كشف عصام شيحة رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، تفاصيل العملية الانتخابية الرئاسية، مشيرا إلى أن هناك أمورا لوجستية أعدتها الهيئة الوطنية للانتخابات بشكل جيد.

تويتر HD يلا شوت.. مشاهدة بث مباشر مباراة النصر والرياض | CR7 كريستيانو رونالدو يتألق أهداف ضائعة وفرص مهدرة.. رحلة التعادل السلبي بين الأهلي وشباب بلوزداد  المواطن سيدلي بصوته من التاسعة صباحا حتى التاسعة مساء 

وأوضح "شيحة"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، عبر قناة "dmc"، اليوم الجمعة أن المواطن سيدلي بصوته من التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء في مقره الانتخابي.

وأشار إلى  أن المواطن الذي يريد أن يقرب لجنته الانتخابية، يتواصل مع الهيئة، موضحا أن الهيئة استجابت حتى الآن لـ555 طلب بتقريب المسافات للمواطنين، مما يعني أن هناك رغبة وإرادة لتمكين كل المواطنين للإدلاء بأصواتهم بسهولة ويسر.

المواطن يجب أن يكون لديه تحقيق شخصية وجواز سفر صالح

ولفت إلى  أن المواطن يجب أن يكون لديه تحقيق شخصية وجواز سفر صالح، حيث يرى رئيس اللجنة تحقيق الشخصية وبجواره موظف يرى الرقم في السجل، ويسلمه الورقة، وهناك مكان مخصص خلف الستارة يتمكن المواطن فيه بالإدلاء بصوته بسرية تامة، ويختار مرشح فقط من الأربع مرشحين، حيث اختيار اثنين أو علامة خطأ يبطل الصوت، مردفا: "علامة صح واضحة"، ثم يسلم البطاقة ويغادر اللجنة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عصام شيحة المنظمة المصرية لحقوق الإنسان

إقرأ أيضاً:

خبير اقتصادى يكشف تفاصيل مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي (فيديو)

أكد الدكتور مصطفى بدرة الخبير الاقتصادي، أهمية المؤتمر الاقتصادي الكبير بين مصر والاتحاد الأوروبي، موضحًا أنه يبحث عن رؤية استراتيجية ما بين الدولة المصرية والاتحاد الأوروبي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع قناة "إكسترا نيوز"، اليوم السبت، أن الاتحاد الأوروبي خلال الـ3 أشهر الماضية وقع عن طريق مفوضية الاتحاد الأوروبي على شراكة استراتيجية مهمة مع مصر تكون عددًا من المحاور والأطر في كيفية تكوين علاقات استراتيجية واستثمارية واقتصادية في غاية الأهمية تزيد من تبادل المصالح وزيادة الثقة بين الجهتين.

زيادة الاستثمارات الأوروبية في مصر

وذكرت أن عمليات الإصلاح الاقتصادي الكبيرة التي تنفذها مصر، فإنها تؤدي إلى زيادة دفع الاستثمارات من الاتحاد الأوروبي خلال السنوات الثلاث المقبلة، على رأسها مزيد من عمليات البحث في الاستثمار في الطاقة والطاقة المتجددة زيادة البحث في الاستثمار عن طريق تحليه المياه الطاقة الكهربائية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر.

وأوضح أن عددًا كبيرًا جدًا من الاتفاقيات جرت دراستها والتباحث فيها، وكان على رأسها اليوم أن تكون هناك موافقة على منح مصر مليار يورو جرى الاتفاق عليها وتوقيعها اليوم.

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادى يكشف تفاصيل مؤتمر الاستثمار بين مصر والاتحاد الأوروبي (فيديو)
  • صورة: تحقيق مشترك لصحيفتين إسرائيلية وألمانية يكشف تفاصيل هجوم 7 أكتوبر
  • تحقيق صحفي إسرائيلي ألماني يكشف تفاصيل جديدة عن عملية "طوفان الأقصى"
  • تحقيق لصحيفة إسرائيلية وألمانية يكشف تفاصيل عملية طوفان الأقصى
  • انطلاق الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية في موريتانيا
  • خامنئي يدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية الإيرانية
  • انطلاق تصويت الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. و14 مركزًا في العراق يفتح ابوابه
  • حظك اليوم برج العقرب الجمعة 28-6-2024 مهنيا وعاطفيا
  • خبير طاقة يكشف عن 4 إجراءات لحل أزمة الكهرباء في مصر (فيديو)
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل إصابة كندة علوش بالسرطان «فيديو»