تايلاند (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «حقوق الإنسان» تسلط الضوء على تمكين «أصحاب الهمم» مبادرة تمكين خريجي الثانوية العامة من أصحاب الهمم في منطقة الظفرة لسوق العمل

أضاف لاعبو منتخب الإمارات 6 ميداليات جديدة «ذهبية وفضية و4 برونزيات» إلى رصيدهم في ثالث أيام دورة الألعاب العالمية لأصحاب الهمم، والمقامة منافساتها حالياً في تايلاند.

 
واستطاع منتخب ألعاب القوى حصد ميداليتين جديدتين عن طريق أحمد الحوسني، الذي أحرز المركز الأول وذهبية مسابقة رمي الرمح فئة F34 بمسافة قدرها 18.02م، وأحمد المازمي الذي أحرز الميداليّة البرونزية في نفس المسابقة، محققاً مسافة 17.55م. 
وفي رفعات القوة حققت اللاعبة موزة الزيودي، ميداليتين متمثلين في فضية الترتيب العا، بالإضافة إلى برونزية المجموع لوزن أقل من 55 كجم، كما فاز فهد محمد، لاعب منتخب رفعات القوّة، بميداليتين برونزيتين للفردي والمجموع لوزن أقل من 97 كجم.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أصحاب الهمم الألعاب العالمية

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كرم اللواء علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ اليوم الأحد، البطل مطاوع أبو الخير، والبطل أحمد الذكري، والبطل محمد حمدي، أبطال الإرادة والتحدي من أبناء المحافظة، لاعبي منتخب مصر البارالمبي للكرة الطائرة جلوس، لفوزهم بالميدالية البرونزية ضمن منافسات دورة الألعاب البارالمبية.

كما كرم الكابتن شعبان الخطيب، عضو اللجنة البارالمبية، وذلك بحضور الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ.

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بجهود الأبطال المشاركين أبناء محافظة كفر الشيخ لفوزهم بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية ضمن لاعبي منتخب المنتخب الوطني البارالمبي، داعيًا إلى مواصلة الجهود لتحقيق المزيد من الانتصارات في جميع البطولات الدولية، مثمنًا مثابرة وعزيمة المنتخب الوطني البارالمبي ودعم الدولة المصرية للأبطال على مدار دورة الألعاب الأولمبية.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن فوز منتخب مصر البارالمبي بالميدالية البرونزية هو أكثر من مجرد إنجاز رياضي، فهو انتصار للإرادة والعزيمة، وهو مصدر إلهام للشباب المصري بأكمله.

IMG-20240929-WA0090 IMG-20240929-WA0088 IMG-20240929-WA0089 IMG-20240929-WA0087 IMG-20240929-WA0085 IMG-20240929-WA0091 IMG-20240929-WA0092

مقالات مشابهة

  • عطل يضرب خدمات شبكة «بلايستيشن» العالمية
  • «تنمية المجتمع» تقدم ورشاً توعوية بمعرض إكسبو أصحاب الهمم
  • وزارة تنمية المجتمع تشارك في فعاليات الدورة السادسة من معرض إكسبو أصحاب الهمم 2024 بمبادرات تُبرز جهود تمكينهم ودمجهم في المجتمع
  • إكسبو أصحاب الهمم الدولي ينطلق في دبي 7 أكتوبر
  • «في الشوفه» ترسخ العدالة الاجتماعية فى محاكم دبي
  • منتخب الجولف يحصد 3 ميداليات بالبطولة العربية للناشئين في تونس
  • محافظ كفر الشيخ يكرم أبطال الإرادة والتحدي
  • تشكيلة منتخب شباب العراق امام تايلاند في التصفيات الاسيوية
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم