نظمت اللجنة الوطنية الشبابية لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية بوزارة الشباب بالحكومة الليبية، ندوة توعوية ضمن البرنامج الوطني للقافلة الوطنية الشبابية التوعوية “لا للمخدرات.. نعم للحياة”، بدعوة من اللواء توفيق الدرسي، مدير إدارة اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية. حسب بيان الحكومة الليبية، ناقشت الندوة، مخاطر تعاطي وإدمان آفة المخدرات وطرق التصدي لها وتأثيرها على الشباب، وذلك بقاعة اتحاد الشرطة الرياضي بوزارة الداخلية.

واستهدفت الندوة، منتسبي الاتحاد، وحاضر بها العقيد عدنان بن غشير، عضو اللجنة عن جهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، وإيناس بن سليم، أخصائية نفسية. وحضر الندوة، عبد العزيز أحمد العوامي، رئيس اللجنة، وألقى كلمة توجيهية وتشجعية للحضور، ومحمد الورفلي، عضو اللجنة، والقيادات الأمنية بالاتحاد. الوسومالحكومة الليبية المخدرات ليبيا

المصدر: صحيفة الساعة 24

كلمات دلالية: الحكومة الليبية المخدرات ليبيا

إقرأ أيضاً:

انطلاق معرض وزارة الداخلية التوعوي بأضرار المخدرات والسموم والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض

انطلق اليوم، المعرض التوعوي بأضرار المخدرات والمؤثرات العقلية، الذي تنظمه وزارة الداخلية بمجمع النخيل مول في مدينة الرياض، وذلك في إطار الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف الـ (26) من يونيو كل عام، تحت شعار "الاستثمار في الوقاية".

ويشارك في معرض وزارة الداخلية الذي يستمر حتى يوم الأحد (30 يونيو 2024)، قطاعات المديرية العامة لمكافحة المخدرات، والأمن العام، ممثلاً في شرطة منطقة الرياض والإدارة العامة لدوريات الأمن، والمديرية العامة لحرس الحدود، والإدارة العامة للمجاهدين، والمركز الوطني للعمليات الأمنية.

حيث سيتم بث العديد من الرسائل التوعوية التثقيفية لأضرار المخدرات على الفرد والأسرة والمجتمع، وإبراز جهود المملكة في القبض على مهربي ومروجي المخدرات، وتعزيز دور المواطن والمقيم في الإبلاغ عن عمليات التهريب والترويج من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995) بعدة لغات، أو عبر البريد الإلكتروني 995@gdnc.gov.sa.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض وزارة الداخلية التوعوي بأضرار المخدرات والسموم والمؤثرات العقلية بمدينة الرياض
  • رفع الوعي بمخاطر المخدرات والمؤثرات العقلية في عدد من المحافظات
  • جامعة إب تنظم ندوة ثقافية بعنوان “يوم الولاية بين التغييب والتغريب”
  • شمال الباطنة والداخلية تستعرضان جهود التوعية والوقاية من المخدرات
  • غرفة عجمان تنظم ندوة “تنفيذ أحكام التحكيم في إطار منظمة التجارة العالمية”
  • بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات… ندوة توعوية في ثقافي الحسكة
  • مكافحة أمنية متواصلة لمنع دخول المخدرات والمؤثرات العقلية.. وجهود حثيثة لضبط عصابات التهريب
  • سلطنة عمان تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات وتعزز جهود التصدي والوقاية
  • المخدرات النيابية:(60) ألف تاجر مخدرات ومتعاطي خلال أقل من سنتين
  • «الأسرة المتماسكة».. حصن الأبناء من السقوط في براثن المخدرات