يشارك المنتخب الوطني لبناء الأجسام واللياقة البدنية في منافسات البطولة الآسيوية التي تقام بمدينة “جوهور باهرا في ماليزيا من 10 إلى 18 ديسمبر الجاري، بقائمة تضم 7 لاعبين، ولاعبات.

ويترأس البعثة محمد عبد الرحيم المري الأمين العام للاتحاد، وتضم معه الإداريين إبراهيم عبد الله العلي، وآمنة سالم المري.

و اللاعبون هم، فيصل الغيص الزعابي عضو مجلس إدارة الاتحاد، في فئة الماسترز بوزن ( 83 كجم)، وماجد يوسف آل رضا بوزن ( 74 كجم)، للشباب، ومنصور المرزوقي في وزن ( 74 كجم) للرجال، ومحمد الحميدي، وجوهن اندوسو، وكلاهما بوزن تحت ( 105كجم)، في فئة الناشئين، و شمة ال الحوسني، ومريم عباس، في وزن ( 52 كجم) للسيدات

وأكد محمد المري جاهزية المنتخب الوطني للتواجد في أقوى وأهم البطولات الآسيوية للياقة البدنية، والتي تشهد مشاركة متنوعة، مع أبطال حققوا ميداليات عالمية، وقارية.

وأوضح أن الدعم الذي يلقاه الاتحاد برئاسة الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي، سيكون له المردود الأيجابي على نتائج اللاعبين في البطولة، لمواصلة تحقيق الإنجازات.


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

أشكال جديدة من الأجسام الطائرة المجهولة.. “الأسطوانات الطائرة” تحل محل “الأطباق الطائرة”

#سواليف

تتنوع #الأجسام_الطائرة المجهولة حول العالم. وإلى جانب ” #الصحون_الطائرة ” الكلاسيكية كانت تظهر في سماء أوروبا في التسعينيات “كرات مضيئة” و”مثلثات”.

وفي الوقت الحاضر أصبحت “الأسطوانات الطائرة” تزور #الأرض بكثرة، وهي التي كانت الأسفار التاريخية الأوروبية تذكرها في القرون الوسطى، ويبدو أنها عادت.

مقالات ذات صلة الحرارة تجاوزت ال 50 مئوي في بعض المدن العربية خلال 24 ساعة 2024/06/24

في يونيو الجاري سجل شهود عيان ظهور “أسطوانتين” من هذا النوع، إحداهما بالقرب من مطار بلغراد الدولي والأخرى في ولاية مونتانا الأمريكية، وأيضا في الطريق إلى مطارها. وتم الإبلاغ عن هذه الظواهر من قبل شركة  Enigma Labs التقنية الناشئة، وهي شركة تتخصص في مجال التكنولوجيا وتقوم بتشكيل قاعدة بيانات عن الأجسام الطائرة المجهولة.

قال أليخاندرو روخاس من شركة  Enigma Labs إن الأسطوانات توهجت وتحركت عبر السماء، وهي  تذكّرنا بأقمار ” #ستارلينك ” الصناعية التابعة لإيلون ماسك، والتي ضللت المراقبين مرارا وتكرارا. إلا أن “أسطوانات ماسك” بدت من بعيد وكأنها قصاصات من الخرز،. بينما كانت “الأسطوانات” التي شوهدت الآن صلبة، أي أنها كانت نوعا من الأجسام المستقلة الممدودة.

وأضاف قائلا “: في بعض الأحيان نحصل على لقطات تحيّرنا”.

و”أسطوانة ” أكثر سمكا قليلا وبها نوع من البقع الضوئية تم تصوير الفيديو الخاصة بها من قبل ميشيل رييس التي قالت إن جسما مجهولا دخل عن طريق الخطأ إلى إطارها، وكانت المرأة تصوّر المناظر الطبيعية المحيطة بنافذة الطائرة التي تقترب من نيويورك، حيث طار الجسم الغريب بسرعة متحركا نحو طائرة الركاب.

وقبل ذلك بقليل في فبراير 2024 قام شهود عيان بتصوير “الأسطوانة” في سماء إيطاليا. وقالوا إن شيئا يشبه معكرونة طويلة كان معلقا في السماء.

مقالات مشابهة

  • منسول: “استكملنا عملية الانتقاء وتشكيل نواة المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما”
  • منتخب الرياضات المائية يشارك في البطولة العربية بالقاهرة
  • “مركز مكافحة الأمراض” يشارك بملتقى الرعاية الصحية السادس عشر
  • الصرامي يكشف عن المتسبب في إيقاف “العقيدي” عن البطولة الآسيوية.. فيديو
  • زفان: “واثق من عودة الخضر بقوة في السنوات المقبلة”
  • زفان: “التتويج بـ”كان 2019″ أفضل ذكرى في مشواري الكروي”
  • محمد رمضان يستعرض لياقته البدنية: “تنطيط”.. والجمهور يتفاعل
  • أشكال جديدة من الأجسام الطائرة المجهولة.. “الأسطوانات الطائرة” تحل محل “الأطباق الطائرة”
  • تشيلافي يستدعي 6 لاعبين جدد لقائمة المنتخب الوطني
  • شباب السلة يشارك في البطولة الخليجية بالكويت والناشئين بقطر