إزاي تشتري السكر بأرخص سعر في محافظة الفيوم؟ سؤال يتردد كثيرًا في أذهان الآلاف ممن يريدون شراء السكر بالإقليم، فيما أعلنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم ضخ وإمداد كميات كبيرة من السكر بأسعار مخفضة في مختلف الشركات والمنافذ وسلاسل التوريد، إلى جانب المجمعات الاستهلاكية والسلاسل التجارية في مختلف أرجاء القرى والمدن بالإقليم.

وتستعرض «الوطن» إزاي تشتري السكر بأرخص سعر في محافظة الفيوم، وإجراءات التموين للحرص على توافر السكر بأسعاره المخفضة، إذ تكثف من ضخ وإتاحة سلعة السكر لضمان تواجده في الأسواق أمام المواطنين.

سعر كيلو السكر اليوم

وأوضح المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين بمحافظة الفيوم، في تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنّ الفيوم شهدت خلال الـ48 ساعة الماضية، ضخ كميات كبيرة جدًا من السكر الحر في مختلف أرجاء المحافظة، موضحًا إنّ سعر كيلو السكر اليوم بمنافذ الحكومة والعديد من الهايبرات بلغ 27 جنيهًا طبقًا لمنظومة تخفيض الأسعار.

آخر قرارات وزارة التموين

وأشار إلى أنّ آخر قرارات وزارة التموين والمتعلقة بتوفير السكر الحر وإتاحته على البطاقات التموينية بنحو كيلو سكر لكل بطاقة تموينية بها 3 مستفيدين فأقل، و2 كيلو سكر لكل بطاقة مقيد بها 4 أشخاص فأكثر، بسعر كيلو السكر الحر أي 27 جنيهًا تسدد نقدًا سيحل أزمة السكر خلال أيام.

وذكر إنّه من المقرر أن يبدأ التنفيذ الفعلي لإضافة السكر الحر على بطاقات التموين، بدءًا من الإثنين المقبل الموافق 11 ديسمبر الجاري.

إزاي تشتري السكر بأرخص سعر في الفيوم

وحول سؤال المواطنين عن إزاي تشتري السكر بأرخص سعر في محافظة الفيوم، كشف إنّ سعر كيلو السكر يبلغ 27 جنيهًا في الأماكن الآتية:

- منافذ مبادرة تخفيض الأسعار بمحافظة الفيوم.

- منافذ وهايبرات الشركة المصرية لتجارة الجملة.

- منافذ بيع وزارة التموين بالمدينة والقرى.

- منافذ مشروع جمعيتي.

- المجمعات الاستهلاكية.

- بدالي التموين وفقًا للضوابط المحددة.

- بعض سلاسل المحال والهايبرات التي تنفذ مبادرة تخفيض الأسعار.

في سياق متصل تكثف مديرية التموين والتجارة الداخلية بالاشتراك مع مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك من حملاتها الرقابية للتأكد من الالتزام بأسعار بيع السكر، ومراجعة الفواتير والأوزار، والالتزام بكافة الضوابط الخاصة بضخ كميات السكر يوميًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سعر السكر اليوم سعر كيلو السكر اليوم سعر کیلو السکر وزارة التموین السکر الحر

إقرأ أيضاً:

وزير التموين: الدعم النقدي أكثر ضمانة للوصول لمستحقيه

كتبت- داليا الظنيني:

قال الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، إنّ الدعم النقدي أكثر ضمانة للوصول لمستحقيه، وهذا شغل الوزارة الشاغل، موضحًا: "أنا وزملائي في الوزراء وكل العاملين في الحكومة لن تستطيع البدء في عمل أي شيء بدون بيانات ومعلومات".

وأضاف "فاروق"، في حواره مع الإعلامي والكاتب الصحفي أحمد الطاهري، مقدم برنامج "كلام في السياسة"، عبر قناة "إكسترا نيوز": "البيانات والمعلومات هي الأساس، وهناك بيانات متراكمة في الوزارة نبني عليها، ونبني على ما حدث مع الوزاراء السابقين لكن البيانات يجب النظر إليها بأنها ليس شيء جامد أو رقم محدد مستمر، فالبيانات تتحرك وتتغير، ويحصل لها آليات جديدة".

واستكمل: "سعيد بوجودي في هذه الحكومة حيث هناك تعاونًا مثمرًا سواء وجودي في مجموعة الاقتصادية أو الجهات المانحة مثل وزارة التضامن أو الجهات المشاركة مثل وزارة الاتصالات والأجهزة المشاركة مثل الرقابة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • أميركا تشتري 6 ملايين برميل من النفط لدعم الاحتياطي الاستراتيجي
  • أسعار الدواجن والطيور في منافذ وزارة الزراعة اليوم.. «البانيه بـ180 جنيها»
  • دون زيادة في الأسعار.. بدء صرف مقررات التموين لأصحاب البطاقات عن شهر أكتوبر -فيديو
  • محافظ الفيوم يناقش مع وفد وزارة التنمية المحلية سبل النهوض بقطاع الاستثمار
  • تفاصيل جولة وزير التعليم في محافظة الفيوم
  • شعبة الخضروات: طرح المنتجات الزراعية بتخفيض 30% بمنافذ وزارة التموين
  • وزير التموين: المواطن يحصل على دعم سلعى بقيمة 50 جنيها وسلم مدعومة
  • وزير التموين لـ«كلام في السياسة»: نعمل على وضع كود لاستخدام السكر
  • وزير التموين: الدعم النقدي أكثر ضمانة للوصول لمستحقيه
  • وزير التموين: المخزون الاستراتيجي من السكر يكفي لمدة 15 شهرا