شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المهرة الحريزي يكشف خفايا نهب الإمارات ذهب اليمن، يمانيون تعهد رئيس لجنة اعتصام المهرة الشيخ علي الحريزي، بإفشال محاولات الإمارات نهب ثروة المحافظة من ذهب وغيرها. وقال الحريزي خلال ترؤسه اجتماعا .،بحسب ما نشر يمانيون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المهرة .

. الحريزي يكشف خفايا نهب الإمارات ذهب اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المهرة .. الحريزي يكشف خفايا نهب الإمارات ذهب اليمن
يمانيون../ تعهد رئيس لجنة اعتصام المهرة الشيخ علي الحريزي، بإفشال محاولات الإمارات نهب ثروة المحافظة من ذهب وغيرها. وقال الحريزي خلال ترؤسه اجتماعا للجنة اعتصام المهرة: ” تشوف بين الحين والآخر الأمريكيين وهم يأتون إلى مطار الغيضة، البريطانيين أيضا، وكذلك الإماراتيون والسعوديون، وزارعين عناصر مخابرات في كل مرافق الدولة”. وأضاف: “الإمارات لها نوايا لنهب ثروات […]

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية

وأفاد المركز في نشرته الجوية بأنه من المتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة على أجزاء من محافظات تعز، إب، ذمار، صنعاء، عمران، ريمة، حجة، المحويت، صعدة، وقد تمتد غرباً لتشمل أجزاء من سهل تهامة ومحافظة الحديدة.

وحسب المركز من المحتمل هطول أمطار متفرقة يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات لحج، الضالع، البيضاء، أبين، شبوة، حضرموت، المهرة، والسواحل الغربية والجنوبية والشرقية وصحارى محافظتي المهرة وحضرموت.

وبلغت كمية الأمطار التي هطلت خلال الـ24 ساعة الماضية، وتم قياسها في بعض محطات الرصد الجوي 7.4 ملم في تعز- الحوبان، 3.3 في البيضاء ـ ذي ناعم، 2.0 في عتق، 1.7في حضرموت – سيئون، 1 في إب، 0.5 في المحويت، 0.3 في الضالع.

وهطلت أمطار متفاوتة الشدة على أجزاء من السواحل الشرقية والهضاب الداخلية منها وأجزاء من المرتفعات الشمالية الغربية والجنوبية الغربية وكانت في مجملها خارج نطاق محطات الرصد.

وحذر المركز المواطنين من التواجد في بطون الأودية وممرات السيول، ومن العواصف الرعدية، ومن التدني في مدى الرؤية الأفقية في الطرقات الجبلية بسبب هطول الأمطار، ومن الانزلاقات الصخرية وانزلاقات التربة سيما في المنحدرات والطرقات الجبلية.

مقالات مشابهة

  • رئيس بعثة منتخب اليمن للناشئين يكشف عن “مؤامرة دنيئة” وراء إقصاء المنتخب من نصف نهائي بطولة غرب آسيا (فيديو)
  • وزير الخارجية: نبحث مع الإمارات الأزمات في اليمن ومنطقة القرن الأفريقي
  • ”إفلاس بنك اليمن الدولي”.. أول بيان للبنك يكشف الحقيقة ولماذا يواجه أزمة سيولة؟
  • خيوط الخديعة.. فيلم وثائقي لـعربي21 يكشف تجنيد الإمارات لمرتزقة دعما لحفتر
  • في ذكرى 30 يونيو | مصطفى بكري يرصد أسرارَ أخطر عشرة أيام في تاريخ مصر (11).. اعتصام رابعة المسلح
  • الأرصاد يكشف عن أقل درجة حرارة سجلت على الدولة
  • خفايا التقارب التركي السوري
  • مسؤول حكومي يكشف عن وسيلة خبيثة لتعزيز النفوذ الإيراني في اليمن وإدخال الخبراء من ايران وحزب الله إلى مناطق الحوثيين
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يواصل مشاريعه الإنسانية في المهرة وعدن
  • الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار الرعدية