عرضت منصة WATCH IT، مساء اليوم، حلقة جديدة من مسلسل العودة.

ويعرض مسلسل العودة على قناة «dmc»، وأيضا عبر منصة «watch it»، وتدور أحداث مسلسل العودة في إطار دراما صعيدية وهي النوعية المفضلة لعدد كبير من الجمهور المصري والعربي، وهو ما جعل العمل يتصدر محرك البحث جوجل منذ بدء عرضه على قنوات ومنصات الشركة المتحدة.

قصة مسلسل العودة تدور في إطار صعيدي حول آدم «شريف سلامة» الذي يعود إلى الأقصر بعد اختفاء شقيقه يحيى في ظروف غامضة ليبدأ رحلة البحث عنه، وخلال البحث تتجدد علاقة الحب القديمة بينه وبين وكيان التي لم يستطع الزواج منها قبل سفره لعدم قبول أهلها لتجمعهما الأحداث من جديد.

وستكشف أحداث مسلسل العودة، هل ستنجح علاقتهما هذه المرة؟ وما مصير يحيى بعد ظهور دلائل على قتله وأن سر اختفائه هو خريطة قديمة لمنجم ذهب.

مسلسل العودةمواعيد عرض مسلسل العودة

ويعرض مسلسل «العودة» على dmc في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة في تمام الساعة 2 صباحا للمرة الأولى، والإعادة الثانية في تمام الساعة 3 عصرا.

كما يعرض أيضا عبر قناة dmc drama في تمام الساعة 11 مساء، وعبر منصة watch it.

مسلسل العودةأبطال مسلسل العودة

مسلسل العودة، من بطولة النجوم شريف سلامة، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، عصام السقا، بسنت شوقي، محمد علي رزق، ولاء الشريف، محمد رضوان، صفاء الطوخي، والعمل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

مسلسل العودة

مسلسل العودة اليوم

ونشرت WATCH IT فيديو من حلقة اليوم، جاء تحت عنوان: «خطة ذكية بينقذ بيها آدم أخوه وبيوقف هاشم عند حده».

اقرأ أيضاًمسلسل العودة الحلقة 8.. صدمة حسن من كلام هناء عن أمه (فيديو)

أدم رجع البلد.. «WATCH IT» تكشف عن مواعيد عرض مسلسل العودة | فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: شريف سلامة مسلسل العودة العودة مواعيد عرض مسلسل العودة فی تمام الساعة مسلسل العودة

إقرأ أيضاً:

محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم

وجهت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، الوحدات المحلية للمراكز والمدن، بتطبيق قرار وزير التنمية المحلية ورئيس اللجنة العليا لتراخيص المحال العامة، رقم 247 لسنة 2024، بشأن مواعيد فتح وغلق المحال التجارية والتى ستبدأ من اليوم الأول من يوليو وحتى نهاية يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر 2024، وذلك لتكون مواعيد فتح المحال يوميًا من الساعة السابعة صباحًا على أن يتم الغلق فى تمام الساعة العاشرة مساءًا، ماعدا يومى الخميس والجمعة وأيام الأجازات والأعياد الرسمية سيتم الغلق فى تمام الحادية عشرة مساءًا.

وأشارت " محافظ دمياط " أنه وفى إطار هذا القرار ستكون مواعيد فتح المولات التجارية يوميًا فى تمام الساعة العاشرة صباحًا ويتم الغلق فى تمام الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعة وفى أيام الاجازات والأعياد الرسمية لتغلق فى تمام الساعة الواحدة صباحًا،  على أن يتم استثناء المطاعم والكافيتريات والبازرات ليصبح مواعيد الفتح من الساعة السادسة صباحًا والغلق فى تمام الثانية عشرة منتصف الليل، على أن يتم زيادة التوقيت يومى الخميس والجمعه وفى أيام الإجازات والأعياد الرسمية لتغلق الواحدة صباحًا، مع استمرار خدمات التيك أولى وتوصيل الطلبات للمنازل على مدار ال 24 ساعة وذلك بالنسبة للكافيتريات والمطاعم.

ونوهت " الدكتورة منال عوض " أيضًا إلى أن مواعيد فتح الورش ومحال الأعمال الحرفية ستكون فى الثامنة صباحًا على أن يتم الغلق فى تمام السابعة مساءًا، ويستثنى من ذلك الورش الموجودة على الطرق ومحطات الوقود المرتبطة بالخدمات العاجلة للمواطنين، كما أنه يستثنى من المواعيد الواردة بالقرار محال البقالة والسوبر ماركت والافران مع مراعاة الأنشطة الليلية لبعض المحال كمحال بيع الفواكه والخضروات والدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

وفى هذا السياق أكدت " المحافظ " على رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن بتنفيذ كافة بنود هذا القرار والمتابعة الدورية لذلك.

مقالات مشابهة

  • كيف يمكنك الاستدلال عن سجل تجاري من منصة مصر الرقمية؟.. اتبع 4 خطوات
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار مواعيد غلق وفتح المحال التجارية
  • محافظ المنوفية يعلن مواعيد فتح وغلق المحال والورش
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو
  • محافظ دمياط توجه بتطبيق قرار فتح وغلق المحال التجارية اعتبارًا من اليوم
  • تطبق خلال ساعات.. المواعيد الجديدة لغلق المحلات التجارية 2024
  • محافظ دمياط تبدأ تطبيق مواعيد غلق المحال.. التفاصيل كاملة
  • سامسونج تستخدم هاتف "Galaxy S24 Ultra" للبث المباشر خلال الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • OnePlus تعلن عن ساعتها الذكية الجديدة
  • بيان مهم للقوات المسلحة اليمنية في تمام الساعة 10:30مساءً