أطلق حزب مصر أكتوبر، تحت رعاية الدكتورة جيهان مديح، حملة لتعزيز المشاركة السياسية في الانتخابات الرئاسية المقبلة تحت شعار "هنكمل المشوار.. انزل وشارك"، وتستهدف توعية المحافظات، من أجل حث جموع الشعب المصري للمشاركة الإيجابية بهذا الاستحقاق الانتخابي باعتباره مسئولية وطنية ملقاة علي عاتق المصريين.

قام فريق من شباب أمانة حزب مصر أكتوبر، في عدد من المحافظات، بتوثيق فيديوهات ونشر اللافتات والملصقات والتوزيع، التى تهدف إلي توعية المواطنين بأهمية المشاركة السياسية وحثهم على الفاعلية والإيجابية في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاءت الحملة تأكيدا على أهمية ضمان حق الاقتراع لكل ناخب، والمساواة بين جميع الناخبين والمرشحين، ودعت كل المواطنين الذين لهم حق الانتخاب وفقا للدستور والقانون ومقيدين في قاعدة بيانات الناخبين إلى المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة وإبداء رأيهم في صناديق الاقتراع لاختيار المرشح الرئاسي الذي يرغبون في التصويت له، لتعبر الانتخابات عن إرادة المصريين الحرة وتطلعاتهم وآمالهم.

وقالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، أننا في مرحلة تتطلب منا جميعًا استعمال حقنا الدستوري والقانوني للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن لنؤكد لدول العالم أن مصر تشهد حراكًا ديموقراطيًا على أرض الواقع ويسعى أبناؤها للمشاركة في صنع مستقبل وطنهم الغالي مصر.

 

56e210f3-b93b-4b27-b445-5475aac656a8 9f107626-e80e-435e-9613-1489a4b22163 848b031d-e2b6-45ff-8942-0a6705872671

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی الانتخابات الرئاسیة المقبلة مصر أکتوبر

إقرأ أيضاً:

قيس سعيد يحدد 6 أكتوبر موعداً للانتخابات الرئاسية التونسية

أعلنت الرئاسة التونسية في بيان أن الرئيس التونسي قيس سعيد حدد السادس من أكتوبر المقبل موعدًا للانتخابات الرئاسية في البلاد.

وجاء في بيان نشرته الرئاسة التونسية عبر حسابها على «فيسبوك»: «أصدر رئيس الجمهورية قيس سعيد، اليوم الثلاثاء 2 يوليو 2024، أمرًا بدعوة الناخبين للانتخابات الرئاسية يوم الأحد 6 أكتوبر 2024».

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الداخلية الإيرانية: تقدم بزشيكان على جليلي بعد فرز أكثر من نصف الأصوات
  • إيران.. نسبة المشاركة في جولة انتخابات الرئاسة الثانية بلغت 50%
  • بايدن واثق من فوزه بالانتخابات المقبلة: ساهزم ترامب
  • ما موقف الأحزاب التونسية من الانتخابات الرئاسية المقررة في أكتوبر القادم؟
  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. "أقل من المتوقع"
  • تونس.. 6 أكتوبر موعد إجراء الانتخابات الرئاسية
  • قيس سعيد يحدد 6 أكتوبر موعداً للانتخابات الرئاسية التونسية
  • خامنئي غير راض عن المشاركة في انتخابات الرئاسة.. أقل من المتوقع
  • خامنئي يعلق على المشاركة في انتخابات الرئاسة الإيرانية
  • سطوع اسم حاكم كاليفورنيا بديلا لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة