بوابة الفجر:
2024-09-19@04:01:27 GMT

تعرف على لجنتك الانتخابية برقمك القومي

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

يبحث المواطنون عبر محركات البحث من خلال جوجل للاستعلام  عن اللجنة الانتخابية للتصويت فى الانتخابات الرئاسية، حيث أعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات من خلال موقعها الإلكتروني  الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg، باستخدام الرقم القومى للناخب وذلك من أجل التيسير على المواطنين وتسهيل عملية التصويت.

مقر اللجنة الانتخابية:

وتسهيل عملية معرفة مقر اللجنة الانتخابية للمواطن، واتاح الموقع الإلكتروني للهيئة الوطنية للانتخابات www.elections.eg، استعلام المواطن عن مقره الانتخابي وأحقيته في الإدلاء بصوته في العملية الانتخابية، وذلك بموجب الرقم القومي.

 

قاعدة البيانات:

وأطلقت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، قاعدة البيانات الخاصة بمراكز الاقتراع التي سيُدلي فيها المواطنون المقيدة أسماؤهم بقاعدة بيانات الناخبين، بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

الانتخابات الرئاسية:

وأجريت الانتخابات الرئاسية بخارج مصر  يوم 1ديسمبر حتي 3ديسمبر في 137 سفارة وقنصلية مصرية، وتوافد أبناء الجالية المصرية في 121 دولة بالإدلاء بالتصويت في السفارة والقنصلية، والتي يتنافس فيها "4" مرشحين.

ويبلغ تعداد المصريين خارج البلاد نحو 14 مليونًا في مختلف دول العالم، حسب وزارة الهجرة، التي لم تعلن رسميًا عدد مَن يحقّ لهم التصويت.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مقر اللجنة الانتخابية الانتخابية للتصويت محركات البحث الهيئة الوطنية للانتخابات الموقع الالكتروني الانتخابات الرئاسیة

إقرأ أيضاً:

لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟

وحددت الحكومة موعدًا جديدا للانتخابات في شهر ديسمبر/كانون الأول 2026 بدلاً من موعدها المقرر في ديسمبر/كانون الأول القادم.

17/9/2024المزيد من نفس البرنامجلماذا أثار برج إيفل جدلا سياسيا في فرنسا؟play-arrowلماذا يحظى حزب البديل اليميني المتطرف بشعبية كبيرة في شرق ألمانيا؟play-arrowلماذا صادرت أميركا طائرة الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو؟play-arrowلماذا حجبت البرازيل منصة إكس؟play-arrowلماذا زار مستشار الأمن القومي الأميركي الصين؟play-arrowلماذا قفزت أسعار الذهب إلى مستويات قياسية؟play-arrowمدة الفيديو 01 minutes 44 seconds 01:44لماذا فقدت روسيا سيطرتها على كورسك؟ وكيف يرى بوتين هذا الاستحواذ؟play-arrowمن نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • السايح يبحث مع رئيس “الأعلى للقضاء” سبل تعزيز نزاهة الانتخابات
  • “السايح” يجتمع برئيس المجلس الأعلى للقضاء لبحث دعم العملية الانتخابية
  • الإمارات.. "التكامل الاقتصادي" تطلع على منظومة تنفيذ الخطة الوطنية لمواجهة غسل الأموال
  • أوشيش: لم نفز في الانتخابات الرئاسية لكننا لم نخسر أيضًا
  • تعرف على خطوات سداد رسوم الملصق الإلكتروني
  • العفو الدولية تنتقد تصعيد السلطات التونسية لحملة القمع قبيل الانتخابات
  • لماذا أرجئت الانتخابات الرئاسية في جنوب السودان؟
  • أسعار استمارة بطاقة الرقم القومي الجديدة وإجراءات التجديد الإلكتروني
  • الكرملين: لم ولن نتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية
  • مجلس الأمن القومي: ركيزة استراتيجية لحماية المصالح الوطنية.