عرضت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، مشاهد جديدة من التحام مجاهديها مع آليات الاحتلال المتوغلة في محاور مدينة غزة. 

وفي وقت سابق أعلن الناطق باسم كتائب القسام، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أبو عبيدة، مساء الجمعة، إنجازات مجاهدي القسام خلال 24 ساعة في ساحة الميدان.

 

وقال أبو عبيدة في تغريدة عبر تلغرام، إن مجاهدي القسام تمكنوا خلال الـ24 ساعة الأخيرة من تدمير 21 آلية عسكرية كليًا أو جزئياً في كافة محاور القتال في قطاع غزة. 

وأكد أبو عبيدة أن مجاهدي القسام، أفشلوا محاولة لتحرير الجندي المحتجز "ساعر باروخ" أدت إلى مقتله إضافة إلى مقتل وإصابة عدد آخر من المحتجزين بسبب القصف الهمجي لمناطق غزة. 

وأشار أبو عبيدة إلى أن عناصر القسام استهدفوا القوات والآليات المتوغلة في أماكن التمركز والتموضع بالقذائف المضادة للتحصينات والعبوات المضادة للأفراد واشتبكوا معها من مسافة صفر وأوقعوا فيها قتلى وإصابات بشكل محقق. 

وأكد أبو عبيدة، أن عناصر القسام، قاموا بتفجير عدد من فتحات الأنفاق والمنازل في جنود العدو، كما دكوا التحشدات العسكرية بقذائف الهاون والصواريخ قصيرة المدى، ووجهوا رشقات صاروخية مكثفة نحو "تل أبيب" وأهداف أخرى. 

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: دولة فلسطين أبو عبیدة

إقرأ أيضاً:

مشاهد مؤلمة .. 28 شهيدا إثر 3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة - فيديو

سرايا - شهد حي تل الهوا جنوب غربي مدينة غزة، قصفا مدفعيا وإطلاق نار من قبل آليات جيش الاحتلال الإسرائيلي على منازل الفلسطينيين.

وأطلقت مدفعية الاحتلال قذائف على منازل الفلسطينيين في حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة، تزامنا مع إطلاق مسيّرات "كواد كبتر" النار على مناطق متفرقة في الحي وفي البلدة القديمة.

كما استهدفت طائرة حربية إسرائيلية بصاروخ واحد مطبعة الغفري في شارع يافا بحي التفاح شرقي مدينة غزة


 

مشاهد مؤلمة .. 28 شهيدا إثر 3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة - فيديو #سرايا #غزة #عاجل https://t.co/8h18i3sjOd pic.twitter.com/QXIswvDGLd
— وكالة أنباء سرايا الإخبارية (@sarayanews) July 3, 2024


مقالات مشابهة

  • “القسام” تعرض مشاهد من استهدافها لقوات إسرائيلية في الشجاعية وإطلاقها صواريخ تجاه مروحية (فيديوهات)
  • القسام تقصف القوات المتوغلة بالشجاعية وترصد الخسائر فيها (شاهد)
  • القسام يقصف القوات المتوغلة بالشجاعية ويرصد الخسائر فيها (شاهد)
  • القسام توقع قوة من جيش الاحتلال بين قتيل وجريح في الشجاعية 
  • فلسطين.. قصف مدفعي متواصل على حي الشجاعية شرق مدينة غزة
  • كمين مثير للقسام ضد قوة للاحتلال في حي الشجاعية.. ذخيرة الجنود انفجرت
  • القسام تعرض مشاهد من ايقاعها قوة إسرائيلية في كمين بالشجاعية شرقي غزة
  • كمين مثير للقسام ضد قوة للاحتلال في حي الشجاعية.. ذخيرة الجنود انفجرت (شاهد)
  • مشاهد مؤلمة .. 28 شهيدا إثر 3 مجازر ارتكبها الاحتلال في غزة - فيديو
  • المقاومة تقلب الموازين في غزة.. مشاهد بطولية لقصف مراكز قيادة الاحتلال واستهداف جنوده آلياته العسكرية من مسافة صفر (فيديو)