خضعت النجمة نادين نسيب نجيم لجلسة تصوير جديدة ونشرتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، خلال حضورها حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وقد ظهرت بإطلالة ساحرة ولافتة.

 

سعر فستان نادين نسيب نجيم

 

واختارت نادين نسيب نجيم فستان طويل وكت وبحمالات رفيعة واخري عريضة، باللون الأسود، وبفتحة من الأسفل تكشف عن ساقيها، وأختارت حذاء مفتوح مرتفع على الساقين باللون الأسود.

 

سعر حقيبة نادين نسيب نجيم في مهرجان البحر الأحمر يثير الجدل في متناول الجميع.. سعر فستان جورجينا بـ أبو ظبي يثير الجدل

 

وكان فستان نادين نسيب نجيم من مجموعة أزياء VERSACE، ووصل سعر الفستان إلى 13,800 ريال سعودي، أي ما يعادل 113,698 ألف جنيه.


وقامت نادين نسيب نجيم بلم خصلات شعرها ألى الوراء وتركه منسدلا عبر ظهرها بتسريحة انسابية وناعمة.

وأكملت نادين نسيب نجيم إطلالتها بمكياج ناعم وجذاب يعتمد على الالوان الترابية، فقامت بإختيار اللون الكشميري كأحمر شفاه، مع الكحل الاسود والماسكرا، والآي شادو بطريقة السموكي ايز.

وتزينت نادين نسيب نجيم بإكسسورات لافتة، فقامت بإختيار اساور باللون الذهبي وكولية وخواتم باللون الذهبي وهو ما أبرز أناقة إطلالتها.

 

نادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيمنادين نسيب نجيم

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: نادين نادين نسيب نجيم فستان نادين نسيب نجيم سعر فستان نادين نسيب نجيم النجمة نادين نسيب نجيم نادین نسیب نجیم

إقرأ أيضاً:

عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك

يشهد فيلم سوفتكس للمخرج نواز ديشه عرضه العالمي الأول بالدورة الثامنة والخمسين من مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بجمهورية التشيك حيث ينافس على الجائزة الكبري بمسابقة Crystal Globe ويحظى بأربعة عروض متتالية. ويُعد المهرجان من أقدم المهرجانات في العالم وأصبح الحدث السينمائي الرائد في وسط وشرق أوروبا ويمتد من 28 يونيو إلى 6 يوليو.

العرض العالمي الأول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي

فيلم سوفتكس من إخراج وتصوير نواز ديشه، الذي كتبه بالشراكة مع باباك جلالي، يدور الفيلم حول المراهق الفلسطيني السوري ناصر الذي يعيش مع شقيقه الأكبر ياسين في مخيم للاجئين باليونان، في انتظار قرار بشأن طلب اللجوء الخاص بهما. ولتمضية الوقت بين المقابلات مع مكتب الهجرة، يصوّر ناصر وأصدقاؤه مشاهد ساخرة ويقومون بالتحضيرات لفيلم رعب عن الزومبي، لكن تصاعد التوتر داخل المخيم يدفع ناصر، الذي يشعر بأنه محاصر في هذه المنطقة المحظورة، إلى عالم آخر.

الفيلم من بطولة عبدالرحمن دياب وأسامة الحفيري وجلال البارودي، حازم صالح، أمل عمران، ولجين مصطفى، وشارك ديشه في المونتاج مع فيليبي غيريرو وفي تأليف الموسيقى مع توماس موكيد بلوم. الفيلم إنتاج مشترك بين شركة آردِن فيلم، وشركة The Cup of Tea، أما المنتج التنفيذي فهي شركة وايت فلكس برودكشن بالتعاون مع ويست وارد بروداكشن. تتولى MAD World مبيعات الفيلم في جميع أنحاء العالم بينما تتولى MAD Distribution مهام التوزيع والمبيعات في العالم العربي.

مواعيد العرض:

الاثنين 1 يوليو الساعة 8 مساءً بالقاعة الكبرى

الثلاثاء 2 يلوليو الساعة 1 ظهرًا بقاعة Pupp

الأربعاء3 يوليو الساعة 7 مساءً بقاعة لازني الثالث

الخميس 4 يوليو الساعة 4 عصرًا بقاعة المؤتمرات

مقالات مشابهة

  • مصممة أزياء سعودية: صممت 6 قطع باللون الأبيض وفستان الزفاف لصاحبات الذوق الجرئ
  • برفقة أصدقائها٠٠ شاهد أحدث طهور لـ نادين نجيم
  • 13 يوليو ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم
  • موعد حفل ختام الدورة الـ50 من مهرجان جمعية الفيلم السنوي
  • مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تعلن تمديد فترة التقديم لتحدي صناعة الأفلام
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • بهذه الطريقة.. نادين نجيم تروج لمشروعها الجديد في مجال التجميل
  • عرض أول لفيلم سوفتكس لنواز ديشه في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي في التشيك
  • نيللي كريم تلفت الأنظار بأناقتها في باريس
  • تكريم "فيجو مورتنسن" في افتتاح مهرجان كارلوفي فاري السينمائي