صحافة العرب:
2024-09-19@21:25:41 GMT

- بايرن ميونخ الألماني ينتظر هاري كين عام لضمه

تاريخ النشر: 13th, July 2023 GMT

- بايرن ميونخ الألماني ينتظر هاري كين عام لضمه

شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بايرن ميونخ الألماني ينتظر هاري كين عام لضمه، مازال نادي بايرن ميونخ الألماني متمسك بضم هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي، ومستعد للانتظار حتى العام المقبل في حال عدم تمكنه من ضم مهاجم توتنهام .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بايرن ميونخ الألماني ينتظر هاري كين عام لضمه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بايرن ميونخ الألماني ينتظر هاري كين عام لضمه

مازال نادي بايرن ميونخ الألماني متمسك بضم هاري كين قائد المنتخب الإنجليزي، ومستعد للانتظار حتى العام المقبل في حال عدم تمكنه من ضم مهاجم توتنهام هذا الصيف.

وقالت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن هاري كين أيضا مستعد للانتظار 12 شهرا كي ينضم إلى بايرن ميونخ المتوج بلقب الدوري الألماني للموسم الحادي عشر على التوالي، حيث يمكن للاعب حينذاك الانضمام لبايرن في صفقة انتقال حر.

وتوصل هاري كين وبايرن ميونخ إلى اتفاق لكن بايرن عرض 70 مليون يورو في البداية ثم تقدم بعرض ثان قيمته 80 مليون يورو لكن أيا من العرضين لم يلق قبولا من دانييل ليفي رئيس نادي توتنهام.

ويفكر بايرن ميونخ في البحث عن عناصر بديلة في حال لم ينجح في ضم هاري كين هذا الصيف، منها استعارة جوليان ألفاريز لاعب مانشستر سيتي أو دوشان فلاهوفيتش من يوفنتوس الإيطالي.

ويسعى بايرن ميونخ لتعزيز صفوفه بمهاجم بارز بعد أن أخفقت العناصر الحالية بالفريق في سد الفجوة التي خلفها رحيل النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة الإسباني في العام الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه

أعلنت مدينة ميونخ اليوم الخميس أن عنوان ملعب (أليانز أرينا)، معقل فريق بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم، سيتغير ليصبح "ساحة فرانز بيكنباور 5"، تكريما لأسطورة الكرة الألمانية والفريق البافاري.

ومن المقرر أن يتم تطبيق هذا القرار في السابع من يناير القادم، تزامنا مع الذكرى السنوية لوفاة بيكنباور.

ويقع الملعب حاليا في شارع فيرنر هيسينبرج آليي.

وقالت المدينة إن تغيير العنوان جاء تكريما "للإنجازات الرياضية غير العادية لفرانز بيكنباور"، مضيفة أن الرقم 5 يشير إلى رقم القميص الذي كان يرتديه النجم الراحل.

وقال ديتر رايتر، عمدة مدينة ميونخ إن بكنباور "أحد أعظم الرياضيين الذين انجبتهم مدينتنا على الإطلاق. وبفضل نجاحاته الرياضية والتزامه بكرة القدم، ترك بصمة دائمة على المشهد الرياضي في البلاد".

ويعتبر بيكنباور، الذي توفي عن 78 عاما، أحد أعظم المدافعين في عالم الساحرة المستديرة، وتوج بعدد كبير من الألقاب مع بايرن، الذي أصبح رئيسا له لاحقا، كما توج بكأس العالم مع منتخب ألمانيا، كلاعب في عام 1974، وعندما كان مديرا فنيا للفريق أيضا عام 1990، وساهم في منح ألمانيا شرف تنظيم مونديال 2006.

مقالات مشابهة

  • تكريمًا لـ«بيكنباور» بايرن ميونخ يغير اسم ملعبه
  • هاري كين يشعر بالقلق من الأهداف التي يتلقاها بايرن ميونخ
  • تكريماً لبكنباور.. مبادرة رائعة من بايرن ميونخ
  • يجب أن نتعلم.. تعليق مفاجئ من هاري كين بعد فوز بايرن ميونخ على دينامو زغرب
  • الزمالك ينتظر موقف نجم بيراميدز لضمه هذا الصيف
  • بايرن ميونخ يكتب تاريخاً جديداً في دوري أبطال أوروبا بفوز ساحق
  • ناغلسمان يكشف كواليس إقالته من بايرن ميونخ
  • أرقام قياسية سجلها بايرن ميونخ في شباك بطل كرواتيا
  • هاري كين يسجل سوبر هاتريك.. بايرن ميونخ يكتسح دينامو زغرب بثمانية أهداف
  • وول ستريت جورنال: خريف مظلم ينتظر الاقتصاد الألماني