شفق نيوز/ اعلن هلكورد شيخ نجيب المشرف على إدارة منطقة سوران المستقلة يوم الجمعة، عن الحصيلة النهائية لضحايا حريق القسم الداخلي في المنطقة.

وقال شيخ نجيب في مؤتمر صحفي تابعته وكالة شفق نيوز؛ ان "حريقا اندلع مساء اليوم في مبنى متكون من 14 شقة و يسكنها 60 شخصآ في سوران".

وأضاف أن "رجال الشرطة والدفاع المدني وسيارات الإسعاف هرعوا إلى محل الحادث؛ وتم السيطرة على الحريق".

وتابع أنه "من جراء الدخان حصلت حالات الإختناق حيث توفي جراءها 14 شخصاً، 10 رجال و 4 نساء، و إصابة 7 أشخاص آخرين وهم الآن تحت العناية المركزة".

وأشار الى أن "من بين المتوفين أساتذة جامعة البروفيسور محمد وحيد دحام مع أختيه و الدكتورة إلهام وطالب بكالوريوس مع زوجته".

وفي وقت سابق؛ أفاد مصدر أمني، يوم الجمعة، بوفاة 14 طالباً كحصيلة اولية اثر اندلاع حريق في قسم داخلي في قضاء سوران بمدينة اربيل عاصمة اقليم كوردستان.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي اقليم كوردستان قسم داخلي حريق سوران

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مبنى سكني في غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استشهد أربعة فلسطينيين وأصيب آخرون، أمس الاثنين، في قصف لطائرات الاحتلال الإسرائيلي على البلدة القديمة لمدينة غزة.

وأفادت مصادر فلسطينية، وفقا لوكالة الأنباء الفلسطينية، بأن 4 مواطنين استشهدوا وأصيب آخرون، خلال قصف لطائرات الاحتلال استهدف مبنى سكنيًا قرب سوق الذهب بالبلدة القديمة لمدينة غزة.

كانت مصادر طبية فلسطينية قد أعلنت ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41615، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

وأضافت المصادر أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 96359 منذ بدء العدوان، في حين لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال وصول طواقم الإسعاف والإنقاذ إليهم.

مقالات مشابهة

  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث مرور ببشار
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث ببشار
  • حصيلة أولية.. قتيل و 8 جرحى في حادث مرور ببسكرة
  • حصيلة أولية.. قتيل و8 جرحى في حادث مرور ببسكرة
  • استشهاد 4 فلسطينيين وإصابة آخرين جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي مبنى سكني في غزة
  • السيطرة علي حريق شب في شقة بالمطرية
  • السيطرة على حريق شب في أرض فضاء بمنطقة المطرية
  • وفاة شخص وإصابة 3 آخرين في حادث بميلة
  • المدن الجامعية بالمنوفية تستعد لاستقبال 3145 طالبا في 12 مبنى
  • التحقيق في حادث مقتل طفلة وإصابة والديها ببولاق الدكرور