أكدت النيابة العامة في بلدية نانتير بضواحي العاصمة الفرنسية باريس أن مدافع المنتخب المغربي وفريق باريس سان جرمان لكرة القدم أشرف حكيمي واجه الجمعة امرأة اتهمته بالاغتصاب.

اعلان

وقالت النيابة العامة لوكالة فرانس برس "وقعت صباح اليوم مواجهة بين المتهم والمجني عليها" (24 عاما) التي اتهمته في آذار/مارس الماضي باغتصابها.

وغاب حكيمي عن تدريبات فريقه صباح الجمعة "لأسباب شخصية" حسب بيان للنادي.

وتأتي هذه المواجهة قبل أيام قليلة من مباراة حاسمة للنادي الباريسي في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا حيث يتعين عليه الفوز على مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني الأربعاء كي يلحق به الى ثمن النهائي.

وكان قاضي التحقيق وجَّه في الثالث من آذار/مارس الماضي تهمة الاغتصاب الى حكيمي ووضعه تحت المراقبة القضائية. قبلها بأيام قليلة، اتهمته امرأة شابة باغتصابها في منزله في بولوني-بيانكور (أوت-دو-سين).

وأكدت محامية الضحية راشيل فلور باردو لوكالة فرانس برس أن "موكلتي تحتفظ بكل أقوالها وأصبحت طرفا مدنيا في هذه القضية".

وكان مصدر في الشرطة أوضح في آذار/مارس الماضي أن الشابة قالت إنها تعرفت على حكيمي في كانون الثاني/يناير عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وذهبت إلى منزله يوم السبت على متن سيارة اجرة طلبها اللاعب لاصطحابها.

وأضاف المصدر أنها تدعي أن حكيمي قبلها ولمسها دون رضاها، قبل أن يغتصبها، وتقول إنها تمكنت من دفعه بعيدًا، وتواصلت مع صديقة لها عبر رسالة نصية وجاءت لاصطحابها.

بعد اتهامه بالاغتصاب.. زوجة أشرف حكيمي تخرج عن صمتها وتقول إنها تشعر بالعار "نحن وراء أشرف".. الركراكي يُعلن دعمه لحكيمي المتهم بالاغتصابصلاح وحكيمي ينافسان أوسيمهن على جائزة أفضل لاعب في القارة السمراء

وأكدت محامية اللاعب فاني كولان بعد ذلك أن الاتهامات "كاذبة". وقالت في بيان صحافي إن استدعاءه الى التحقيق أتاح له "أخيرا الفرصة للدفاع عن نفسه وخاصة أخذ علم عن الملف".

وأكدت بعد ذلك أن اللاعب "ينفي بشدة" هذه الاتهامات وأنه كان "موضوعًا لمحاولة ابتزاز" في هذه القضية.

ويعتبر حكيمي أحد صانعي إنجاز المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022 عندما بلغ نصف النهائي قبل أن ينهيه في المركز الرابع، وهو أحد أفضل ظهير أيمن في العالم، وهو مرشح لنيل جائزة افضل لاعب في القارة السمراء في عام 2023 الى جانب المصري محمد صلاح والنيجيري فيكتور أوسيمهن.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية الأمير هاري: لا أشعر بالأمان في بريطانيا صربيا.. عندما تنتهي رحلة اللاجئين عبر طريق البلقان في قبر مجهول عيد حانوكا في الإليزيه؟ انتقادات لماكرون تتهمه بانتهاك مبادئ العلمانية في فرنسا والرئيس يردّ اعتداء جنسي فرنسا باريس سان جيرمان كرة القدم المغرب اعلانالاكثر قراءة البرلمان الدنماركي يقرّ قانونًا يحظر إحراق المصحف فيديو: بسبب "إل نينيو".. فيضانات عارمة وسيول تضرب الصومال فيديو: لماذا بكى كيم؟ زعيم كوريا الشمالية يذرف الدموع في مؤتمر للأمهات تغطية مستمرة| منظمات أممية "وضع غزة كارثي".. القصف العنيف متواصل وعدد القتلى بلغ 17177 فلسطينيا قتيلان وخمسة جرحى بإطلاق نار في مدرسة في روسيا (الشرطة) اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. تستمر التغطية| قتال عنيف متواصل في خانيونس وصفارات الإنذار تدوي في عسقلان يعرض الآن Next أوربان يرفض انضمام أوكرانيا إلى الاتحاد الأوروبي ويعتبرها "فاسدة" يعرض الآن Next سيف درويش.. أصغر أسير محرر من السجون الإسرائيلية يخشى اعتقاله مجددا يعرض الآن Next عاجل. كوب28: رئيس أوبك يدعو الى رفض أي اتفاق "يستهدف" الوقود الأحفوري يعرض الآن Next على متن القطار.. رجل يسأل زعيم حزب العمال البريطاني "كم طفلا يجب أن يذبح في غزة" والشرطة تعتقله

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة الشرق الأوسط روسيا حركة حماس ضحايا فلسطين فلاديمير بوتين Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2023 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة الشرق الأوسط روسيا حركة حماس My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: اعتداء جنسي فرنسا باريس سان جيرمان كرة القدم المغرب الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة الشرق الأوسط روسيا حركة حماس ضحايا فلسطين فلاديمير بوتين الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إسرائيل غزة الشرق الأوسط روسيا حركة حماس یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

الجيش الملكي يواجه الدفاع الجديدي دون أنصاره

أعلن نادي الدفاع الحسني الجديدي اليوم الأحد عن إجراء مباراته أمام الجيش الملكي بدون حضور جماهير هذا الأخير، وذلك بقرارٍ رسمي من السلطات الأمنية والمحلية لمدينة الجديدة.

وتُجرى المقابلة، يوم الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، انطلاقاً من السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي، ضمن مؤجل الجولة الثالثة من الدوري المغربي.

وذكر الدفاع الحسني الجديدي في بلاغه أن مدرجات "الفيراج الشمالي والجنوبي" و"شميشة" سيتم تخصيصها بالكامل لجماهيره، بناءً على قرار منع أنصار الجيش الملكي من التنقل لحضور اللقاء.

وكانت المقابلة التي ستجمع بين الفريقيْن قد تم تأجيلها إلى هذا الموعد نظراً لالتزام الفريق العسكري بمنافسات دوري أبطال أفريقيا.
 

مقالات مشابهة

  • حكيمي يهدى قميصه لمغنية راب
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • مشروب الطاقة ..يعرض حياة 3 شباب للإصابة بتسمم في بني سويف
  • «حزب الله» يواجه تحديا هائلا لسد الثغرات في صفوفه
  • الجيش الملكي يواجه الدفاع الجديدي دون أنصاره
  • مهرجان الجونة السينمائي يعرض أفلامًا كلاسيكية في دورته السابعة
  • البرهان يعرض خارطة لإنهاء الحرب في البلاد
  • الاثنين.. القومي للسينما يعرض فيلم الطير المسافر" بليغ عاشق النغم" بنقابة الصحفيين
  • باركولا يقود سان جرمان للفوز على رين
  • الكويت تبحث مع الجزائر وسان ماينو والولايات المتحدة آخر المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية