عدن(عدن الغد)خاص:

زار صباح اليوم رئيس إقليم البحيرات بجمعية العون المباشر دولة الكويت الشقيقة أ/ حسين عبد العزيز ونائب المدير الإقليمي في مكتب اليمن أ/ أحمد عبد الوهاب والوفد المرافق له مبنى مؤسسة سواعد الخير الإنسانية للاطلاع على تجربتها   ومشاريعها ومدى مساهمتها في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية د.

علي الدويل والذي بدوره أعرب عن سعادته البالغة بهذه الزيارة التي تأتي بموجب تنفيذ مشاريع مشتركة تخدم المجتمع والصالح العام

وقام رئيس المؤسسة بأخذ الوفد في جولة تعريفية لأقسام المؤسسة موضحاً لهم طبيعة العمل فيها ومستعرضاً لهم استراتيجية المؤسسة 2024 –2028 التي تركز فيها وبشكل أساسي على التعليم الفني والتدريب المهني كتوجه جديد وجدير بالاهتمام من خلال خلق الوعي المجتمعي لهذا التوجه ودعم المعاهد المهنية بالوسائل التعليمية والدورات التدريبة التخصصية في هذا المجال، الى جانب مشاريعها الإستراتيجية التنموية ذات الاحتياج والتي تسهم في احداث التغيير الإيجابي في المجتمع.

وقد نوقش في الزيارة أهمية تعزيز العلاقات وإمكانية خلق شراكات إستراتيجية بين مؤسسة سواعد الخير الإنسانية وجمعية العون المباشر من الجانب التنموي محل اهتمام الجهتين والذي تتلاقى فيه الأهداف والتوجهات الاستراتيجية والعمل سوياً على تحقيقها.

وأعرب أ/حسين عبد العزيز رئيس إقليم البحيرات بجمعية العون المباشر والوفد المرافق لهم عن سعادتهم البالغة بهذه الزيارة لمؤسسة سواعد الخير الإنسانية في عدن والتي تأتي في إطار الاستعداد لتنفيذ مشاريع تنموية لتمكين الشباب في اليمن 3 والتي ستليها عدة برامج ومشاريع متنوعة تخدم المجتمع والصالح العام.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: سواعد الخیر الإنسانیة العون المباشر

إقرأ أيضاً:

ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الأحد

يبدأ سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، الأحد، زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الصديقة.

ويلتقي سموّه، خلال هذه الزيارة، الأمير هاكون ماغنوس، ولي عهد مملكة النرويج؛ ومعالي يوناس غار ستوره، رئيس الوزراء النرويجي.

أخبار ذات صلة «دراجات الإمارات».. انتصار مزدوج وسط الأمطار في كرواتيا 23 فريقاً في النسخة الثالثة من بطولة الاتحاد لهوكي الجليد

وتهدف هذه الزيارة إلى بحث سُبل تعزيز علاقات التعاون المشترك بين دولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة النرويج في مختلف القطاعات الحيوية، بما يعود بالخير والنفع على البلدين وشعبيهما الصديقين.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • اجتماع برئاسة عوض يستعرض مشاريع مؤسسة المياه في صعدة
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ غداً زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • حمدان بن محمد: دبي الأولى عالميا في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ زيارة رسمية إلى مملكة النرويج الأحد
  • خالد بن محمد بن زايد يبدأ الأحد زيارة رسمية إلى النرويج
  • ولي عهد أبوظبي يبدأ الأحد زيارة رسمية إلى مملكة النرويج
  • رئيس الدولة: الإمارات مجتمع الإنسانية والتكافل
  • حمدان بن محمد: دبي الأولى عالمياً في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر
  • دبي الأولى عالمياً في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر للعام الثالث على التوالي
  • "الإمارات الصحية" تبدأ تنفيذ خطتها لمكافحة الإنفلونزا الموسمية