تلقى اتحاد جدة السعودي خسارة مفاجئة من نظيره ضمك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر دوري روشن لهذا الموسم.
 

مصطفى محمد على رأس قائمة نانت لمواجهة باريس سان جيرمان

وتفاجئ عشاق العميد من المستوى الذي ظهر عليه الفريق تحت قيادة المدرب الأرجنتيني مارسيلو دانيال جاياردو، والذي تعاقدت معه إدارة النادي لقيادة النمور خلال منافسات دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية والدوري المحلي.


ويمتلك جاياردو سيرة ذاتية قوية للغاية، حيث تولي عدد من أندية أمريكا الجنوبية ومنهم ريفر بليت، والذي سطر تاريخ كبير مع العملاق الأرجنتيني، حيث تولى تدريب الفريق لثماني سنوات متتالية، حقق خلالهما عدد من الألقاب المحلية والقارية.

جماهير اتحاد جدة غاضبة من جاياردو ومطالبات بعودة نونو سانتو

شهدت الساعات القليلة الماضية غضبًا كبيرًا من عشاق اتحاد جدة تجاه المدرب الأرجنتيني مارسيلو دانيال جاياردو، حيث طالب عدد من الجماهير بضرورة رحيله، بعد مستوى اللاعبين الذي ظهروا عليه خلال مباراة ضمك.
وشهد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حالة غضب من عشاق العميد، حيث طالبوا أنمار الحائلي بضرورة التدخل ورحيل المدرب الأرجنتيني وعودة نونو سانتو مرة أخري لقيادة الاتحاد.
وكانت إدارة اتحاد جدة قد وجهت الشكر للمدرب البرتغالي نونو سانتو، بعد المستويات المتذبذبة التي قدمها المدير الفني السابق للعميد تحت قيادته، بعد الغضب الجماهيري العنيف من استمراره، ليعلن النادي التعاقد مع جاياردو لخلافة البرتغالي.
ولعب جاياردو خمس مباريات مع اتحاد جدة، حيث حقق الفوز في ثلاث لقاءات وخسر في مباراة واحدة وتعادل في أخري.

الجدير بالذكر أن اتحاد جدة سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر انطلاقها الأسبوع المقبل، والتي تستضيفها المملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد جدة دوري روشن ضمك الاتحاد اتحاد جدة

إقرأ أيضاً:

“نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية

بات ملعب “نيلسون مانديلا” ببراقي، جاهزا لاحتضان لقاءات الأندية المحلية، بعد أزيد من شهر عن غلقه من أجل إعادة التهيئة.

وكانت السلطات المعنية، قد قررت يوم 18 أوت الماضي، غلق ملعب “نيلسون مانديلا” بعد “فضيحة” تدهور أرضية ميدانه والمدرجات، والتي أطاحت بكل من المدير السابق لديوان مركب محمد بوضياف، إسماعيل محمد السعيد، وكذا المسؤول عن تسيير الملعب.

وسيعود “نيلسون مانديلا” لاحتضان المباريات الرسمية. بداية من هذا الأربعاء، وذلك، بمناسبة لقاء اتحاد العاصمة والضيف اتحاد بسكرة.

وبالرغم من أن الرابطة المحترفة لكرة القدم، لم تعلن إلى حد كتابة هذه الأسطر، عبر موقعها الالكتروني، عن مكان إجراء اللقاء، المندرج ضمن تسوية الجولة الـ 1.

إلا أن إدارة اتحاد العاصمة، كشفت لدى إعلانها اليوم الاثنين. عن انطلاق عملية بيع التذاكر الخاصة بالمواجهة، بأن الأخيرة ستقام رسميا على أرضية “نيلسون مانديلا” بداية من الساعة 19:00.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • اتحاد العاصمة يتجاوز بسكرة بثنائية مقابل هدف
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • بن شيخة: “ارتكبنا العديد من الأخطاء و مستاؤون من الخسارة أمام المولودية
  • العين يتعاقد مع الأرجنتيني جينو إنفانتينو
  • هنريكي وكمارا يدعمان خورفكان أمام الوصل
  • موعد مباراة الاتحاد المقبلة أمام الأخدود في دوري روشن السعودي
  • جماهير الأهلي تردد: هاتوا الهلالي .. فيديو
  • فليك يزف بشرى سارة لجماهير برشلونة بعودة نجم الفريق أمام يونج بويز
  • “نيلسون مانديلا” يفتح أبوابه مجددا أمام الأندية العاصمية
  • الأهلي السعودي يقرر إقالة يايسله.. الوصل يكتب النهاية