شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن بقيمة 500 مليون يورو بنك الاستثمار الأوروبي يخصص تمويلات جديدة للمغرب، أعلن بنك الاستثمار الأوروبي، خلال مؤتمر منعقد بإسبانيا، أنه “سبق أن خصص ما يقرب من 3 مليارات يورو لدعم الاستثمارات العامة والخاصة التحويلية عبر .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بقيمة 500 مليون يورو بنك الاستثمار الأوروبي يخصص تمويلات جديدة للمغرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بقيمة 500 مليون يورو بنك الاستثمار الأوروبي يخصص...

أعلن بنك الاستثمار الأوروبي، خلال مؤتمر منعقد بإسبانيا، أنه “سبق أن خصص ما يقرب من 3 مليارات يورو لدعم الاستثمارات العامة والخاصة التحويلية عبر منطقة جنوب البحر الأبيض المتوسط، منذ انطلاق الحرب الأوكرانية الروسية”.

وأفاد البنك، وفق ما تداولته وسائل إعلامية، بأن “ذلك يشمل تمويلات جديدة بقيمة 500 مليون يورو في المغرب، و1 مليار يورو في مصر”.

وأوضحت ذات المؤسسة المالية، أن هذه التمويلات “فرصة لتحديد الدعم الأخير للاستثمارات الجديدة الرامية إلى بناء المرونة الاقتصادية والأمن الغذائي، وتحسين الصحة والتعليم، وزيادة استخدام الطاقة النظيفة والنقل المستدام وتسريع العمل المناخي”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون

قدم نادي وست هام يونايتد عرضًا قويًا بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني لضم ماكس كيلمان، قائد فريق وولفرهامبتون ضن خطة دعم صفوفه خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وجاءت محاولات وست هام للتعاقد مع اللاعب بناءً على رغبة المدير الفني جولين لوبيتيغي، حيث يعد كيلمان هدف أساسي بالنسبة له لدعم قلب دفاع الفريق.

ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الأنجليزي.. الموعد والقناة الناقلة مانشستر سيتي يقسو على وولفرهامبتون بخماسية في البريميرليج

ويقدم كيلمان البالغ من العمر 27 عامًا مستويات رائعة بقيص وولفرهامبتون، ويقدر النادي قيمته بنحو 45 مليون جنيه إسترليني، حيث تم رفض عرض بقيمة 30 مليون إسترليني من نابولي العام الماضي.

وذكرت التقارير أن نادي وولفرهامبتون لا يريد أن يخسر خدمات كيلمان لكنه يدرك أن البيع الكبير هذا الصيف سيمنح غاري أونيل مساحة أكبر في فترة الانتقالات.

مقالات مشابهة

  • الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا لإنتاج القمح بقيمة 420 مليون يورو
  • الجزائر وإيطاليا توقعان اتفاقا بقيمة 420 مليون يورو لإنتاج الحبوب
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بقيمة 25 مليون جنيه
  • المركزي المصري: تمويلات للمشروعات المتناهية الصغر بقيمة 87.5 مليار جنيه
  • قرض جديد من البنك الدولي للمغرب بقيمة 350 مليون دولار
  • ضبط قضايا اتجار في العملات الأجنبية بقيمة 40 مليون جنيه
  • وست هام يقدم عرضًا لضم ماكس كيلمان من وولفرهامبتون
  • قضايا بقيمة 22 مليون جنيه.. ضربة جديدة من «الداخلية» ضد تجار العملات
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • البنتاجون يكشف عن حزمة مساعدات عسكرية جديدة لأوكرانيا