شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إطلاق تقنية حديثة لسماع الأطفال عن بعد في بعض القضايا، يأتي إطلاق هذه التقنية في إطار منظومة التحديث والتطويرأطلقت مديرية الأمن العام بالتعاون مع المجلس القضائي الأردني ووزارة العدل والمجلس .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إطلاق تقنية حديثة لسماع الأطفال عن بعد في بعض القضايا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إطلاق تقنية حديثة لسماع الأطفال عن بعد في بعض القضايا
يأتي إطلاق هذه التقنية في إطار منظومة التحديث والتطوير

أطلقت مديرية الأمن العام بالتعاون مع المجلس القضائي الأردني ووزارة العدل والمجلس الوطني لشؤون الأسرة، وبدعم من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين، التقنية الحديثة لسماع الأطفال "ضحايا الجريمة والشهود عليها" في إدارة حماية الأسرة والأحداث/ قسمي وسط وجنوب عمان.

ً : "صلح عمان": عدم مسؤولية نائب عن جرم ذم وقدح أحد الفنانين

ويأتي إطلاق هذه التقنية في إطار منظومة التحديث والتطوير التي تنتهجها مديرية الأمن العام في مختلف تشكيلاتها ووحداتها للنهوض بواجباتها الأمنية والإنسانية وفق احدث السبل التكنولوجية والتقنية المتطورة.

ويشكل إطلاق هذه الخدمة امتدادا لسلسة الإجراءات التقنية التي تسعى مديرية الأمن العام لإدامتها بين إدارة حماية الأسرة والأحداث ، والمؤسسات الوطنية والشريكة ، للإسهام بالنهوض بأوضاع الأسرة وأفرادها ، بصورة تُحقق المصلحة الفضلى للطفل خاصة في جانب الحماية.

وستمكن هذه التقنية الأطفال المتضررين من الإدلاء بشهاداتهم القضائية وفقاً للنظام الفيديوي (عن بعد) الأمر الذي من شانه توفير البيئة المناسبة لهم والحد من الآثار السلبية الناتجة عن مواجهة الجاني وجمهور المحكمة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مدیریة الأمن العام

إقرأ أيضاً:

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النار

تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء عنصر إجرامى شديد الخطورة، سبق اتهامه في 10 قضايا أبرزها «شروع فى قتل - سرقة - مخدرات - سلاح وذخيرة»، ومطلوب التنفيذ عليه في 12 قضية متنوعة أبرزها «شروع فى قتل - مخدرات - سلاح وذخيرة - سرقة بالإكراه» بدائرة مركز شرطة قوص بقنا.

وباستهدافه بمأمورية بمشاركة قطاعي «الأمن العام - الأمن المركزي» ومديرية أمن قنا، حيث بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات وأسفر التعامل عن مصرعه وإصابة ضابط شرطة من قوة قطاع الأمن المركزي -تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج- وعُثر بحوزته على «2 بندقية آلية - عدد من الطلقات - 2 بندقية خرطوش - 1500 قرص مخدر - كيلو جرام لمخدر الحشيش - كمية من مخدر الشابو - دراجة نارية بدون لوحات».

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة من متجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمحكوم عليهم.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • عمرو فهمى يكتب: بناء دولة حديثة
  • محافظ قنا يوجه بتشكيل فرق متطوعين للمعاونة في القضايا المجتمعية
  • تفعيل مبادرة "رعاية" في وحدات رعاية الأطفال المبتسرين بدمياط
  • تحرك مجتمعي للحد من ظاهرة إطلاق الرصاص في المناسبات بالمخا
  • مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة.. وإصابة ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النار
  • كاتب صحفي: تطابق وجهتي النظر المصرية والألمانية في كثير من القضايا
  • حماس: نؤكد استعدادنا للتنفيذ الفوري لاتفاق وقف إطلاق النار على أساس إعلان الرئيس بايدن وقرار مجلس الأمن
  • سوني تعلن عن إطلاق جهاز PlayStation 5 Pro بميزات تقنية متقدمة
  • رغم إطلاق المرتزقة النار على الحاضرين.. شرطة مديرية سامع تقيم أمسية بذكرى المولد
  • محافظ القليوبية يناقش استعدادات مديرية التربية والتعليم للعام الدراسي الجديد