بوابة الوفد:
2024-09-17@08:22:49 GMT

درة بفستان ملكي مرصع بالألماس

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

تعد النجمة درة زروق من أبرز نجمات الفن اهتماما بالموضة والأناقة وهذا ما جعلها محط أهتمام وإعجاب المعنيين الموضة مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات.

وتألقت درة بإطلالة ناعمة ممزوجة بالاناقة والاحتشام في آن واحد،  حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة، بلياقة عالية، صمم من قماش ناعم باللون الأبيض، طرز بالكريستال من الأمام على أسوار اليد، الفستان عكس أناقتها ونعومة ذوقها.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة كعكه من الوراء ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع المكياج السموكي لتحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون  الكشمير في الشفاه.

درة 
درة إبراهيم زروق (13 يناير 1980[2] –) المعروفة باسم درة هي ممثلة تونسية مقيمة في مصر.
حاصلة علي شهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من تونس العاصمة. دخلت ميدان الفن إثر انضمامها لفرقة التياترو، حيث شاركت لأول مرة في مسرحية مجنون للمخرج توفيق الجبالي. مثلت عدة أدوار في السينما التونسية، وشاركت في أفلام عالمية، وشاركت الفنان كاظم الساهر في كليب أغنية ناي عام 2007، وشاركت منذ عام 2007 في السينما المصرية، وأصبح لها حضور طاغي في الوطن العربي بعد مسلسلاتها في مصر العار(2010)، والريان (2011)، وآدم (2011).

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوفد

إقرأ أيضاً:

أمر ملكي بترقية (32) عضواً بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي

الرياض : واس

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- أمرًا ملكيًا بترقية 32 عضوًا على مختلف المراتب في سلك أعضاء النيابة العامة القضائي.

وأعرب معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -حفظهما الله- على هذا الدعم المستمر لأعضاء النيابة العامة، مؤكدًا أن هذه الترقيات تعكس حرص القيادة الرشيدة على تعزيز دور النيابة العامة ومواصلة تطويرها وفق رؤية المملكة 2030.

ودعا معاليه الله -عز وجل- أن يوفق الأعضاء المترقين في أداء مسؤولياتهم لخدمة الدين والوطن، وأن يحفظ القيادة الحكيمة ويديم على البلاد نعمة الأمن والازدهار.‫

مقالات مشابهة

  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على لافيينا
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • عفو ملكي على 638 شخصا بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف
  • سيلينا جوميز تتألق بفستان من رالف لورين في حفل جوائز إيمي 2024
  • عفوي ملكي يشمل 638 شخصا بمناسبة عيد المولد النبوي
  • المقاولون 2007 يحقق فوزاً ودياً على الداخلية
  • أمر ملكي بترقية (32) عضواً بمختلف المراتب على سلك أعضاء النيابة العامة القضائي
  • السعودية.. أمر ملكي بترقية أعضاء في النيابة العامة
  • أمر ملكي بترقية 32 عضوًا في سلك أعضاء النيابة العامة
  • وفاة رئيس وزراء الكويت الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح