فرض شباب بلوزداد الجزائري التعادل دون أهداف على الأهلي المصري مساء يوم الجمعة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا.

رفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر إلى 5 نقاط في صدارة ترتيب المجموعة، وخلفه شباب بلوزداد بقيادة مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا (4).

المباراة في مجملها جاءت هادئة، ودفع الأهلي ثمن إهدار الفرص أمام المرمى الجزائري، بينما أجاد بلوزداد دفاعيا بشكل مميز.

بدأ الأهلي المباراة مستحوذا على الإيقاع بعدة تمريرات وأرسل علي معلول كرة عرضية أنقذها المدافع أشرف بودرامة ، وتألق مبولحي في إبعاد تصويبة قريبة من كهربا.

أضاع الأهلي فرصة خطيرة عن طريق رامي ربيعة برأسية فوق العارضة ثم فاصل من التصويبات من الشحات وكهربا ، وحاول بن عيادة بكرة عرضية ولكن بلا خطورة.

أنقذ الشناوي كرة بينية من جانب شباب بلوزداد بتمريرة سريعة لم يدركها وامبا ، وأبعد مبولحي محاولة سريعة من جانب بيرسي تاو ثم خطأ فادح من المدافع معاذ حداد استغله حسين الشحات ومرر إلى كهربا ولكن الدفاع الجزائري أبعدها ببراعة.

وأشرك الأهلي 3 تبديلات بمشاركة طاهر محمد طاهر وكريم فؤاد وأنطوني موديست على حساب كهربا وأفشة والشحات ، وأهدر إسحاق بوصوف محاولة قريبة ردتها العارضة.وأشرك الفريق الجزائري اللاعب مروان زروقي بدلا من عبد الرحمن مزيان ، وطالب الأهلي بضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد لاعب بلوزداد بينما أمسك مبولحي كرة عرضية أهلاوية.

وانطلق زروقي في هجمة معاكسة سريعة من بلوزداد مع نهاية اللقاء بالتعادل بين الفريقين.

كووورة

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: شباب بلوزداد

إقرأ أيضاً:

النائبة نورا علي: الحكومة أمامها تحديات كبيرة تتطلب تحركات سريعة

قالت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، إن الحكومة الجديدة لديها العديد من التحديات الكبيرة، التي يجب التعامل معها بكل دقة وحذر، خلال الفترة المقبلة، لمواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي واستكمال مسيرة التنمية، والعمل على الارتقاء بمستوى معيشة المواطن المصري، وبذل الجهود لتحجيم التضخم وضبط الأسعار والأسواق، مؤكدة ضرورة استمرار الحكومة في تعزيز رقابتها على الأسواق، وعدم ترك المواطنين فريسة لجشع التجار.

تحركات سريعة لتنشيط السياحة

وأوضحت النائبة، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن شريف فتحي وزير السياحة الجديد، يتمتع بخبرات كبيرة تمكنه من التعامل مع التحديات الراهنة، مؤكدًة أن المرحلة المقبلة تتطلب تحركات سريعة لتنشيط السياحة، والعمل على الاستمرار لزيادة معدلات النمو، وتحقيق استراتيجية 2028 التي تستهدف جذب 30 مليون سائح، مشيرة إلى أن هذا يتطلب الاستمرار في زيادة الأعمال الترويجية والإعلانية لجذب السياح.

تحسين جودة المنتج السياحي

وأكدت رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، أنه لا بد من العمل على تحسين جودة المنتج السياحي المصري، والاستفادة من التسهيلات التي تقدمها الدولة المصرية، لجذب الكثير من الاستثمارات في الفترة المقبلة.

وأضافت: «التغيير الوزاري الجديد جاء بناءً على مطالب الشعب المصري، وعلى قدر التحديات الراهنة داخليًا وخارجيًا»، موضحة أن من أبرز الملفات التي ستعمل عليها الحكومة ملف الأمن القومي المصري، والذي يمثل أولوية قصوى للدولة المصرية في ظل الصراعات المشتعلة على الحدود الشرقية والغربية والجنوبية.

مقالات مشابهة

  • بايزيد :”شباب بلوزداد فريق عريق والتتويج على حسابه سيكون صعبا”
  • النائبة نورا علي: الحكومة أمامها تحديات كبيرة تتطلب تحركات سريعة
  • غيابات الأهلي أمام الداخلية في الدوري
  • بوميل: “النهائي بين مولودية الجزائر وشباب بلوزداد سيكون تاريخي”
  • “الشناوة” و”أبناء لعقيبة” يقضون الليلة أمام الملعب لإقتناء تذاكر النهائي
  • إدارة شباب بلوزداد تعلن موعد انطلاق بيع تذاكر نهائي كأس الجمهورية
  • الأهلي المصري يغرّم كهربا قبل الاستغناء عنه
  • بسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش أمام الأهلي
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • كهربا يرحل عن الأهلي المصري