شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن البطولة العربية الملاكمة العراقية تواصل تألقها وتضيف فضية لخزينتها وفوز لمنتخب السلة وخسارة للطاولة، البطولة العربية الملاكمة العراقية تواصل تألقها وتضيف فضية لخزينتها وفوز لمنتخب السلة وخسارة للطاولة ريـاضة .،بحسب ما نشر شفق نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. الملاكمة العراقية تواصل تألقها وتضيف فضية لخزينتها.. وفوز لمنتخب السلة وخسارة للطاولة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. الملاكمة العراقية تواصل تألقها...
البطولة العربية.. الملاكمة العراقية تواصل تألقها وتضيف فضية لخزينتها.. وفوز لمنتخب السلة وخسارة للطاولة ريـاضة منتخب الملاكمة العراقي 2023-07-12T19:48:02.000000Z

شفق نيوز/ واصل ملاكمو المنتخب العراقي، تألقهم في البطولة العربية المقامة في الجزائر، في وقت حقق فيه منتخب السلة اول فوز له.

وقال رئيس اتحاد الملاكمة العراقي علي تكليف لوكالة شفق نيوز، إن "مشاركتنا كانت طيبة وكنا نتوقع الخروج باعلى رصيد من الاوسمة لولا سوء التحكيم". واوضح ان "الملاكم امير كاظم بوزن 86 كغم حقق اليوم فضية البطولة عقب خسارته من خصمه الاردني عدي رياض".

وتابع، "لقد سبق امير كاظم، ملاكم منتخبنا كرار كاظم سهم في نيل الميدالية الفضية ايضا بعد الخسارة من الملاكم الجزائري شمس الدين كرامو وزن 67 كغم".

وبين تلكيف ان "الجميع قد استغرب من اجحاف التحكيم سيما وان الملاكم سهم كان افضل من الجزائري وقدم اداءً مميزاً".

وكان العراق حصد برونزية لوزن 54 كغم عن طريق الملاكم مؤمن عبد الله ، وبرونزية اخرى بوزن 71 للملاكم المغترب في امريكا يوسف الماجدي .

وفي منافسات السلة حقق منتخب العراق بكرة السلة 3x 3 انتصاره الاول على ليبيا بنتيجة ( 15 – 10 ) في باكورة مبارياته ضمن مباريات الدورة العربية. وفي منافسات اخرى تمكن منتخب العراق لكرة الطاولة من الفوز على المنتخب الاماراتي بثلاث مجموعات مقابل لاشيء في منافسات الفردي. وفي الدور ربع النهائي الزوجي المختلط خسر منتخب العراق من الاردن بثلاث مجموعات مقابل لاشيء.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البطولة العربیة

إقرأ أيضاً:

محمد الأمين: جاهزين للمنافسة على الفوز ببطولة العالم لليد بالكراسي المتحركة

أكد محمد الأمين رئيس اتحاد كرة اليد للكراسي المتحركة أن الأيام الماضية شهدت عقد عدة جلسات مع مسئولي الاتحاد الدولي للعبة بقيادة حسن مصطفى في ظل حرص الجميع على خروج البطولة بأفضل شكل ممكن.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري اليوم الإثنين أنه يثق بشكل كامل في منتخب الكراسي المتحركة في المنافسة بقوة على لقب البطولة في ظل جهاز فني قوي بقيادة وائل عبد العاطي بالإضافة إلى تواجد عدد من اللاعبين المميزين أصحاب المستويات المميزة.

وتقام البطولة بمشاركة 8 فريق حيث أوقعت القرعة منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية رفقة كل من الهند والبرتغال وتشيلي.

أما المجموعة الأولى تضم منتخبات البرازيل واليابان وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية.

وتقام النسخة الثالثة من البطولة في مصر خلال الفترة من 17 إلى 21 سبتمبر الجاري على صالة حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وكانت مصر استضافت النسخة الثانية من بطولة العالم لليد بالكراسي المتحركة في عام 2022 وحصلت على الميدالية الفضية، بينما نظمت البرتغال النسخة الأولى.

ويبدأ منتخب مصر مشواره في البطولة بمواجهة تشيلي غدا الثلاثاء ثم سيخوض مباراتين يوم الأربعاء أمام البرتغال ثم الهند.

مقالات مشابهة

  • محمد الأمين: جاهزين للمنافسة على الفوز ببطولة العالم لليد بالكراسي المتحركة
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • العداء وليد فارس يفوز بالميدالية الذهبية في البطولة العربية
  • تدريبات مكثفة لمنتخب شواطئ يد الناشئين استعدادا للآسيوية
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • منتخب السلة يستعد في طرابلس
  • فريق أو سي بطل ثلاثيات السلة للشباب.. والعامرات وصيفا
  • منتخب شباب العراق يغادر الصين إلى تايلاند
  • منتخب الكراسي المتحركة يفوز على امريكا.. وديا
  • منتخب اليد للكراسي المتحركة يواجه أمريكا وديا الليلة