شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن المحامي وديع الكيلاني يكشف تفاصيل نجاته بأعجوبة من قاتل مأجور، السوسنةـ كشف المحامي وديع عماد الكيلاني الذي نجا من الموت بأعجوبة عن تفاصيل ما حدث معه خلال الاعتداء عليه من قبل صاحب اسبقيات في مكتبه .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المحامي وديع الكيلاني يكشف تفاصيل نجاته بأعجوبة من قاتل مأجور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المحامي وديع الكيلاني يكشف تفاصيل نجاته بأعجوبة من...

السوسنةـ كشف المحامي وديع عماد الكيلاني الذي نجا من الموت بأعجوبة عن تفاصيل ما حدث معه خلال الاعتداء عليه من قبل صاحب اسبقيات في مكتبه بعمان.

وقال المحامي الكيلاني: "عدت إلى المكتب كالمعتاد، وأغلقت الباب، إلا أن المعتدي دخل المكتب بعد أن قرع الجرس واستفسر عني بالاسم".

وأضاف أن المعتد قال له: "بعثوني إليك جماعة من أهل الخير"، ليجيبه: "من أرسلك لم يبلغك بأن الشغل في المكتب يتم من خلال أخذ المواعيد، أرجو أن تغادر وتعود بعد نصف ساعة".

وأضاف: "طلب أن أدقق له رقم قضية على النظام الإلكتروني، وكانت المسافة بيننا تقدر بحوالي عدة أمتار، إلا أن يدي المعتدي كانت في جيوبه، وكان يسير نحوي حتى وصلت المسافة قرابة 30 سم".

وأشار إلى أن المعتدي كان يلبس بومة في يده وأخذ يلكمني بها على الوجه والرأس، وحاولت الدفاع عن نفسي خلال ذلك، بعد أن منعت طعنه لي بالقلب وبإمساك الموس الذي كان يمسكه بقوة لطعني صوب القلب به.

وتابع الكيلاني: "انقذت نفسي وغادرت المكتب وطلبت المساعدة عندما ذهب المعتدي لاخذ قبعته وهاتفه من داخل مكتبي".

وقدم المحامي الكيلاني إفادته أمام مدعي عام عمان بحضور أكثر من 100 محامي من مجلس نقابة المحامين وزملائه.

ووصف من قام بالاعتداء عليه أنه "قاتل مأجور"، وذلك استنادًا إلى ما أدلى به المعتدي والمحرض خلال استجوابهما من قبل المدعي العام.

وتحفظ المحامي الكيلاني عن كشف دافع الاعتداء عليه، مكتفيًا بأن التحقيق سري في هذه المرحلة من التحقيق.

وقال المحامي وليد العدوان:إن نقيب المحامين والمجلس، والمحامين يتابعون حادثة الاعتداء على المحامي الكيلاني، كما يتم متابعة حيثيات القضية مع الادعاء العام.

وأشار إلى أن الحادثة، بحسب ما أفاد به المحامي الكيلاني، تصل إلى جريمة الشروع بالقتل، مشددًا على وقوف النقابة مع أي زميل يتطلب منها الوقوف إلى جانبه.

وأوقف مدعي عام عمان، رجلين على ذمة قضية محاولة قتل محامٍ طعنًا بموس في القلب، خلال دفاعه عن نفسه بعد تعرضه للضرب بالأيدي و"البومة" التي كان يرتديها صاحب أسبقيات في يده.

ويواصل المدعي العام التحقيق في القضية وجمع البينات والأدلة تمهيدًا لإحالتها إلى المحكمة المختصة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خبير عسكري يكشف لـ سرايا لغز انفجار أجهزة البيجر في وقت واحد - تفاصيل

سرايا - خاص - أكد الخبير العسكري نضال أبو زيد أنه من غير المنطقي أن تتعرض جميع الأجهزة لانفجار في نفس التوقيت، مشيراً الى أن التزامن هو النقطة الأهم في هذه الحادثة، حيث يبدو أن الانفجار حدث بشكل متزامن في جميع الأجهزة، مما يشير إلى احتمال وجود موجة ردارية أو موجة ذات تردد عالي تم توجيهها إليها.

وأضاف أبو زيد في تصريح لـ "سرايا"، أن معظم الإصابات التي ظهرت في المقاطع المصورة تتوزع بين إصابات في الساق والبطن واليد، وهو ما أكده بعض شهود العيان الذين أشاروا إلى ارتفاع حرارة الأجهزة قبل الانفجار، هذه الظواهر تشير إلى إمكانية تعرض هذه الأجهزة لموجة ذرية أدت إلى انفجارها، مع التركيز على نقطة التزامن في انفجارها عندما أعلن الجانب اللبناني عن انفجار الجهاز الذي كان بحوزة السفير الإيراني ومرافقيه

وزاد، أنه من غير المنطقي أن يتواجد سفير إيراني في بيروت دون التحقق من وجود متفجرات في جهازه، هذه النقطة تعزز فرضية أن التفجير تم بواسطة موجة ردارية عالية، مما يدفعنا للتساؤل حول ما إذا كانت إسرائيل تمتلك هذه التقنية أم لا.

وبين أن الإجابة واضحة: إسرائيل تمتلك هذه التقنية من خلال وحدة تعرف بوحدة 8200، وهي وحدة متخصصة في الهجوم الإلكتروني وموجودة في شمال تل أبيب، وقد تعرضت هذه الوحدة لهجوم من قبل حزب الله مؤخرًا، مما يؤكد قدرتها على تنفيذ مثل هذه العمليات.

وأشار إلى أن وجود متفجرات داخل هذه الأجهزة لفترة طويلة يعد خيارًا مستبعدًا، مما يرجح فرضية التفجير بواسطة موجة ردارية.

وعلى صعيد آخر، أوضح أبو زيد أن ليس فقط عناصر حزب الله هم من يمتلكون هذه الأجهزة، بل إنها منتشرة أيضًا بين المواطنين المدنيين والقطاع الطبي والتربوي، وهذا الانتشار يفسر الارتفاع الكبير في عدد الإصابات، مما يدل على أن الاحتلال يسعى لفصل القيادات عن بعضها البعض وإحداث خلل في الاتصالات بين عناصر حزب الله، استعدادًا لعمل محتمل.

واستبعد أبو زيد أن يكون هذا العمل تقليديًا، حيث أن كل المؤشرات لا تدعم فكرة المعركة البرية التقليدية.


مقالات مشابهة

  • ماكسيمان يكشف تفاصيل انتقاله إلى فنربخشة التركي
  • المحامي عبيدات .. بالعربي (( طِقوا وموتوا ))
  • خبير عسكري يكشف لـسرايا لغز انفجار أجهزة البيجر في وقت واحد - تفاصيل
  • خبير عسكري يكشف لـ سرايا لغز انفجار أجهزة البيجر في وقت واحد - تفاصيل
  • خلال زيارته لمحكمة الفيوم الابتدائية.. محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد 2024/2025
  • محافظ الفيوم يهنئ "رئيس المحكمة" و"المحامي العام" بالعام القضائي الجديد
  • أكرم عفيف يرد على منتقدي احتفاله أمام العين.. وتفاعل على فيديو له: نجا بأعجوبة
  • المتحدث بإسم الإسكان يكشف مفاجآت سارة لـ "دراسة وإقتصاد" حول تفاصيل طرح وحدات سكنية جديدة
  • امرأة حامل تنجو بأعجوبة بعد إزالة كتلة ضخمة من بطنها في سامسون
  • الكيلاني تتابع إجراءات صرف منحة الـ 100 دينار لتلاميذ مرحلتي التعليم الأساسي والثانوي