شبوة(عدن الغد)خاص:

على عكس المجموعات الثلاثة التي أتضحت الرؤية فيها وسمت أبطالها ( المتأهلين ) للدور القادم ( المربع الذهبي ) من مشوار منافسات البطولة ، وهم ( الطليعة حبان والكفاح ميفعة والتضامن عتق ) ، لازال المشهد ضبابي ولم تحسم أمور المجموعة الرابعة ولم تسمي بطلها بعد ، حيث سيكون الحسم في الجولة القادمة ( الثالثة ) من مباراة نادي الشاطئ بئر علي و تمنى عسيلان الذي يقف في صدارة المجموعة بـ 3 نقاط وفارق الأهداف .

ومن أجل مزاحمة نادي تمنى عسيلان على صدارة المجموعة الرابعة ، والإقتراب خطوة من القبض على البطاقة الرابعة والأخيرة المؤهلة لمربع الكبار من بطولة شهيد شبوة والوطن الشهيد أحمد علي باحاج ، لأندية محافظة شبوة ، التي ينظمها نادي الطليعة حبان للمرة الثالثة توالياً بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم ، وإشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة ، وبرعاية كريمة لهذة النسخة من الدكتور عبدالله العليمي، عضو مجلس القيادة الرئاسي ، أقيمت عصر اليوم الجمعة ، مباراة جمعت نادي الشاطئ بئر علي القادم من مديرية رضوم ونادي الشباب القادم من مدينة المصينعة .

ملعب البراح بمدينة حبان التاريخية كان شاهداً على أحداث المباراة المثيرة التي شهدت تعافئ شباب مصينعة ومصالحة جماهيره بالانتصار وتجاوز الأمواج الهائجة القادمة من بئر علي بهدفين مقابل هدف .

نجم اللقاء الأول اللاعب حارث أبوحربة تكفل بمهمة تسجيل هدفي الانتصار للمصينعة في الدقيقة الـ29 من الشوط الأول ، ومن ثم عزز النتيجة في الـ 59 من زمن الشوط الثاني ، بينما هدف تقليص الفارق للشاطئ كان بنيران صديقة من مدافع مصينعة الذي اسكن الكرة في شباك فريقه بالخطأ في الـ 72 من زمن الشوط الثاني ، وهذه النتيجة كسب المصينعة أول 3 نقاط في البطولة من جولتين ليحل ثاني المجموعة بعد تمنى عسيلان المتصدر بفارق الأهداف ، بينما لازال أمل الشاطئ في بلوغ المربع الذهبي قائماً رغم خسارته لمباراة اليوم ، حيث تنتظره مباراة مهمة وفاصلة في الجولة الاخيرة امام المتصدر تمنى عسيلان .

صافرة اللقاء تشكلت من: ناجي باهرمز حكم ساحة، وساعده على الخطوط مساعد أول جلال قائد ، ومساعد ثاني علي طرموم ، بينما مهمة الحكم الرابع اسندت لـ أنور قفيل.

صاحب هدفي الانتصار للمصينعة النجم المتألق حارث ابوحربة حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة.


*من ناصر بوصالح

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: بئر علی

إقرأ أيضاً:

شباب الأهلي يلاحق الشارقة على القمة بـ «رباعية» العروبة

 
معتصم عبدالله (أبوظبي)

أخبار ذات صلة عجمان يكسب دبا الحصن بـ «خماسية» كوزمين: شيئ ما يقلقني على الشارقة!


احتفل شباب الأهلي بفوزه الرابع على التوالي، في «دوري أدنوك للمحترفين»، بالتفوق على مضيفه العروبة 4-1، على استاد دبا، ضمن «الجولة الرابعة».
وسجل أهداف «الفرسان» جويلهرم بالا في الدقيقة 36، ويوري سيزار في الدقيقة 40، برونو كاسكاردو في الدقيقة 57، وكارتابيا 65، فيما أحرز جابريل كاك هدف العروبة في الدقيقة 74.
ورفع شباب الأهلي الذي احتفل بالفوز الرابع على التوالي، في أول أربع جولات، للمرة الرابعة في تاريخه والثانية على التوالي، رصيده إلى 12 نقطة بـ «العلامة الكاملة»، بالتساوي مع الشارقة «المتصدر» بفارق الأهداف، فيما بقي العروبة الذي تكبد بدوره الخسارة الرابعة على التوالي في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط.

مقالات مشابهة

  • وزراء الرياضة يشهد حفل افتتاح بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد «صور»
  • شبوة.. استكمال الترتيبات لفعالية الاحتفاء باليوم العالمي للسياحة
  • “الكناري” يتجاوز أقبو و “السياسي” تتعادل أمام “الشلفاوة”
  • “الكناري” يتجاوز أولمبيك أقبو و “السياسي” تعادل أمام “الشلفاوة”
  • «الشباب والرياضة»: بطولة كأس العالم لأندية كرة اليد تحصل على رعاية الرئيس السيسي
  • شباب الأهلي يلاحق الشارقة على القمة بـ «رباعية» العروبة
  • شباب اليمن يعبر جزر المالديف بثلاثة أهداف نظيفة
  • شباب اليمن يتجاوزون المالديف في التصفيات الآسيوية
  • «الريشة الطائرة» على رأس المجموعة الرابعة في «عالمية الشباب»
  • طلال آل الشيخ: الأهلي أصبح سهل المنال لأندية دوري يلو .. فيديو