موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا.. تتوجه الأنظار مساء السبت، صوب ملعب فيلا بارك، ومواجهة ستكون في غاية القوة والإثارة ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

يرحل متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، نادي أرسنال إلى ملعب فيلا بارك لملاقاة نادي أستون فيلا، في لقاء مثير للغاية، بعد أيام قليلة من تفوق الأخير على مانشستر سيتي بهدف دون رد.

في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، تمكن الفيلانز تحت قيادة مدربهم الإسباني أوناي إيمري، من إحداث المفاجأة بالتغلب على مانشستر سيتي بهدف دون رد، من توقيع ليون بايلي، ليزيدوا من اشتعال مواجهة أرسنال.

انتصار أستون فيلا على مانشستر سيتي، رفع رصيده إلى 32 نقطة، وخطف المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أي أن الفوز مساء السبت سيعني تقليص الفارق مع الجانرز إلى نقطة واحدة.

ويدخل نادي أرسنال مباراة السبت، أمام أستون فيلا، وهو يعتلي صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة، ويعلم مايكل أرتيتا مدرب الجانرز صعوبة المهمة، خاصة أنها أمام منافس قادم بقوة.

موعد مباراة أرسنال وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز

ليلة من الليالي الممتعة من مباريات الدوري الإنجليزي، يحتضنها ملعب فيلا بارك، بين أرسنال وأستون فيلا مساء السبت الموافق التاسع من ديسمبر 2023.

وتنطلق مباراة أرسنال وأستون فيلا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال وأستون فيلا

وتذاع مباراة أرسنال وأستون فيلا في الجولة 16 من الدوري الإنجليزي، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام أستون فيلا

في حراسة المرمى: ديفيد رايا

في الدفاع: جاكوب كيويور- ويليام ساليبا- جابرييل ماجاليس- بن وايت

في الوسط: ديكلان رايس- كاي هافيرتز- مارتن أوديجارد

في الهجوم: جابرييل مارتينيلي- جابرييل خيسوس- بوكايو ساكا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أرسنال وأستون فيلا ارسنال ارسنال و استون فيلا ارسنال واستون فيلا استون فيلا مباراة ارسنال واستون فيلا موعد مباراة أرسنال الدوری الإنجلیزی أستون فیلا فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا.. يواجه منتخب بلجيكا نظيره منتخب أوكرانيا، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب مرسيدس بينز أرينا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الخامسة في بطولة كأس أمم أوروبا «يورو 2024»، والتي تضم، منتخبات بلجيكا وسلوفاكيا ورومانيا وأوكرانيا، في الوقت الذي يتصدر منتخب رومانيا متفوقا بفارق الأهداف فقط عن باقي فرق المجموعة.

وتعد الجولة الحالية هي الأخيرة والحاسمة لموقف المنتخبات الأربعة، بعدما تساوى جميعهم في عدد النقاط بـ3 لكل منتخب، لذلك فإن الجولة المقبلة، ستحسم المتأهلين منهم لدور الـ16 بالبطولة.

ويحتاج أي منتخب من المنتخبات الأربعة للفوز على الآخر في الجولة المقبلة، من أجل ضمان تأهله للدور المقبل، بينما في حالة التعادل سيحسم فارق الأهداف المنتخبين المتأهلين بعدما اشتعلت المنافسة بالمجموعة.

مواجهة اليوم يترقبها جماهير المنتخب الأربعة، خاصة البلجيكية والأوكرانية، الساعية لمشاهدة فريقها في الأدوار التالية من البطولة، بعد أن يتمكن من حجز بطاقة التأهل، وبالتالي سيكون هدف جميع المنتخبات في المجموعة الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، من أنياب المنافسين.

موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

تتجه الأنظار مساء الأربعاء، لمواجهتي الحسم في المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم أوروبا، عندما يلتقي منتخب بلجيكا مع نظيره الأوكراني، فيما يلعب المنتخب السلوفاكي مع نظيره الروماني، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024

من المنتظر أن تذاع مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا المقرر لها مساء الأربعاء الموافق 26 يونيو 2024، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثالث والأخيرة من عمر منافسات المجموعة الخامسة من بطولة أمم أوروبا، علي مجموعة قنوات بي أن سبورت والتي قامت بتخصيص، قناة beIN SPORTS MAX 2. لبث المباراة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الجونة وفيوتشر اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا وأوكرانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والتشيك في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك ضد سيراميكا في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة بلجيكا ضد أوكرانيا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا في كوبا أمريكا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد النمسا في كأس أمم أوروبا 2024 والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة
  • عاجل.. موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إنجلترا ضد سلوفينيا في كأس أمم أوروبا والقنوات الناقلة