الوطن:
2024-06-27@08:59:23 GMT

نتائج مباريات اليوم في دوري القسم الرابع بالإسكندرية

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

نتائج مباريات اليوم في دوري القسم الرابع بالإسكندرية

انتهت مباريات الجولة التاسعة من دوري القسم الرابع، منطقة الإسكندرية لكرة القدم وكانت نتائج مباريات اليوم لفرق دوري القسم الرابع.

المجموعة الأولى

ويضم القسم الرابع 4 مجموعات، المجموعة الأولى فرق «مركز شباب العبور، ومركز شباب الدخيلة، والترسانة البحرية، والسكة الحديد، والقباري، والجمارك، والورديان، ومركز شباب أبيس 8، وشباب التوفيقية، ودير إسنا» وخلالها فاز فريق الجمارك على السكة الحديد بهدفين مقابل هدف بينما فاز مركز شباب العبور على مركز شباب الدخيلة بنتيجة 1/2

المجموعة الثانية

بينما تضم المجموعة الثانية فرق «المصري الرياضي، وستيا، ونجوم المتراس، ومركز شباب النصر، وشباب الحضرة، ونجوم الحضرة، وشباب إمبروزو، والرياضي البحري، وشباب النيل، والمصري السكندري» وأقيم منها اليوم مباراة واحدة حيث تلقى مركز شباب النيل هزيمة ثقيلة من مركز شباب النصر بأربعة أهداف نظيفة.

المجموعة الثالثة 

وأجريت اليوم مباراتان من ‏المجموعة الثالثة التي تضم فرق «دهميت، ميدو، والجعافرة، شباب محسن، توشكي، المصنع الحربي، مركز شباب العمراوي ، الغزالي، مركز شباب الحرية» حيث فاز مركز شباب الحرية بهدف نظيف على الجعافرة، وفاز ميدو على نظيره مركز شباب محسن بنتيجة 1 / 0 وحقق المصنع الحربي فوزاً كبيراً على الغزالي 4 / 1.

المجموعة الرابعة 

أما ‏المجموعة الرابعة التي تضم فرق «مركز شباب الناصرية، بهيج، نادى النصر، أهلي الملاحة، قرشة، نجوم النصر، كابو، ماريا، وتوماس» وقد فاز نجوم النصر على نظيرة كابو بأربعة أهداف مقابل هدف، فيما فاز مركز شباب الناصرية بنفس النتيجة على قرشة 1/4 بينما تلقى نادي النصر هزيمته من نظيره أهلى الملاحة 4/2 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القسم الرابع مباريات اليوم المجموعة الرابعة القسم الرابع مرکز شباب

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يبدأ «النخبة الآسيوية» 6 أغسطس


مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة وصافة شباب الأهلي بـ 30 لاعباً! «ثلاثي دورينا» يودع «يورو 2024»


ينطلق الموسم الجديد مبكراً لشباب الأهلي، بخوض تصفيات دوري النخبة الآسيوي، بداية من 6 أغسطس المقبل، بلقاء سباهان الإيراني في أصفهان.
وفي حال فوز «الفرسان» باللقاء، ينتقل إلى المرحلة الثانية من التصفيات للقاء الغرافة القطري 13 أغسطس، وهو الفريق الذي عزز صفوفه مبكراً، من خلال إنهاء صفقة التعاقد مع الإسباني خوسيلو قادماً من ريال مدريد.
وفي حال تجاوز شباب الأهلي المباراتين، يوجد في دوري النخبة بنظامه الجديد، رفقة العين المُتوج بلقب الأبطال، والوصل بطل «دوري أدنوك للمحترفين»، أما إذا لم يُكتب لـ «الفرسان» ذلك، فإنه يُكمل مشواره في دوري أبطال آسيا 2، رفقة الشارقة.
ويسعى شباب الأهلي لإغلاق ملفات عدة خلال الأيام المقبلة، من أبرزها حسم هوية المدرب الجديد، قبل بداية التجمع مطلع يوليو المقبل.

مقالات مشابهة

  • شباب الأهلي يبدأ «النخبة الآسيوية» 6 أغسطس
  • رئيس جامعة القاهرة يوجه بسرعة رفع كفاءة مركز الدراسات الشرقية
  • تعرف على نتائج مباريات دورة الترقي قبل انطلاق مواجهات اليوم
  • صراع الأبطال: مواجهات حاسمة اليوم في الجولة الـ 35 من دوري نجوم العراق
  • يورو 2024.. ترتيب المجموعة الخامسة قبل انطلاق مباريات اليوم
  • دوري نجوم العراق.. خمس مواجهات اليوم بانطلاق الجولة الـ 35
  • النصر يستهدف التعاقد مع مهاجم أجنبي تحت 21 عام
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في "يورو 2024".. القنوات الناقلة
  • حكمان عراقيان يديران مباريات في بطولة غرب آسيا
  • لقاء تنسيقي يجمع الهلال الأحمر الليبي ومركز الملك سلمان للإغاثة