وجه الفنان محمد إمام الشكر للفنان القدير ماجد الكدواني  حيث روج لفيلمه الجديد قائلًا " استنوني لأول مره مع النجم الكبير ماجد_الكدواني..سعيد بالشغل معاك واتشرفت بيك.. موهبتك حافز واخلاقك درس.. شكرًا على كل حاجة 
إن شاء الله الفيلم يعجبكم جدًا  "

أبطال فيلم “ أبو نسب” 

يشارك في بطولة الفيلم النجم محمد إمام والنجم ماجد الكدوانى،و الفنان ياسمين صبري، والفنانة وفاء عامر، والفنانة هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومجموعة من ضيوف الشرف، والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام، ومن إنتاج سينرجي فيلمز، ماجيك بينز، أوسكار، نيو سنشري، مصر العالمية، فيلم سكوير

آخر أعمال الفنان محمد إمام

كانت آخر أعمال محمد إمام في الدراما مسلسل "النمر" وعرض في رمضان 2021 وشارك في بطولته كلا من هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، محمود حافظ، وأخرون، إخراج شيرين عادل، تأليف محمد صلاح العزب.

فيلم ابو نسب لمحمد إمام 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد امام فيلم أبو نسب ماجد الكدواني محمد إمام

إقرأ أيضاً:

كواليس تعاون محمد البوغة وماجد المهندس في أغنية لو زعلان لأول مرة

يتعاون الشاعر الغنائي محمد البوغة للمرة الأولى مع النجم ماجد المهندس خلال الأغنية الدعائية لفيلم جوازة توكسيك التي تحمل اسم لو زعلان، وهي باللهجة المصرية وأول الأغاني التي يقدمها ماجد ضمن فيلم سينمائي. 

كواليس أغنية لو زعلان من فيلم جوازة توكسيك

وأضاف البوغة، في بيان له، أنَّ الفنان ماجد المهندس معروف بطبيعته الهادئة واختياراته للأغاني الكلاسيكية والعاطفية ويتميز بشخصية غنائية تبرز في أعماله، موضحًا «أردنا كفريق عمل تقديم أغنية بلون مختلف عليه ليراه الجمهور في أغنية تحمل دلع وحب بشكل راقي يليق باستايله». 

وتابع: «الأغنية تتماشى مع قصة فيلم جوازة توكسيك التي تدور في إطار كوميدي، والحمد لله ردود الأفعال عقب طرحها منذ ساعات، رائعة وهي مؤشر كبير لنجاحنا في تحقيق تلك المعادلة». 

واستكمل: «أهتم أن تكون لي بصمة مختلفة مع كل عمل يقدم هذا دائمًا ما أفكر في تحقيقه، والفنان الجريء الذي لا يخشى تجربة ألوان مختلفة مثل ماجد المهندس يساعد على الإبداع». 

تفاصيل أغنية لو زعلان لـ ماجد المهندس

أغنية لو زعلان من كلمات الشاعر الغنائي محمد البوغة، ألحان محمود الخيامي، توزيع طارق عبد الجابر، تسجيل صوت ماجد مهندس عمر صلاح، جيتار مصطفى نصر وطبلة أحمد عيادي وأكورديون وائل النجار وصولو كيبورد محمود شاهي وتسجيل ياسر أنور استوديو 5 ومن إنتاج محمد حامد وتوزيع ورنر ميوزك.  

وتصدر هاشتاج ماجد المهندس لو زعلان تريند موقع إكس بعد طرح فيديو كليب الأغنية مساء أمس الأربعاء. 

فيلم جوازة توكسيك من المنتظر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 3 يوليو المقبل، من بطولة النجمة ليلى علوي، وبمشاركة بيومي فؤاد، ومحمد أنور، وملك قورة، وتامر هجرس، وهيدي كرم، والفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كريم.

مقالات مشابهة

  • صلب وصامد.. السيسي يوجه الشكر للشعب المصري: تحمل تحديات ضخمة من 2011
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • إمكانيات عالمية.. عمرو يوسف يكشف كواليس نجاح فيلم ولاد رزق 3
  • الأردن.. مشاجرة بين شقيقين وقريب لهما تنتهي بوفاة (صورة)
  • بعد سلسلة تأجيلات.. طرح فيلم كانجانا رانوت الجديد في هذا الموعد
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • محمد البوغه: "لو زعلان" أظهرت دلع ماجد المهندس الراقي 
  • كواليس تعاون محمد البوغة وماجد المهندس في أغنية لو زعلان لأول مرة
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات