موقع 24:
2024-07-07@03:36:37 GMT

هل ينتقل لويس سواريز إلى إنتر ميامي؟

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

هل ينتقل لويس سواريز إلى إنتر ميامي؟

يمكن أن يكون إنتر ميامي، الذي يضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وجهة محتملة للأوروغوياني لويس سواريز، حيث سبق وتزاملا في فترة ذهبية لنادي برشلونة، بحسب ما أكد المهاجم المخضرم لـ"الألبيسيليستي"، الذي وصل اليوم الجمعة، إلى مونتفيديو للاستمتاع بعطلة بعد توديعه لكرة القدم البرازيلية.

وقال المهاجم المخضرم لصحيفة تيليموندو لدى وصوله مطار كاراسكو الدولي: "يمكن أن يكون وجهة محتملة، فهناك أفضل لاعب في العالم وصديق مقرب دائماً ما أتبادل معه الحديث حول المستقبل، لكني الآن أحتاج للراحة وللاستمتاع بوقتي وبعدها سأتخذ قراراً".

مفوض #الدوري_الأمريكي يكشف "تأثير ميسي" #24Sport https://t.co/hvcGr5Lh9J

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 8, 2023


ولدى سؤاله عما إذا كان هناك عقد مسبق مع النادي الأمريكي، قال سواريز: "دائماً ما كان هناك الكثير من الأقاويل" التي ربطته في السابق بـ"العديد من الأندية المختلفة".
وتابع: "دائماً ما علينا التعايش مع هذا الأمر، أخبرت المحامي الخاص بي بالأمس أنني لا أريد معرفة أي شيء حتى انتهاء الدوري البرازيلي وسنقوم بعدها بتحليل العروض".
وحصل سواريز على جائزة أفضل الكرة الذهبية، التي تمنح لأفضل لاعب في الدوري البرازيلي.
وسجل سواريز الذي حصل أيضاً على جائزة أفضل مهاجم، 17 هدفاً في الدوري، وكان سبباً رئيساً في احتلال فريقه السابق غريميو للمركز الثاني في المسابقة.
وقال سواريز في حديث مقتضب: "في عمر 37 عاماً تقريباً، كان ذلك هو العام الذي خضت فيه أكبر عدد من المباريات في مسيرتي، حيث قضيت معظم الوقت بعيداً عن زوجتي وأولادي، لذلك أمنح هذه الجائزة لهم".
وخاض سواريز طوال الموسم إجمالي 42 مباراة، سجل فيها 22 هدفاً وصنع 14، وفاز باللقب الإقليمي لريو غراندي دو سول، إضافة إلى احتلال فريقه للمركز الثاني في الدوري، في عام كان فيه غريميو قد صعد فيه لدوري الدرجة الأولى.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة لويس سواريز إنتر ميامي ليونيل ميسي ميسي

إقرأ أيضاً:

نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم

أكد أحمد أبومسلم نجم النادي الأهلي أن يوسف أيمن صفقة الأهلي بديل جيد لتعويض محمد عبدالمنعم في حالة الرحيل خلال موسم الانتقالات.

إقرأ أيضاً..

كولر يرفض عروض خليجية للرحيل عن الأهلي


وقال أبومسلم في تصريحات لملعب الشمس، يوسف أيمن من اللاعبين المميزين في خط الدفاع، مشيرا إلى أنه يجب التعود منه على أجواء الدوري المصري.
وواصل، اللاعب يستطيع تعويض محمد عبدالمنعم ولكن الأخير أسرع منه، مشيرا إلى أن اختيار إدارة الأحمر للاستقدام فمن المؤكد أنه صفقة جيدة جدا.
وأتم، يجب تأقلم اللاعب على أجواء الفريق الأحمر، لأنها تختلف بالطبع عن أجواء الدوري القطري.

مقالات مشابهة

  • استئناف المتهم بخطف طفل لطلب فدية بالمعصرة على حكم حبسه 3 سنوات اليوم
  • سواريز يعلن موعد اعتزاله
  • ديفيد رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • مدرب صن دوانز يقترب من الدوري المغربي
  • سكالوني: «الثقة عمياء» في ميسي
  • نجم الأهلي السابق: يوسف أيمن صفقة مميزة لتعويض محمد عبدالمنعم
  • إمام عاشور أفضل لاعب في مباراة الأهلي والداخلية
  • الإسباني رايا ينتقل بشكل نهائي إلى أرسنال
  • ذيب: “هذه هي أهدافي في الموسم المقبل مع شباب قسنطينة”
  • فودن يشعر بالأسف تجاه ساوثجيت!