بوابة الوفد:
2024-09-29@08:06:46 GMT

فيلم حسن المصري.. إيراداته تجاوزت 5 ملايين

تاريخ النشر: 8th, December 2023 GMT

حقق فيلم حسن المصري، بطولة الفنان أحمد حاتم وفريال يوسف، خلال أسبوع إيرادات بلغت 27 ألفًا و 478 جنيهًا، وبذلك يكون الإجمالي 5 ملايين و 21 ألفًا منذ طرحه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

أبطال فيلم حسن المصري

فيلم "حسن المصري" بطولة أحمد حاتم، فريال يوسف، اللبنانية دي دياموند بو عبود، ومراد مكرم وإخراج اللبناني سمير الحبشي، وتم تصوير عدد من مشاهده في بيروت والقاهرة، والفيلم تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة وهو إنتاج مشترك بين شركات مصر العالمية.

فيلم حسن المصريآخر أعمال أحمد حاتم:


يذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم فيلم "المطاريد" الذى طرح في السينمات خلال شهر يناير الماضى، وهو إخراج ياسر سامي، تأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، ويشارك حاتم في بطولته إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

فيلم حسن المصريأحداث فيلم المطاريد:


تدور أحداث "المطاريد" في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضًا إياد نصّار، تارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود الليثي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

 

الفيلم بدأت حملته الدعائية بشكل مختلف على كل وسائل التواصل الاجتماعي، إذ ظهر الفنان محمد محمود وهو يتحدى الفنان محمود البزاوي مؤكدًا أن فريق المطاريد قادر على هزيمة أحد الفرق الرياضية الكبرى، ليتدخل بعدها الفنان أحمد حاتم ويظهر وهو يوقع عقد مع أحد المدربين العالميين، وما زالت الأحداث والمفاجآت تتوالى في الحملة الدعائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد حاتم دور العرض السينمائي شباك تذاكر دور العرض آخر أعمال أحمد حاتم الفن أحمد حاتم فیلم حسن

إقرأ أيضاً:

بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»

حرص الفنان إسلام إبراهيم، على تذكر والدته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، اليوم الخميس، وذلك بالتزامن مع عرض فيلم عنب في السينما مؤخرا.

وشارك إسلام إبراهيم عددا من اللقطات المصورة التي تجمع والدته بزملائه في الفن عبر حسابه على «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «بمناسبة فيلم عنب لمة الصحاب بالدنيا واللي فيها، الله يرحمك يا أمي كنت مجمعة الكل، الصور من 2018».

View this post on Instagram

A post shared by Islam Ibrahim (@islamibrahimsnl)

أحداث فيلم عنب

تدور أحداث فيلم عنب في إطار كوميدي اجتماعي، حيث تجسد آيتن عامر، خلال أحداث العمل شخصية جودي الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسئولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها، والعمل من إنتاج رشا برودكشن للمنتجة رشا الظنحاني.

أبطال فيلم عنب

ويشارك في بطولة فيلم «عنب» كوكبة من النجوم أبرزهم: آيتن عامر، إسلام إبراهيم، محمود الليثي، نور قدري توني ماهر، وظهور خاص لكل من الفنان القدير لطفي لبيب، ومن أبرز ضيوف الشرف محمود حافظ، ومحمد رضوان، وليلي عز العرب وسامي مغاوري وحسام داغر وطاهر أبو ليل، وآخرين، والعمل من قصة أمين جمال ومحمد محرز، تأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

اقرأ أيضاًإسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)

مسلسلات رمضان2024.. إسلام إبراهيم يروج لـ مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»

موعد ومكان صلاة جنازة والدة الفنان إسلام إبراهيم

مقالات مشابهة

  • فيلم "عاشق" ينتصر على "إكس مراتي" ويحتل المركز الأول
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • ماذا حصد فيلم "عاشق" ليلة أمس ؟
  • بأكثر من نصف مليون.. فيلم "عاشق" يكتسح شباك التذاكر
  • فيلم عاشق يجني أكثر من 550 ألف جنيه بالأمس
  • بـ 13.5 مليون.. فيلم "عاشق" يحتل المركز الأول في شباك التذاكر
  • بعد انطلاق فيلم عنب.. إسلام إبراهيم يتذكر والدته لهذا السبب «صور»
  • محمد رضوان يبدأ في تصوير مسلسل موضوع عائلي  3
  • محمود الليثي يكشف عن أصعب تحديات تصوير فيلم "عنب"
  • إيرادات فيلم عاشق تكسر حاجز الـ380 ألفًا.. أمس