بوابة الوفد:
2024-10-01@23:16:25 GMT

لاميتا فرنجية عروس البحر بالتل الجريء المطرز

تاريخ النشر: 9th, December 2023 GMT

اعتادت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية على مشاركة متابعيها بأحدث إطلالاتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام.

لاميتا فرنجية تطل بالمخمل المثير (صور) لاميتا فرنجية تتألق بإطلالة أنوثية لافتة

 

وبدت لاميتا بإطلالة أنوثية لافته، حيث ارتدت فستاناً طويلاً مجسماً، بصيحة ألوان شولدر، اتسم بفتحه من الأمام، مكشوف من الظهر، صمم الفستان من قماش التل الأبيض مطرز بحبات اللؤلؤ  مع الكريستال، مما عكس قوامها ووزنها المثالي.

اما من الناحية الجمالية فاختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية وراء ظهرها بشكل ناعم ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك الناعم في الشفاه.

لاميتا فرنجيةمن هي لاميتا فرنجية؟

لاميتا فرنجية مواليد 15 نوفمبر  1981، عارضة أزياء ومذيعة وممثلة لبنانية، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وحلت وصيفة أولى وشاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005. 

مثلت في مسلسل عصر الحريم، كما شاركت الفنان رامز جلال في فيلم حد سامع حاجة، و شاركت مع الفنان محمد رجب في فيلم محترم إلا ربع. 

ومثلت فيلم 365 يوم سعادة مع أحمد عز وقامت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده" إنتاج 2011 وكان دور تلميذته صوفي التي التقى بها في فرنسا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: لاميتا فرنجية عروس البحر إنستجرام انستجرام لاميتا فرنجية صور لاميتا فرنجية لامیتا فرنجیة

إقرأ أيضاً:

تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة لي لي قاسم؟

أعلنت إدارة مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2024، عن اختيار الفنانة لي لي قاسم، للتنافس على لقب المسابقة بمشاركة واسعة من مختلف أنحاء الوطن العربي.

ومن المقرر أن يقام الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في ديسمبر المقبل، برعاية وزارة الثقافة وهيئة السينما والمسرح، وذلك بحضور نخبة من الأسماء اللامعة في عالم الجمال والفن، إلى جانب تقديم عروض فنية وموسيقية فريدة، و تجارب ثقافية ممتعة خلال فترة الاحتفال.

من هي لي لي قاسم؟

لي لي قاسم، شابة مصرية تخرجت من كلية الإعلام، وبدأت حياتها العملية من بوابة التلفزيون، حيث سافرت إلى لبنان للعمل في قناة "إم بي سي" من استوديوهات بيروت.

وبعد انتهاء تعاقدها، عادت لي لي إلى القاهرة وظهرت على عدد من الشاشات بما في ذلك المحور ومودرن وميلودي.

لي لي قاسم

إما عن بدايتها الفنية فكنت مخططة، إذ حصلت على مجموعة من كورسات التمثيل مع أستاذ المسرح رفعت الطرباي عندما كانت في بيروت، وعندما عادت إلى القاهرة حصلت على كورس في ورشة محمد عبد الهادي.

لي لي قاسم

وشاركت الفنانة الشابة في نحو 20 عملا فنيا تنوعت بين التلفزيون والسينما، وكانت البداية في عام 2011 عندما شاركت في فيلم "فوكك مني"، ومسلسل "شارع عبد العزيز" مع النجم أحمد سعد.

آخر أعمال لي لي

وكان مسلسل «مملكة الغجر» آخر أعمال الفنانة لي لي قاسم، وضم المسلسل في بطولته عدد من النجوم، منهم فيفي عبده وحورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي وسناء شافع وميار الغيطي، وآخرين من الفنانين.

مسلسل «مملكة الغجر» من تأليف محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز حشاد.

دارت أحداث المسلسل حول شخصية ياسمينا التي تعيش في «ربع الغجر»، وتتصاعد الأحداث وتتمرد تتمرد ياسمينا على العيش بينهم وعاداتهم، فتتزوج من شاب من خارج الحي وتهرب معه، لكنها تتعرض لحادث يفقدها الذاكرة، فيضطر الرجل المتسبب في الحادث إلى اصطحابها لتعيش مع عائلته، حتى يتم الوصول إلى أهلها.

اقرأ أيضاًلي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية: عروس البحر شكلت وجدان الفنان السكندري
  • بعد زفافها.. معلومات عن فاطمة عادل أحدث عروس في الوسط الفني
  • من هي لي لي قاسم؟.. مصرية تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة لي لي قاسم؟
  • لي لي قاسم تشارك في مسابقة ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2024
  • عروس مصرية تغادر زفافها إلى منزل أسرتها وتطلب الخلع
  • الليلة.. انطلاق الدورة الـ 40 لمهرجان الإسكندرية السينمائى الدولى
  • قافلة طبية شاملة من جامعة قناة السويس إلى الجزيرة الخضراء بالتل الكبير
  • شاركت بـ فيلم «مستر كاراتيه».. وفاة الفنانة صباح محمود
  • "البث الإسرائيلية": عشرات الطائرات شاركت في الهجوم على الحديدة