمان البحر درويش بجلطة.

وقال كامل في مداخلة مع برنامج “حضرة المواطن”: “أنا نزلت بيان لكل وسائل الإعلام بخصوص الفنان إيمان البحر درويش، وإني خارج صفتي كنقيب على أتم الاستعداد لعمل ما هو مطلوب وأكثر من المطلوب، لكن لقيت مهاترات وناس بتكتب حاجات غريبة وكإن في بينا خلاف”.

وأضاف: “لقيت في أحد الأخبار كاتبين إن الجلطة التي أصيب بها إيمان البحر درويش كانت بسبب خلافه مع مصطفى كامل، وحد كلمني فقلت له إن الإصابة حدثت له ليس أثناء مجلسي في النقابة ولا أثناء خلافنا، بل كانت أثناء فترة المجلس الذي جاء بعدي، فراح أحد المواقع وكتب هاني شاكر هو المتسبب في جلطة إيمان”.

وتابع: “إحنا ليه بنلقي التهم على بعض، وليه عمالين نسعى وراء التريند، إحنا دلوقتي كل همنا نساعد فنان كبير مهما كان حجم خلافنا معاه”.

وعن الخلافات بينه وبين إيمان البحر درويش، قال مصطفى كامل: “أنهيت خلافاتي معه سنة 2019، وتقابلنا داخل مجلس الدولة أثناء نظر طعون في النقابة، ولقيت محامي من النقابة محال للتحقيق حالياً بيقول لهيئة مستشاري مجلس الدولة إنه مشطوب، وأنا اللي ترافعت عنه وقلت لم يتم شطبه في فترتي، ومن هنا بدأنا نتكلم”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

مصطفى كامل يعلن زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10%

أعلن الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10%، على أن يتم صرفها بدءًا من الغد، مشيرا إلى أنه خلال عام ونصف ارتفعت معاشات الموسيقيين بنسبة 80%.

مصطفى كامل يعلن زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10 %

كتب مصطفى كامل منشورًا عبر حسابها الشخصي بموقع «فيس بوك»، جاء فيه: «مبروك للزملاء أصحاب المعاشات، من الغد صرف المعاشات بزيادة 10%، والمعاش الكامل 1890 جنيها، الحمد لله خلال سنة ونصف فقط زيادة المعاش بقيمة 80%».

نجاحات في تاريخ مصطفى كامل بالنقابة

ومن جهة أخرى، أعلن مؤخرا الفنان مصطفى كامل تحقيق النقابة إيرادات بلغت 227 مليون جنيه خلال مدة وجوده على مقعد النقيب، والتي تصل إلى عام وسبعة أشهر فقط.

حفل لمصطفى كامل

يذكر أن الفنان مصطفى كامل، أحيا الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، أولى حفلاته بموسم الصيف في العلمين منذ أيام، ورفع شعار كامل العدد، وحرص على تقديم باقة كبيرة من أغنياته القديمة والحديثة التي تفاعل معها الجمهور منذ بداية الحفل.

 

 

مقالات مشابهة

  • تصريح صادم لـ يسرا عن مسرحية" ملك والشاطر".. وما علاقة أحمد عز؟
  • جيهان خليل تعلن عن موعد عرض مسلسل "حرب نفسية"
  • في ذكرى وفاته.. ماذا قال محرم فؤاد عن موهبة هاني شاكر وعلي الحجار؟
  • اليوم.. عرض مسلسل «حرب نفسية» للراحل مصطفى درويش على إحدى المنصات الرقمية
  • ما عقوبة عدم الالتزام بمواعيد غلق المحال؟.. خبير يجيب
  • النيابة العامّة تصدر قرارها النهائيّ في أزمته الأخيرة.. هاني شاكر: سأطالب بتعويض
  • أول رد من هاني شاكر على حفظ النيابة البلاغ المفدم ضده بشأن "رحماكي"
  • هاني شاكر يكشف عن مفاجأة بعد اتهامه بسرقة قصيدة «رحماكي»
  • أول تعليق من هاني شاكر على حفظ البلاغ المقدم ضده بخصوص أغنية "رحماكي"
  • مصطفى كامل يعلن زيادة معاشات الموسيقيين بنسبة 10%